العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سنحتفل ببطولة الدوري إذا..........

إذا كان هناك مشكلة فبالتأكيد أن لها حل فقط عليك البحث والاجتهاد وسوف تصيب ولكن لا تستعجل النتائج كما قال المثل الصبر مفتاح الفرج مشكلتنا نحن الأهلاويين هي استعصاء بطولة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2007, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough

لن نحتفل ببطولة الدوري الا إذا.......... 


إذا كان هناك مشكلة فبالتأكيد أن لها حل فقط عليك البحث والاجتهاد وسوف تصيب ولكن لا تستعجل النتائج كما قال المثل الصبر مفتاح الفرج
مشكلتنا نحن الأهلاويين هي استعصاء بطولة الدوري علينا رغم وجود النجوم والاستقرار الإداري والفني في بعض المواسم لكن في النهاية نجد أن البطولة طارت إلى غيرنا بقدرة قادر أحيانا بأخطائنا وأحيانا أخرى كثيرة بأخطاء غيرنا وانتم تعرفونهم
يقولون إذا عرف السبب بطل العجب



نحن عرفنا بعض الأسباب التي وقعنا فيها نحن ومنها
تأخر الإعداد
سوء الإعداد
عدم الاستقرار الفني
عدم التعاقد مع محترفين أجانب على مستوى عالي والإبقاء عليهم أكثر من عام ليتسنى لهم التجانس مع الفريق
إذا كانت الإدارة الأهلاوية تريد الدوري العام القادم فعليها التخطيط السليم من الآن أما إذا تركنا كل شي للصدفة فسننتظر أعوام وأعوام لن نشاهد فيها درع الدوري إلا في أيدي الفرق المنافسة
إذا أصلحنا أخطائنا فستأتي بطولة الدوري مرغمة

فاصلة

مرت ولا حتى تلتفت مرت وعن عيني اختفت




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 11 - 2007, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



تسلم

كلام جميل .. بالفعل يجب أن تكون خطط ادارات الأهلي المتعاقبة طويلة المدى و ليست وقتية لموسم واحد قد لا نوفق فيها لأسباب متعددة .. فالاستقرار العناصري و الفني و الاداري مطلب لتحقيق آمال كبيرة لأهلينا يأتي في مقدمتها الدوري الممتاز .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرياضي2007
 

الرياضي2007 will become famous soon enough



المفرووووووووووووووو وووووووووض شيء والواقع شيء آخر




الرياضي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

حصرياً للأهلي will become famous soon enough



لو تم تنفيذ جميع النقاط وجلب لاعبين مميزين اوافقك بل اراهن ان الدوري لن يفلت منا العام القادم

وتقبل مروري




حصرياً للأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough





كــلام جميــل كعــادة أبــوعنــاد ..

أنــا متــأكــد بــأن الاهلــي سيعــود وعــودته دايمــا قــويــه ..


تحيــاتي .. نــايــف الزهــراني





اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



والله صعبه ..

لا نلعب على بعض .. بس الله يعين ..




د كيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



اخي د كيف اشكر مرورك لكن لو لاحظت انا اقصد الدوري القادم وليس الحالي

تقبل تحياتي




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2007, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



يعطيك العافيه


هذا الكلام الذي يجب على الادارة اسيتيعابه

لان البطولات مهرها غالي

ونجحنا ببطولتين وتبقى الدوري






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سنحتفل ببطولة الدوري إذا..........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر