العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 11 - 2007, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [51]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough









الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 11 - 2007, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



ههههههههههه

موضوع جميل مشجع الشباب ضحكني لما يقول يا مايع

هههههه شوف مين يتكلم عن المايع

خخخخخ





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووور




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



يعطيك العافيه وحيد العربي

وصدقت الشباب من متى عنده جمهور والله تطور طلع عندهم منتدى بعد

يعني فريق فايز ابي اعرف كيف جمهوره يضرب جمهور الفريق الخسران


وصدقت مافي جمهور اصلا كلهم لقطاااااااااء






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
 

خالدالشيخ will become famous soon enough



ياااااا زينه وهو ساااكت




خالدالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 43 : 06 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



مشكووووووور
والاهلي في طريقه الصحيح والحاقدون كثيرون







التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



شكرا يا وحيد على التوضيح والتذكير والله يعطيك العافيه

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
 

المصدر الموثوق will become famous soon enough



انت اخر من على الجمور يتكلم

تخيلو في الحي الي انا ساكن فيه بس اعرف اثنين شبابيه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

شكرأأأ وبارك الله فيك








إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء العليين

واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
.

اللـهم آميـن
المصدر الموثوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
 

المصدر الموثوق will become famous soon enough



انت اخر من على الجمهور يتكلم

تخيلو في الحي الي انا ساكن فيه ما اعرف الي اثنين شبابيه


خخخخخخخخخخخخ

شكرأأ وبأرك ألله فيك








إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء العليين

واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
.

اللـهم آميـن
المصدر الموثوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



هو يبي شهر ناديه على حساب الاهلي وعلى قول المثل خالف تعرف




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد على مشجع الشباب ورد افترائاته على جمهورنا الغالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر