العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من أجل الأهلي نريد العالميــــــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة دوري جديد وعاما آخر جديد علي خطئ العام الماضي يذهب الدوري مبكرا من أمام أعيننا ولا ندري لمن سوف يذهب أشتقنا لذالك الكآس الذي غاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2007, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

منصور الوايلي will become famous soon enough

افتراضي من أجل الأهلي نريد العالميــــــة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دوري جديد وعاما آخر جديد علي خطئ العام الماضي
يذهب الدوري مبكرا من أمام أعيننا ولا ندري لمن سوف يذهب



أشتقنا لذالك الكآس الذي غاب عنا كثيرا وليت أيامة تعود فقد أصبحت
بطولة الدوري في أعيننا حلم لانستطيع تحقيقة بالرغم من قدرتنا ع ذلك

لماذا أصبح الدوري بعيدا عن أيدينا ؟
سوف أقول لكم وجهة نظري المتواضعة في ذلك
وهي أننا حققنا بطولتين وأصبحنا نواصل الافراح والليالي الملاح
ونقضي نهارنا بليلنا نفرح ونعيد تلك المآدبتين التي تحققت علي
جارنا ورفيق دربنا ((الأتي )) بالرغم أن الفرح أمر مشروع وحق
من حقوقنا الا أننا أكثرنا من ذلك بمعني (( زودوها حبتين)) ففي
الوقت الذي كانت الاندية السعودية تقوم باأستعداتاتها للدوري
الجديد وتفاوض وتجهز كنا للأسف نائمين علي ذكري البطولتين

الأمر الأخر أن أي نادي بالعالم يجلب أي مدرب ولاعبين محترفين
مميزين ويحقق بهم بطولات لابد من المحافظة عليهم وتحقيق
مطالبهم من أجل الأستمرار في المنافسة علي البطولات ولكن
حصل العكس تماما من أدارة الاهلي فتركت المدرب يرحل ثم
المحترف ينتقل وكآنهم ليسوا علي أبواب بطوووولات مهمة
كبطولة الدوري وبطولة أسيا التي تتحقق العالمية عبرها

عندما سمحت الادارة الاهلاوية بأنتقال كايو وذهاب نيبوشيا
توقعت ان أشاهد لاعبين أفضل منهم مستوي ومدرب لدية
أمكانيات أفضل من نيبوشيا ولكن حصل العكس تماما فقد
شاهدنا ((أشباه محترفين)) أصبحوا عالة علي الفريق
ولم نستفد منهم بقدر ماأستفادوا من الأهلي ماديا فرجيع
الأندية ياأستاذ أحمد ينطبق علية المثل ((لو فية خير مارماة الطير))

نحن الان في فترة التسجيل وأتمني ان تدرك أدارة الاهلي ان لدينا
بطولات غير الدوري وأهمها الأسيوية فاأختيار اللاعبين الأجانب يجب
أن يكون علي قدر عال ومستوي كبير فالأسيوية دربنا الوحيد لمشاهدة
الراقي بين أفضل أندية العالم فلا تحرمونا من تلك الفرحة

الأمير / عبدالله بن فيصل بن تركي
أين أنت يارجل فالاهلي لايستحق هذا الجفاء

دمتم أهلاويين





منصور الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2007, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



اوافقك الراي في اغلب طرحك وبالتوفيق للاهلي ويعطيك العافية




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough




سلمــت على مــوضــوعــك وطــرحــك السليــم ..

وبصـــراحــه صــورة الاميــر عبــدالله مع نيبــوشــا جــدا جميلــه ونتمنــى تكــرارهــا ..



تحيــاتي للجميــع .. نــايــف الزهــراني





اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ناصرولد ابوناصر
 

ناصرولد ابوناصر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناصرولد ابوناصر






سلمــت على مــوضــوعــك وطــرحــك السليــم ..

الاهلي حيرجع واكثر ان شاءلله . .





صوت حق الأهلي ... ترى التصويت عالمي >>>http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903 صوت ..صوت


ناصرولد ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ميلاني أهلاوي will become famous soon enough



طرح راقي وموضوع جميل اخوى الغالى ..........


كل الشكر والتقدير لك




ميلاني أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي الجامعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الجامعة إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الجامعة



تســـلم أخـــوي ...


وان شـــاء الله نشــــوف القلعه الخضــراء ... مع أنــديــة العـــالم...




اهلاوي الجامعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المايقي
 

المايقي will become famous soon enough



الف شكــر



وان شاءلله يعود الأهلي


كما عودنا




المايقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



يعطيك العافيه على الطرح الرائع .










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية naif strong
 

naif strong will become famous soon enough



شكرا لك
شكرا لك
شكرا لك


شكرا لك





إذا كان هناك مليون شخص من عشاق الأهلي فأعلمو أني واحد منهم
وإذا كان عاشق واحد للأهلي فأعلمو اني هذا العاشق
وإذا لا يوجد عاشق للأهلي فأعلموا أني توفيت ....
[imgr]

سماء الأهلي تمطر عشقاً أنتظروا حتى تغرق الارض حباً

naif strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2007, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

كرومي will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررر















افتخر اني اهلااااوي...... والاهلي قللعة كؤوس
كرومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من أجل الأهلي نريد العالميــــــة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر