العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرد على مشجع الشباب ورد افترائاته على جمهورنا الغالي

: بسم الله .!! : في كل مجتمع ستجد " فئة " تكون شاذه عن طبيعة المجتمع إن كان سيئا ً " احسنوا " وإن كان حسنا ً " اسائوا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 11 - 2007, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميز
 

رامي الصاعدي will become famous soon enough

افتراضي جمهور الأهلي .. كما يراه الشبابيون ! ! ! 


:


بسم الله .!!


:


في كل مجتمع ستجد " فئة " تكون شاذه عن طبيعة المجتمع إن كان سيئا ً " احسنوا "

وإن كان حسنا ً " اسائوا "


:



كنت ابحث في قوقل عن منتديات رياضيه وشدني موقع " شبكة الشباب "

وحبيت ادخل للموقع وااطلع على اخبار نادي الشباب .. وفي موضوع لشخص صاحب منصب كتب كلام يدل على " شخصيته " اللتي لا يتمتع بها الكثير من جمهور الشباب




" جمهور الأهلي يُثبت بعد لقاء درجة الشباب بأنه " حثالة الجماهير السعودية " "





اقتباس
مدخل :
خسر شبابنا عصر اليوم لقائهم الدوري أمام الأهلي بهدف دون مقابل على ملعب الأخير
وشهد اللقاء حضور جمهور شبابي كبير جداً جداً
وظل مسانداً للفريق حتى مغادرة الفريق ارضية الملعب وهو خاسراً
وبالرغم من أن اللقاء بنادي الأهلي
إلا أن الجماهير الشبابية تغلبت على الأهلاوية في التشجيع
وأخرستهم طوال لحظات اللقاء
وظلت اصوات الشبابيين هي المسيطره على المدرجات
وسط ذهول الجماهير الأهلاوية الحاضرة !!!
صلب الموضوع :
فعلاً عنوان الموضوع يعكس الواقع
فما تعرض له الجمهور الشبابي الذي ساند فريقه أمام شباب الأهلي
على ملعب نادي الأهلي
أمر مُستغرب حدوثه في الملاعب السعودية !!
كون الجماهير السعودية ولله الحمد تلتزم بعادات وتقاليد وأحكام شريعة إسلامية
وإن شذ القليل عن هذه القاعده !!
لكن جماهير نادي الأهلي ضربوا بكل هذا عرض الحائط
وأنا اتحدث هنا عن عدد ليس بقليل من جماهير الأهلي
حيث تعرضنا أثناء تواجدنا في ملعب الامير سلطان بن فهد لإساءات متعددة من الأهلاويين
فبعض الأهلاويين أسائوا للكيان الشبابي
والبعض الأخر أسائوا للأستاذ خالد البلطان
وأخرين أسائوا للاعبي الفريق الاول ودرجة الشباب
لكن حثالة جماهير الكرة السعودية إجتمعوا على شي واحد فقط
وهو الإساءة للجماهير الشبابية المتواجدة
وأنا هنا لا أتحدث عن سب وشتم عادي
بل أتحدث عن عبارات سوقيه لا تمت للمجتمع المسلم بأي صلة !!
وجهها الأهلاويين لنا !!
حتى أن إساءة الأهلاويين طالت شرف الجماهير الشبابية المتواجدة !!!
الأمر لم ينتهي عند هذا الحد
فبعد محاولات حثالة الجماهير السعودية في إستفزازنا
وسط تغاضينا التام عنهم وإنشغالنا بتشجيع الفريق
أخذوا يطالبوننا بالتوقف عن تشجيع فريقنا !!!
والسبب ؟؟
إحتراماً للنادي المتواجدين فيه !!!!!!!!!!!
هل أصبح تشجيع فريقنا المفضل إساءة لصاحب الملعب ؟!!
هذا عُرف جديد أستحدثوه حثالة الجماهير السعودية !!!
الأحداث لم تنتهي بل كادت أن تنتهي بكارثه لولا الله ثم تدخل العقلاء من جمهور الشباب فقط
كون حثالة الجماهير السعودية لم يتواجد بينهم اي عاقل في الملعب عصر اليوم !!
وأنا اتحدث عن " إشتباك جماعي بين جمهور الفريقين وسببه أحد الحثاله !! "
الغريب والعجيب أن حثالة الجماهير السعودية الذين تواجدوا عصر اليوم
كان اغلبهم كبار في السن !!
لكن ولله الحمد خرجنا من نادي الأهلي بصحه وسلامه
وهذا اهم شي
حتى أن خروجنا بالسلامه خفف علينا ألم الخساره !!
فما تعرضنا له عصر اليوم لم يتعرض له الفلسطيني في قلب إسرائيل !!!
خاتمه :
إختلاط جمهور الفريقين + غياب رجال الأمن
أمرين سهلا على الأهلاويين ممارسة أخلاقهم السوقيه دون رقيب !!!
قفله :
إحترامي وتقديري لكل أهلاوي يمتلك أخلاق رياضية عالية !!
وسؤال لحثالة الجماهير السعودية المتعصبين :
هل تربيتم في بيوتكم على هذا ؟؟!!
وهل تعلمتم في بيوتكم أن تكرموا ضيوفكم بهذه الطريقه ؟؟!!
اشك في ذلك
كون كل شخص يعكس تربية أهله له








هذه صورة توضح منصب الشخص وأنه عضو مجلس ادارة ومسؤول العلاقات العامه



:


اخي العزيز / تركي الغامدي

لا يمكن أن تشتعل النار دون شرارة وفي جماهير الاندية " عامة " ستجد العاقل والجاهل ولكن ليكن تفكيرك أكبر من ألفاظك البذيئة ..

:

اتمنى لك إزدهارا ونموا في عقلكـ

:


الصاعدي





:

لحظة . . .

" توقف بها القلم "


:
رامي الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 11 - 2007, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



شخص تافه

ومن متى الشباب عنده جمهور مع احترامي للشباب






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 33 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

فتى الجبيل will become famous soon enough



جعل الله كيده في نحره بكل تأكيد انه يكذب
واحنا يعرفنا الغريب قبل القريب بأنا جمهور راقي
ولا يمكن ان نسيئ الى احد من الجماهير ولكن يبدو انه
احد المتأثرين بكل شئ هو اهلاوي مصاب بحمى الراقي




فتى الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



القافله تسيييييييييييييييييي ييير




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

مشكلتي أحبك will become famous soon enough



انتم ماتحضرون بالرياض ولاتملون عشر كراسي على بعض

قال يحضرون في جده !!!!!!!!!!!





أعلم أن الكثير من الجماهير الأهلاوية تبحث عن سبب لإخفاق فريقها إلا أنهم هذه
المرة يبحثون عن سبب واضح وهو الأمر الذي لا يستطيع إجابتهم عنه إلا لاعبو
فريقهم الذين يرفضون الركض بل وأجزم أن أجسادهم ليست بحاجة للترويش بعد
مباريات لم يعرقوا فيها !! (صدقت ياسامي)


أمركـ غريـــــــب يـــا اهـ...لــي !!
مشكلتي أحبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

malek999 is on a distinguished road



انا اللي اعرفه ان جمهور الشباب للفريق الاول ماهو درجة الشباب 13 ونص ( النص طبعا كاتب هالمووضوع اللي قاعد يشتم) يعني من متى صارو اكثر مننا لا وايه في جده كمان؟؟؟؟؟؟؟؟ بس خلاص الاهلي عقدتهم يعني مافي مجال يقدرو يغلبونا فيه الا بالوقاحه...(لاجمهور ولا مستوى قدرو يغلبونا في مبارياتنا معهم يعني)لكن مااقول الا كل اناء بما فيه.........؟




malek999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

Tlaldo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Tlaldo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Tlaldo



اصلا جماهير الشباب هم اقارب اللاعبين وخمس انفار زيادة

و طلع لهم لسان هههههههههههههههههههه هههههههههههههههه


والله من كثر ما دق الاهلي خشومهم هذا الحقد لا تلمونهم




Tlaldo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 56 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



اصلا هو يبي شهر ناديه على حساب الاهلي وعلى قول المثل خالف تعرف





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



اصلا في فريق اسمه شباب ولا يقصد بكلمه شباب يعني مجموعه من متوسطي الاعمار




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الأهلاوي المهند will become famous soon enough




شخص تافه ومن متى الشباب عنده جمهور للفريق الاول فكيف لدرجة الشبابـ .... عفوا النمره غلط ياتركي يا علاقات عامه





شـرح مصـور لتحميل PaltalkScene 9.2 وللوصول لروم النادي الأهلي(اضغط هنا)



*** إضغط هنـــا للتصويت لروم النادي الاهلي كأفضل روم بين الرومات والحصول على جائزه افضل روم***

[align=center]روم النـــــــــــــــــ ـــــــــادي الاهلي في البالتوك

Alahlawi Almuhannad

[flash=http://www.members.lycos.co .uk/alraseksa/ahlawi_mahannad.swf]WIDTH=413 HEIGHT=278[/flash]
الأهلاوي المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد على مشجع الشباب ورد افترائاته على جمهورنا الغالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر