العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضائح الجار / بالصور والأرقام

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم,,, فضائح الجااار000بالصور والأرقام كلنـــــــــــــا نعرف ماذا يعني التزويــــــــر وكلنا نعرف اين يكون الخروج عن النــــــــــص ولكن هناك من يعتبر الخروج عن النــــص هو مقصده


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2007, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough

9 فضائح الجار / بالصور والأرقام 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم,,,
فضائح الجااار000بالصور والأرقام





كلنـــــــــــــا نعرف ماذا يعني التزويــــــــر وكلنا نعرف اين يكون الخروج عن النــــــــــص
ولكن هناك من يعتبر الخروج عن النــــص هو مقصده في الحياه وهي أوكسجين الحيـــــــاه . فكم من تجاوزات وكم من حقائق لاأحد يستطيع نكرانها الا من يرى بالعين العوراء . والمنطقيين لايملكون هذه العين .

أحببت ان اسرد لكم بعض هذه الحقائق والتجاوزات من خلال هذه الاسطر فاإليكم أسطري وأسطر التاريخ :

1- شطب سبعة من لاعبي كرة اليد الاتحادية بعد تهجمهم على لاعبي الاهلي بالكراسي واعتدائهم على رجال الامن في الصالة

2- اعتداء لاعبيهم على حكم مباراة الاتحاد والهلال في نهائي السلة عام 1410 بعد تسجيل لاعب خالد السماري الرمية في الثواني الاخيرة

3- اعتدء لاعب كرة الطائرة الاتحادي الجهني على لاعب الاهلي الموسم الماضي

4- اعتدء اسامة المولد على مصور في دوري ابطال العرب بعد خسارة فريقهم وخروجهم من البطوله

5- اعتدء محمد نور ومبروك زايد واسامة على جماهيرهم في المدرجات

6- حرق باص نادي الهلال في عام 1401

7- مطارد اللاعب سهعد بريك خارج الملعب ومحاولة الاعتداء على لاعب الهلال ريقفالينو

8- اعتدء سراج فريج على لاعب نادي الأهلي بندر جاراللة

9- قضية اللاعب البرازيلي ليما

10- قضية اللاعب فيجو وتشويه سمعت الأنديه السعوديه خارجياً .



11- فضيحة اللاعب مناف ابو شقير واتهامة للحكم الاجنبي بالرشوة

12- فضيحة اللاعب هيثم الجهني بعد ما تاكدت ان التحاليل ايجابية في مباراة يسونجنام ودفاع إدارة النادي عن الخطاء المرتكب من الاعب ومن ثم قام الاتحاد بتنسيق اللاعب .

13- فضيحة الحارس هادي الدوسري ولم تكن بعيدة عن قضية اللاعب هيثم الجهني .

14- طرد اللاعب محمد نور في لقائين من ثلاث مباريات في كاس الخليج وكان السبب الرئيسي في خروج المنتخب السعودي بشكل فاضح .

15- شطب اللاعب الاتحادي جمال فرحان بقرار من الاتحاد الدولي بعد الاعتداء على الحكم عام 1403

16- ايقاف اللاعب حسن خليفة موسمين بعد تهجمة على حسين عبدالغني امام ولي العهد

17- تصريح رئيس نادي الاتحاد بتمني تدهور الاهلي

18- قضية التزوير في عقد محمد نور

19- شيك بدون رصيد للنادي الاهلي المصري من البلوي

20- منع الاتحاد السعودي لنادي الاتحاد من تسجيل اي صفقه للنادي بعد الفضيحه الماليه مع الوسيط في صفقة اعارة اللاعب عبدالرحمن القحطاني .


..
..
..


هذه قطره من بحــــــــــر والقادم أحلى وأجمل






يتكلمو ع لاعبنا صاحب الانجازات وافضل لاعب عربي ولعب لنجوم العالم مرتين ...

ونسو لاعب الحواري واخلاقه ..

والصور تتحدث

^
^
^

اما هنا يحاول التطاول على احد الراقيين الاهلاويين اعمامهم وحارقين قلوبهم






وهنا يعتدي ع جماهير فريقه بعد خروج فريقه من البطولة العربية





وهنا صورة من العقد المزور





وهنا القبض ع قائدهم للتحقيق في قضية اخلاقية





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&



واللاعب الاتحادي وقصته مع ندى






ماهذا الشعار الذي يحملونه ؟؟؟؟ .. تشاد ..



وهذي الصوره الجميله هديه مني اليكم




انتظر الردود ,,,,,,,,,دمتم بخير




لضريس غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2007, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سعودالشهري
 

سعودالشهري will become famous soon enough



اللهم لا شماتة يااخوي والله مفروض هذا النادي يشطب نهائيا مو لاعبينة النادي كامل واش هالفضايح ولسة لة جمهور ما يستحوا فضايحهم وصلت العالمية





سعودالشهري غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الصياد will become famous soon enough



إضافة :
مطاردة لاعبي سلة الأتحاد لكابتن الأهلي والمنتخب الكابتن خالد فلاتة والإعتداء عليه تحت سمع وانظار الأتحاد السعودي لكرة السلة .





"لم اعرف وحشا مهما كانت شراسته الا ووجدت عنده شيئا من الرحمة ...
انا لا املك من هذه الرحمة شيئا لذا انا لست وحشا"
الصياد غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



قال المثل من شب على شي شاب عليه




كااااااااايو غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



مشكوووووووووور

ماخليتلهم شي يحتفضو فية لنفسهم
ماشاء الله عليك





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الــبــرنــس
 

الــبــرنــس will become famous soon enough



قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب


الله لا يبلانا





الــبــرنــس غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 22 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمـ1407ساح
 

تمـ1407ساح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمـ1407ساح إرسال رسالة عبر Skype إلى تمـ1407ساح



ماذا ترتجي من
أناس غير متعلمون
غير سؤ الأخلاق
وقلتاً في الحياء


الله لايبلانا

والخدم خدم وين ماراحوا





تمـ1407ساح غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

إبداع الأهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo enad
قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب





إبداع الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



اللهم لا شماته...

الحمدلله اني اهلاوي << نعمة ما يحس فيها غير كل راقي



مشكووور اخوي

زيدهم









وشكرا




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضائح الجار / بالصور والأرقام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر