العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضائح الجار / بالصور والأرقام

مشكووووووووووور لك يا خوي ع الموضوع الي جبته ع الجرح << هههههههههههههههههههه ه والله آني من يوم ما قريت الموضوع ما آستغربت لآني عآرف آنه كل شي جآئز من لعيبة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2007, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ
 

ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ will become famous soon enough



مشكووووووووووور لك يا خوي ع الموضوع الي جبته ع الجرح << هههههههههههههههههههه ه

والله آني من يوم ما قريت الموضوع ما آستغربت لآني عآرف آنه كل شي جآئز من لعيبة الجآر آو الادرآه او فريق اليد << آلي آندفن




والسله او او او او او

ويعطيك آلف عآفيه [ ] ,,,




ďąŋđỏỏη ĵęđđάђ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2007, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

فنان العرب will become famous soon enough



ومن هو الاتحاد الذي لولاه ماكان الاهلي
راجع حساباتك
المراقب




فنان العرب غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



اقسم بالله ان الاتحاد * * * * * الكوره السعوديه


المراقب





اهلي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 26 : 06 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية نبيل الغامدي
 

نبيل الغامدي will become famous soon enough



لا تتعب نفسك وتعد

اسم ناديهم كفاية









نبيل الغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



اللهم لا شماته
الحمدلله اني اهلاوي << نعمة ما يحس فيها غير كل راقي





المحكم الموسيقي الدولي علي يصادق على تصريح العليان لو كااان نشيد الاهلي مقتبسآ فأغاني ام كلثووم {ملطووشه}
بندر&الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية a-rajeh
 

a-rajeh will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى a-rajeh



مشكووووووووووووووور وبارك الله فيك

والله يعطيك العافية على الجهد المبذول في خدمة الراقين




a-rajeh غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



عاد لو بنجلس نطلع فضائح الاتحاد

بيكون هناك مجلدات لذكرها


والله لايبلانا يارب






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough



اللهم لا شماتة يااخوي والله مفروض هذا النادي يشطب نهائيا مو لاعبينة النادي كامل واش هالفضايح ولسة لة جمهور ما يستحوا فضايحهم وصلت العالمية





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
 

اهــ طيبه ـلاوي will become famous soon enough



.................... ... هذى اخلاقهم .................... .





[IMG][/IMG]

شوفوا البطل ياناس 000 هذا الاهلي رافع الراس








اخضر اخضر اخضر حوبو فتني جنني وباكاني ونا لجلو بغني




:thumbs_u p:
اهــ طيبه ـلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 08 : 11 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

يا كايدهم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo enad
قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب





يا كايدهم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضائح الجار / بالصور والأرقام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر