العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين سابقا....والمسيليم الان....يا جبل ما تهزك ريح

بسم الله الرحمن الرحيم مقدمه منذ أزل بعيد و النادي الأهلي ولاعبيه وإداراته وحتى جماهيره تعتبر ماده دسمه للصحافة و الإعلام بشتى أنواعها و ميولها , كانت أهلاويه الميول أو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 11 - 2007, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

alishaikhi will become famous soon enough

حسين سابقا....والمسيليم الان....يا جبل ما تهزك ريح 


بسم الله الرحمن الرحيم



مقدمه



منذ أزل بعيد و النادي الأهلي ولاعبيه وإداراته وحتى جماهيره تعتبر ماده دسمه للصحافة و الإعلام بشتى أنواعها و ميولها , كانت أهلاويه الميول أو حياديه أو حتى (مع الخيل يا شقرا)



فمن أراد الشهرة من (الإعلاميين أو الصحفيين أو الكتاب أو حتى إنصاف الكتاب ) فله طريقين ليسلكها:


إما عن طريق الجهد و التعب والبحث عن المعلومة الصحيحة


****أو ****


عن طريق التسلق على أكتاف النادي الأهلي ومنسوبيه من لاعبين و ادرايين و جماهيروذلك على طريقه خالف تعرف في طرح الموضوعات التي تمس الأهلي أو على طريقه أنا ضدك عيني عينك على حق أو باطل


.................... .................... ..........



بالأمس القريب جداااا وبعد مباراة الأهلي و الاتحاد ,والتي حصل فيها اللاعب الكبيييير جدا (حسين عبد الغني) كابتن المنتخب سابقا و الأهلي حاليا, أفضل لاعبي في آسيا والذي أدى إلى انضمامه إلى منتخب نجوم العالم,



أقول و التي حصل فيها حسين على كارت احمر في لعبه تعتبر عاديه جداااااااا في عالم الكره كان فيها الاحتكاك بينه و بين اللاعب محمد نور (داخل الملعب و اللعب جاري )(وليس بعد انتهاء المباراة كما فعل الغير من ضرب بالأيدي تارة او بالأقدام تارة)



بداء المتسلقون و المتطفلون و حتى الناقصون بالهجوم عليه بالشتم و التقليل من مستواه والمطالبه بالشطب و الإيقاف و تناسوا ما فعل الغير عندما فاز الأهلي بالكأس في العام الماضي



فعندما كان الغلط من حسين وهو غلط يستحق عليه الطرد (فــــقـــط) , كشفوا الاقنعه عن وجوههم أللتي هي معروفه لدى الجميع وبدأو بالنيل من حسين بينما لم يذكروا او حتى (ينددو) بما فعل ( محمد نور و اسامه المولد و حسن خليفه وغيرهم) من ضرب و اعتداء شخصي على لاعبينا وعلى الصحفيين وعلى( جمهورهم ايضا) الذي لم يسلم من تصرفاتهم



يقول المثل


(اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره)



فهذا ديدنهم دائما يصفقون ويطبلون لمن ارادو كانو على حق او باطل


وبالرغم من هذا كله يبقى حسين لاعب صعب المنال



هذا ما تعودناه من صحافه الغير ولن تتغير عقولهم لانهم لا يكتبون للمصلحه العامه كانت للانديه او المنتخب او اللاعب بل يكتبون لكي يرضى عنهم صاحب القرار بالنادي وعلى قوله (خالف تعرف)



انتهت المقدمه


.................... .................... ...



نعود لموضوعنا بعد المقدمه القصيره بالاحرف الكبــــــــــــــــ ـــــــــيره بالمعنى



منتخبنا الوطنى الذي يمثلنا الان في البطوله العربيه والذي يجب ان نسانده و نساند جميع لاعبيه كانو من الاهلي او الاتحاد او الهلال او النصر او أي نادي اخر لكي يعودوا ابطالا رافعين رايه (لا اله الا الله محمد رسول الله) خفاقه ولكي يسطرو اجمل و اروع المستويات و التي تكون دافع لهم في الاستحقاقات القادمه و خصوصا انه منتخب شاب جدا متوسط اعمارهم لا يتجاوز ال25 سنه






اقل ما علينا عمله في هذا الوقت هو الدعم فقط لاغير ,اما من لديه انتقاد للاعب ما او مدرب او اداري (بغض النضر) ان كان انتقاده صحيح او غير صحيح فيجب علينا من باب حب الوطن و الوقوف خلف لاعبينا , فعليه ان يأجله الى ما بعد البطوله ومن ثم لكل حادث حديث.....


فاللاعب الجيد نقول له احسنت و اللاعب الذي لم يوفق نقول له (بكل احترام) عليك اعادة النضر في مستوياتك بغض النضر كان لاعب اهلاوي او غير ذلك فمصلحه الوطن فوق مصلحه جميع الانديه



بالامس نجد احد الكتاب يطرح موضوع بان ياسر المسيليم لاعب غير كوفء باللعب للمنخب!!!!!!!!!



وان اللاعب لديه خطاء متكرر منذ بطوله اسيا وهولاعب مهزوز المستوى وغير جدير باللعب!!!!!



****هنا مربط الفرس****



** اذا كان الكاتب حريص على نتائج المنتخب وهدفه التمثيل المشرف, فلماذا كان الطرح للموضوع في هذا الوقت ونحن وسط مشاركه رسميه للمنتخب, واين الكاتب بعد انتهاء بطوله اسيا؟؟؟؟؟؟؟؟


علما بان طرح موضوع في وقت كهذا سيشتت تفكير اللاعبين ويجعل تركيزهم على المباريات اقل من المطلوب



** اما اذا كان هدفه مصلحه المسيليم فاعتقد و اجزم بان انتقاد كهذا لا يكون انتقاد هادف يرجى من وراءه تطوير مستوى الحارس الكبــــــــــــــير ياسر فكلمه مهزوز المستوى وغير جدير كلمات غير موجوده في قاموس النقد الهادف البناء


** اذا لماذا كان التوقيت الان؟؟؟؟ علما بان الكاتب أوضح بان الاخطاء متكرره منذ سنتين تقريبا ولم يقم بكتابه موضوع يوضح فيه ملاحضاته و ينقد ياسر. علما بان كلامه صحيح فاخطاء ياسر متكرره ,



لماذا لم يقل بان الحارس الاحتياطي لياسر في تلك الايام ( وليد عبدالله) جدير بالوقوف حارسا لعرين المنتخب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



******************** اعـــــــتــــــــــ ـقــــــــــــــــــ ــــد*************** *****



بان كاتبنا انتضر ان ينضم الحارس تيسير النتيف الى المنتخب لكي يكشف (......) ويصرح بان النتيف هو الاجدر بالمنتخب . فقد لعبنا مبارتين فقط . الاولى اما السودان و انتهت بفوزنا ,و الثانيه ( التى بدات الصحافه المتسلقه بشن هجومها على ياسر) والتي خسرناها امام ليبيا. فما كان من كاتبنا ( الاهلاوي) الا ان يقوم بشن الهجوم على حارسنا الكبيرفبدل ان يساند المنتخب و ان ينتضر انتهاء البطوله ليقوم بطرح ما يراه هو مناسبا في تقييم الحارس ارادها ان تكون على شاكله (خالف تعرف) و ( بيدي لا بيد عمر)



فلم اسمع أي شخص محللا كان او صحفي او اعلامي او (اتحادي) بان قال ان النتيف افضل من المسيليم



****انا لا اقول ان المسيليم فوق النقد او انه سليم من الاخطاء او يجب ان تكون معي و ليس ضدي, انا اقول لماذا الان؟؟؟؟؟؟؟



والله العالم من وراء القصد




التعديل الأخير تم بواسطة alishaikhi ; 20 - 11 - 2007 الساعة 30 : 06 AM. سبب آخر: .....
alishaikhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 11 - 2007, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



المسيليم وهو في مقتبل عمــرهـ أخــذ مكــان الدعيع ..

لكن بعد عدة سنواات مع الخبرهـ أعتقــد أني سأرااهـ في أوربــا ..

لكـ تحيتي ..




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ناصرولد ابوناصر
 

ناصرولد ابوناصر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناصرولد ابوناصر





الصحافيين اللي اساؤوا الى حسين .حقااد لا اكثر ويبحثون عن الشهرة ..

وان شاءلله المسيليم يرجع لمستواه وأفضل .. وبعدين مثل ما شفت الخسارة ما يتحملها المسيليم بس

الفريق بالكامل قدموا مستوى متواضع .. والله المنتخب بحاجة لخبرة حسين ونور بس كله عشان خاطر يسوري لا

يزعل وخلي شارة ياسر تنفعهم ..

شكـ وبارك الله فيك ــرا ..





صوت حق الأهلي ... ترى التصويت عالمي >>>http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903 صوت ..صوت


ناصرولد ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

العشق الاهلاوي will become famous soon enough



لعنة الله على الحاقدين والخونة دام عزك يالاهلي مرفوع ومنصور





الاهلي وعشقي له عينان ابصر بهما لارى الكون اجمل
العشق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



القافلة تسير و................... حسين معروف للجميع بانه افضل من لعب في الظهير الايسر اماياسر فلا زال دون مستواه وهذا يحدث لاغلب لاعبي العالم


مشكور ويعطيك العافية




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



أخي العزيز

و هنا دورنا كجمهور أهلاوي .. يجب أن نعي أهدافهم الشخصية التي لا تمت للوطنية و لا للوطن بصلة .. فالهدف الأهلي و كل من هو اهلاوي ..

يجب أن نقف مع لاعبيننا .. نساندهم .. نشجعهم .. ندعمهم في كل الأحوال ..


يجب ألا ننجرف وراء أقاويلهم المسمومه .. أو أفكارهم المنحرفة

مع الأهلي .. مع لاعبي الأهلي في كل الأحوال .. فاذا كان مستوى ياسر غير جيد .. فهو بالتأكيد بحاجتنا أكثر من أي وقت مضى ..

و

اللهم رد كيدهم .. في نحورهم





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 26 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough




عــز الله أنــك صـــدقــت ..


مــاتكلمــوا على المسيليـــم الا لكــي يكــون الحــارس آل نتيــف ..

يحسبــون أنهــم أذكــى من الجمهــور ..


تحيــاتي للجميــع .. نــايــف الزهــراني




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &أهلاوي&
 

&أهلاوي& will become famous soon enough



الان وقت بطولة اذا فيك خير بعد البطولة صح ياسر ان العرضيات مشكلته ومعاك حق ليه مقلته في كاس اسيا






وفيت وكفيت ياأبوعمر

محبوك يا أهلي لن يخذلوك... بل إن كبوتك زادتهم قرباً منك ووفاءً لك... أما الشامتون والذين فرحوا بما حصل فإنهم ليسوا في مأمن بالشرب من نفس الكأس.

** أهلاوي مهما حصل.. لن أتخلى عنك بل سأقف إلى جوارك في أسوأ الظروف.. يقولها كل من يعشق الكيان الأخضر وهاهو الأهلي عااااد
&أهلاوي&


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
[/B]
&أهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

I love malek will become famous soon enough





بإذن الله سيكون أفضل لاعب في العالم

تحياتي




I love malek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

alishaikhi will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
أخي العزيز

و هنا دورنا كجمهور أهلاوي .. يجب أن نعي أهدافهم الشخصية التي لا تمت للوطنية و لا للوطن بصلة .. فالهدف الأهلي و كل من هو اهلاوي ..

يجب أن نقف مع لاعبيننا .. نساندهم .. نشجعهم .. ندعمهم في كل الأحوال ..

يجب ألا ننجرف وراء أقاويلهم المسمومه .. أو أفكارهم المنحرفة

مع الأهلي .. مع لاعبي الأهلي في كل الأحوال .. فاذا كان مستوى ياسر غير جيد .. فهو بالتأكيد بحاجتنا أكثر من أي وقت مضى ..

و

اللهم رد كيدهم .. في نحورهم

هذا ما نرجوا من جمهورنا العزيز ان يكون واعيا و متفهما و الاهم محبا و مساندا




alishaikhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين سابقا....والمسيليم الان....يا جبل ما تهزك ريح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر