العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين سابقا....والمسيليم الان....يا جبل ما تهزك ريح

عــز الله أنــك صـــدقــت .. مــاتكلمــوا على المسيليـــم الا لكــي يكــون الحــارس آل نتيــف .. يحسبــون أنهــم أذكــى من الجمهــور ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 11 - 2007, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



عــز الله أنــك صـــدقــت ..




مــاتكلمــوا على المسيليـــم الا لكــي يكــون الحــارس آل نتيــف ..

يحسبــون أنهــم أذكــى من الجمهــور ..





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 11 - 2007, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



المسيليم اكبر من هذا الصحفي الفااااشل

والله الى يكتب قبل نهايت الدوره مو صحفي


وخليه يجي يحرس بدل المسيليم





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2007, 07 : 04 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي 707 will become famous soon enough



:thumbs_u p::thumbs _up:
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق الاهلاوي
لعنة الله على الحاقدين والخونة دام عزك يالاهلي مرفوع ومنصور





أهلاوي 707 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مدافع الأهلي
 

مدافع الأهلي will become famous soon enough



يقول المثل



(اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره)




فهذا ديدنهم دائما يصفقون ويطبلون لمن ارادو كانو على حق او باطل




وبالرغم من هذا كله يبقى حسين لاعب صعب المنال




مدافع الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO SHAMI
 

ABO SHAMI will become famous soon enough



القافلة تسير و...................




ABO SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين سابقا....والمسيليم الان....يا جبل ما تهزك ريح



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر