العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فضائح الجار / بالصور والأرقام

الله يكفينا الجهل هذا طريق الجهل والرشاوي والبعد عن رب العالمين يسوي كذا الله يكفينا ويحفظنا بحفظه مشكور ياغالي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 11 - 2007, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



الله يكفينا الجهل


هذا طريق الجهل والرشاوي والبعد عن رب العالمين يسوي كذا


الله يكفينا ويحفظنا بحفظه





مشكور ياغالي




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2007, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

فتى الجبيل will become famous soon enough



هذا احد فروع الاندية الافريقية بجدة

لا ويقولون نادي الوطن بالله شوف وبعدين
عندهم رئيس نصاب للاسف حول كرتنا الجميلة الى لعبة قذرة
فيه كباري وانفاق وتزوير وبكذا يكون وصمة عار
على جبين الرياضة السعودية:thumbs_down :




فتى الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

المصدر الموثوق will become famous soon enough



اللهم لا شماته


شكرأأأ وبأرك الله فيك








إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء العليين

واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
.

اللـهم آميـن
المصدر الموثوق غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي 707 will become famous soon enough



تسلم يا قلبي وما تقصر



ويعطيك العفية على المجهود الرائع




أهلاوي 707 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough




















أسامة المولد في لقاء الوداد المغربي مع اتحاد جدة السعودي في مباراة الاياب من دور السته عشر ضمن تصفيات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري كان هناك مصور صحفي يحضر اللقاء ومعه أسلحته يرصد ويوثق ويظهر للعالم الحدث بالصورة ثم يتفاجا هذا الرجل البسيط وأثناء تأدية عمله ببلدوزر متهور يقتحم عليه مملكته ويعبث فيها ركلاً وتحطيماً .ما حدث لم يكن مشهداً سينمائي في فيلم أميركي، من أفلام المقاولات، بل كان للأسف حقيقة شهدها ملعب الدار البيضاء وشهد عليها كل من تابع تهور اللاعب الاتحادي











وهنا جمال فرحان عندما اسقط الحكم ارضا بلكمة خطافية








حركة باسم اليامي القذره



ام الشيخ ابراهيم البلوي بجلد اللاعب سيرجيو امام الجميع وكان يساعده احمد جميل وما كن لسيرجيو الا الصياح وضل ابراهيم يجلد ويجلد حتى تقطع العقال 0
وبعد ما هدى الوضع غادر سيرجيو وكان ينوي تقديم شكوى لسفاره بلاده ولكن الشيخ منصور تلافى المشكله ودفع لسيرجيو مبلغ خمسه ملايين واستمرار رواتبه حتى يلتحق باحد الانديه سواء داخل السعوديه اوخارجها .

شاص وجاري القرني يرتبان العدة لاقذر واوسخ في الغدر والخيانة
قصة سامي شاص وجاري القرني في حي السبيل عندما حاولوا الايقاع بـ مناف أبو شقير والعزيمة الموهومه ..كان شاص وجاري القرني يرتبان العدة لاقذر واوسخ دروس الغدر والخيانة وفي كامل قواهما العقلية .. اتصل مناف على أحمد جميل للذهاب معه زطلب منه ان يمر عليه واذا به ينتظره امام المنزل وبرفقته صديقه الودود محمد الخليوي وصل مناف وطلب منه الجميل والخليوي الدخول بمفرده وفعلا تم ذاك وابو جميل والخليوي يرقبان الموقف ويقتربان بصمت وحذر وعند دخول مناف يقوم جاري بغلق باب الغرفة بالمفتاح وهنا يضرب ابو جميل والخليوي الباب بكل ما لديهم من قوة ويضطران لكسر الباب وتخليص هذا الانسان الصادق العفوي من محاولة اغتصاب عن طريق غدر وخاينة


نور يعتدي على مذيع تلفزيوني ويطرحه أرضاً بعد الهزيمة
الأحد 30 ,محرم 1428 العدد 12561 الجزيرة
* كتب -سلطان المهوس:
لم يمض على قرار إعفاء اللاعب محمد نور من تكملة عقوبة الإيقاف لمدة عام كامل سوى أيام معدودة وعلى الرغم من ذلك لم تكن له حافزاً لترتيب مساره الكروي الأخلاقي من جديد، فبعد مباراة الهلال والاتحاد الأخيرة حاول مذيع القناة الرياضية (تحتفظ الجزيرة باسمه) أخذ لقاء على الهواء مع المدافع الاتحادي عدنان فلاتة في غرفة الملابس وبينما هو يستعد لذلك فوجئ بمحمد نور وهو يشده من الخلف ويطرحه على الأرض دون أي مبرر لهذا الفعل اللا أخلاقي،

محمد نور .. يهدد مصور أحدى الصحف .. لن تذهب بالكاميرا ألا على جثتي !!!

كان لاعب الاتحاد محمد نور قد قام بتصرف همجي لم يكن مستغرباً صباح أمس وهو يتهجم على مصور الشركة السعودية للأبحاث والنشر أحمد فتحي الذي كان يغطي لصحف الشرق الأوسط والرياضية والاقتصادية حيث طلب محمد نور من المصور أن يعطيه الكاميرا التي ألتقط بها بعض الصور لمحمد نور حين وصوله إلى مقر أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم ، وبرفقته مدير نادي الاتحاد رأفت التركي وشخص أخرى.
وقد بدأت تفاصيل القضية منذ الساعة العاشرة صباحاً وهو موعد وصول اللاعب محمد نور إلى مقر الأمانة مستقلاً سيارة من نوع جيب ميستوبيشي، فإنحنى صوبه المصور أحمد فتحي لأخذ بعض الصور كما هو معتاد إلا أن كابتن الاتحاد والذي دائماً ما يكون حديث المجالس الرياضية بأفعاله المستغربة لم يعجبه العمل الذي يقوم به المصور فحاول الاعتداء عليه و أخذ الكاميرا منه إلا أن المصور لم يسلمه الكاميرا .
فقال له نور" لان تذهب بهذه الكاميرا من هنا إلا على جثتي" ، وعند اشتداد الموقف حضر مدير الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم الدهمش قادماً من مكتبة ، وظن الحضور بأن وجوده جاء لتهدئة الموقف ، وإبعاد نور الهائج إلا أنه طلب من المصور أن يعطيه الكاميرا ، وبعد رفض المصور ذلك بحجة أنه يؤدي عمله لصالح الشركة السعودية للأبحاث والنشر وليس لديه تعليمات بتسليم الكاميرا لأي شخص قام الدهمش باستدعاء رجال الأمن الذي كان أحدهم يحمل سلاح من نوع "رشاش" ليشهره في وجه المصور طالباً منه تسليم الكاميرا ليأخذها إبراهيم الدهمش إلى الداخل ويمسح ما فيها من صور ويعيدها إلى المصور قائلاً له "حتى تتعلم مرة أخرى أن تصور في هذا المكان" في موقف لا ينم عن وعي إو إدراك من مسئول في أمانه الاتحاد السعودي.


فوضى أمام نادي الاتحاد واعضاء الرابطة الرسمية يعتدون على الجماهير الغاضبة




أعتدى مجموعة من اعضاء رابطة الاتحاد على جماهيرهم امام بوابة النادي عندما تجمعت جماهير الاتحاد أمام المقر النادي للمطالبة بمحاسبة كل من ساهموا في ضياع بطولة كأس ولي العهد بعد الخسارة الموجعة امام الأهلي.. وكانت آراء الجماهير متباينة ما بين مطالب برحيل البلوي.. وبين من يرى بقاءه ولكن شريطة ان يضع النقاط على الحروف ويكشف أسباب الخسارة ويحاسب المقصرين.



كالون يعتدي على الحكم
الاثنين 19 ربيع الأول 1427هـ - 17 أبريل 2006م - العدد 13811 الرياض
كتب - سطام النفيسة:
حاول لاعب فريق الاتحاد الأجنبي كالون التعدي على حكم المباراة الاسباني لويس مادينا عقب فوز الهلال امس لولا تدخل مدرب الفريق ميتسو الذي ابعد كالون عن المسار الخاص بطاقم التحكيم الاسباني.. كالون المحترف الذي سبق له الاحتراف بأندية عالمية يبدو انه انتقلت إليه العدوى الاتحادية هذا الموسم حيث يعتبر الفريق الاتحادي بقيادة نور الفريق الاكثر اعتراضا واحتجاجاً على قرارات الحكام ومحاولة الاعتداء عليهم بعد المباريات الحاسمة.



يوردانيسكو يعتدي على الحكم الرابع!
جمعة 2 جمادى الآخرة 1426هـ - 8 يوليو 2005م - العدد 13528 الرياض
كتب - سطام النفيسة:
في سابقة تعتبر دخيلة على ملاعبنا حاول مدرب الاتحاد بوردانيسكو التعدي على الحكم الرابع كمار لوبير توليني بعد نهاية المباراة ودفع يوردانيسكو الحكم الرابع السويسري بطريقة غير مقبولة قبل أن يتدخل رجال الاتحاد بعد نهاية المباراة لحماية الحكم وجاءت ردة فعل يوردانيسكو بعد خسارة فريقه أمام الهلال.
يوردانيسكو بتصرفه هذا نسي أن الكرة فوز وخسارة وبدلاً من تهنئة خصمه ويتقبل الخسارة بصدر رحب أثار بتصرفه مشكلة كبيرة حيث أحدث هذا التصرف اشتباكاً آخر بين حمد الضبع إداري الفريق ومحمد نور من جهة ورجال الاتحاد من جهة



ندى تسلم على سيرجيو ومراسل الغفلة يطنش





هل تريد المزيد




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



مشكوووور اخووي والله يعطيك الـعـــافــيــة ....




د كيف متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



والله حالتهم حالة تزوير في تزوير




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

Divano will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Divano



قال المثل من شب على شي شاب عليه ولاتستغرب حتشوف الاغرب





دعواتكمـ لـي بـ التوفيق بـ دراستي


Divano غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

الكواسر10 will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه اخوي على هذا الموضوع الغير مستغرب عليهم




الكواسر10 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 11 - 2007, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



نادي متخلفين ..

مشكووور ...!




عزوز الراقي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فضائح الجار / بالصور والأرقام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر