العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضائح الجار / بالصور والأرقام

الى الامام ايها الاهلاويه ضد المتسولون والمشردون الاتشاديه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2007, 48 : 06 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ديكو الشهري
 

ديكو الشهري is on a distinguished road



الى الامام ايها الاهلاويه



ضد المتسولون والمشردون
الاتشاديه










قبل ان تحب ( تذكر ).. انك كما ترى المتعة .. سوف ترى العذاب
ديكو الشهري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 11 - 2007, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور برونزي
 

Ahlawy 4Ever will become famous soon enough



أشكرك أخوي لضريس على هذا المجهود الرائع ولاتستغرب على الخدم أي شيء وطول عمرهم وقحين




Ahlawy 4Ever غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2007, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب




كااااااااايو غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
 

waladharb will become famous soon enough



مشكوووووووووور على الموضوع الرائع




waladharb غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 11 - 2007, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور جديد
 

waladharb will become famous soon enough



و لا تنسوا ليلة هروووووووووووووب النمر ( أقصد البس )


من أمام الأهلي و كانت المباراة ستنتهي تاريخبة

و ترى هذا النادي كله فضايح




waladharb غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 11 - 2007, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [46]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



والله الصراحة فضحونا هذيلا التشاديين في كل مكان والله

الله يخارجنا منهم بس
وشكرا على الموضوع الحلو
ودمتم ,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 02 - 2008, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [47]
موقوف
 

الامبراطور الراقي will become famous soon enough



قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب

بالفعل هربوا بفضيحة بعد ان وانسحبوا من امام الاهلي بعد ماسجل الاهلي فيهم خمس اهداف




الامبراطور الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 02 - 2008, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



اللهم لا شماته...


الحمدلله اني اهلاوي << نعمة ما يحس فيها غير كل راقي





"جـــنـني حــبك يا الاهـلي"[IMG]




[/IMG]

"حـــب الاهــلي يـا جــمعـنا"
[IMG][/IMG]



فايز المطرفي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 02 - 2008, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية killer ahlawe
 

killer ahlawe will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى killer ahlawe



هـذي قطـرهـ من بحــر زي ما قلت أنت ..

ياخي انا ما أدري متـى يكـف هذا النادي عن تصرفاتهـ وتصرفات لاعبيهـ ..

التي شوهة سمعهـ الرياضهـ السعوديهـ في كل انحاء العالم ..


يعطيكـ العافيهـ على الموضوع أخوي ..











li kiLLer il
killer ahlawe غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 02 - 2008, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور جديد
 

عاشق مالكيتو will become famous soon enough



اللهم لا شمـــــاته وصلت بمحمد نور التشادي انه يسوي جريمة اخلاقية

اعوذ بالله

ولا يهمك حكيهم يانادي الإمتاع

ومشكور أخوي على المشاركة




عاشق مالكيتو غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضائح الجار / بالصور والأرقام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر