العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بوشعيب المباركي لـ (( الرياضي )): سيرجيو (مشاغب).. والمشعل وعبدالغني مكانهما أوروبا

حوار - محمد الجابري: رفض المغربي بوشعيب المباكي المحترف في صفوف فريق الاهلي الاول لكرة القدم مبدأ المقارنة بينه وبين البرازيلي سيرجيو واشار الى ان الاخير معروف بافتعال المشاكل بدليل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 03 - 2003, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي بوشعيب المباركي لـ (( الرياضي )): سيرجيو (مشاغب).. والمشعل وعبدالغني مكانهما أوروبا 


حوار - محمد الجابري:
رفض المغربي بوشعيب المباكي المحترف في صفوف فريق الاهلي الاول لكرة القدم مبدأ المقارنة بينه وبين البرازيلي سيرجيو واشار الى ان الاخير معروف بافتعال المشاكل بدليل ماحدث لفريق الاتحاد عند ماخرج من منافسات البطولة العربية للاندية على كأس الأمير فيصل بن فهد وغضب الجماهير الاتحادية عليه. وابدى استياءه من الشائعة التي تطارده بخصوص الاصابة التي يعاني منها وكشف عن سبب رحيله عن السد القطري وتطرق للعديد من الامور التي تطلعون عليها من خلال قراءة الحوار:
@ بداية حدثنا عن انتقالك من فريق السد القطري الى الاهلي السعودي؟
- فكرة الانتقال جاءت بعد كأس العرب للمنتخبات التي اقيمت في الكويت وكنت قد تحدثت مع زميلي وصديقي العزيز طلال المشعل بهذا الشأن، ولان علاقتي كانت متوترة مع المسئولين في نادي السد بسبب غيابي لمدة اسبوعين عن مشاركة الفريق وذلك حيث كنت مرتبطاً مع المنتخب المغربي في وقت كان الفريق خلاله ينافس على تحقيق المركز الاول في الدوري وهو الامر الذي اغضب البلجيكي لوكا مدرب الفريق. وللخروج من هذا المأزق والمشكلة طلبت من كريم بالعيد مدير اعمالي التباحث مع ادارة النادي الاهلي والتعاون على الانتقال.
@ انتقالك للاهلي بنظام الاعارة اليس كذلك؟
- نعم ومازلت معاراً من نادي السد القطري للاهلي السعودي حتى نهاية الموسم الحالي وسمعت ان هناك رغبة مشتركة بين السد القطري والاهلي السعودي لبيع بطاقتي ولكن الى الآن لم يحدث اي شيء.
@ هناك من يقول ان السد القطري اعارك للاهلي السعودي نظراً لانك مصاب ما مدى صحة ذلك؟
- انا لا انكر انني كنت مصاباً اثناء مشاركتي في كأس العرب في الكويت وكانت اصابتي عبارة عن اصابة بسيطة في الكتف. ولله الحمد زالت وشفيت منها واستغرب من هذه الشائْعات التي تقول ان الاصابة عبارة عن كسر في الكتف. وهذا كله ليس صحيحاً فكل مافي الامر انني اصبت اصابة خفيفة وشفيت منها وانا اشارك بفاعلية مع فريق الاهلي في منافسات مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكانت مشاركتي في البطولة العربية والاشادة بي تكذيب لكل الاشاعات المتعلقة بإصابتي.
@ هل تلقيت عروضاً اخرى قبل ان تلتحق بالاهلي؟
- في خلال الفترة التي وصلت فيها مع نادي السد القطري لطريق مسدود كان هناك عرضان من الاهلي الاماراتي وفريق صيني ولكني فضلت الاهلي لانه ناد جماهيري بالاضافة الى المجهود الذي بذله طلال المشعل في سبيل ان نلعب سوياً في صفوف الاهلي عطفاً على الصداقة الجيدة والحميمة التي تربطني به.
@ أولى مشاركاتك مع الاهلي كانت خلال البطولة العربية كيف وجدتها؟
- البطولة العربية للاندية كانت احدى اقوى البطولات التي شاركت فيها مع الاهلي كانت صعبة للغاية لوجود اربعة فرق متفاربة المستوى وتطمح لتحقيق كأس البطولة وهي الاهلي والاتحاد السعوديان والملعب والافريقي اللذان يمثللان تونس. وكان واضحاً منذ البداية ان هذه الفرق ستصل لمراحل الحسم لانها قدمت مباريات اثبتت من خلالها قوتها وعراقتها. وبالفعل وصلت هذه الفرق للمراحل النهائية وتأهلت لدور الاربعة والحمد الله اننا في النهاية استطعنا ان نظفر بالكأس ونحقق البطولة دون ان نتلقى أية خسارة او تعادل.
@ في البطولة العربية قابلتم الافريقي التونسي ثلاث مرات وتمكنتم من هزيمته فيها جميعاً بالرغم من قوته كيف استطعتم فعل ذلك؟
- احب ان اؤكد ان الافريقي التونسي فريق قوي ومنظم ومن افضل الفرق الافريقية ويضم لاعبين دوليين ونجوماً مميزين وقبل المباراة النهائية تفوقنا عليه وهزمناه في مباراتين وبجهد اقل. لكن في المباراة النهائية قدم الافريقي مستوى كبيراً كان يخبئه للمراحل امام الاتحاد واستطاع ان يكسب بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين .وكانت المباراة النهائية صعبة للغاية نظراً لتكثيف منطقة الوسط من لاعبي الافريقي وهجومهم بعدد كبير ثم رجوعهم للدفاع ايضاً بعدد كبير ولكن استطاع زملائي اللاعبون بعد ضغط وهجوم مستمر احداث بعض الثغرات وتمكن زميلي محمد بركات من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة الذي مكن فريق الاهلي من الفوز بنتيجة المباراة وتحقيق كأس الأمير فيصل بن فهد للاندية العربية.
@ الجميع اشاد ببروزك في هذه البطولة ما هو السبب؟
- اشكر كل من اشاد بي واثنى على مستواي ومن ناحية تقديمي لمستوى جيد فهذا يعود لتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم لزملائي اللاعبين وخاصة لاعبي خط الوسط والهجوم بالاضافة الى الجمهور الاهلاوي الذي دائماً مايبث الروح والحماس في داخلي.
@ شارك سيرجيو مع السد القطري بديلاً عنك فهل تعتقد انه سيفيد الفريق اكثر منك؟
- شاهدت مباراة الهلال السعودي والسد القطري في تصفيات البطولة الآسيوية وقدم سيرجيو مستوى جيداً مع السد انا لا استطيع ان اضع مقارنة بيني وبينه والحكم للنقاد الرياضيين والجماهير. ولكن الذي يهمني واحب ان اوضحه انني منذ ان لعبت الكرة واحترفتها سواء مع فريق الرجاء البيضاوي في المغرب او مع السد القطري او حالياً مع فريق الاهلي السعودي لم يحدث ان افتعلت مشكلة مع الفريق او اوقعت فريقي في مشكلة سببت له خسارة. زد على ذلك انني احترم الجماهير بكل ميولها لذا لا افكر ان اسيء الى اي احد من الجمهور او من اللاعبين او اداريي الفريق الذي يلعب امامي. اما بالنسبة للامور الفنية فسأتركها للنقاد والجماهير وانا واثق تمام الثقة في امكاناتي الفنية.
@ هل نفهم من كلامك انك تقصد ان سيرجيو لاعب يثير المشاكل وغير مفيد؟
- ليس انا الذي اوقول ولكن الكل يعرف ان سيرجيو تسبب في مشاكل ليس لها اي داع اضرت بفريقه وهو لاعب محترف يجب ان يكون تعامله ارقى من ذلك وان يتحكم في اعصابه ويضبط سلوكه واخلاقه، وانا لم آت بشيء من عندي. بعد خروج الاتحاد من دور الاربعة في البطولة العربية على يد الافريقي التونسي وجدت حالة غضب اتحادية من الجماهير التي كانت موجودة في ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة وقت حصول سيرجيو على البطاقة الحمراء وكنت وقتها اقوم بتدريبات الاحماء مع لاعبي الاهلي استعداداً لمباراتنا مع الملعب التونسي.
بالاضافة الى ان الصحف في اليوم الثاني للمباراة حملت سيرجيو اسباب الخسارة والخروج من الدور نصف النهائي وطالبت الادارة الاتحادية بتسريحه وانهاء التعاقد معه بسبب المشاكل التي ساهمت في خسارة الاتحاد لاكثر من بطولة.
@ على ذكر فريق الاتحاد كيف ترى مستواه؟
- فريق الاتحاد من الفرق السعودية التي تقدم مستوى جيداً ويملك لاعبين اصحاب امكانات فنية عالية ودائماً يلعبون المباراة برغبة كبيرة في التهديف ولكن هناك خلل فني واضح في الفريق وتحديداً في منطقة الدفاع وتسجيل الافريقي التونسي لاربعة اهداف في مرمى الاتحاد دليل قوي على ضعف هذا الخط.
@ يقول البعض انك تحب المراوغة الزائدة عن حدها ما ردك على ذلك؟
- نعم انا احتفظ بالكرة في فترات كثيرة وليس ذلك بسبب الانانية اوحباً لامتلاكي الكرة ولكن يعود لان مهمتي تكون فك الخناق الضيق والرقابة اللصيقة على طلال المشعل باكثر عدد من اللاعبين بهدف ايجاد ثغرات في خطوط دفاعات الفرق والمهم عندي ان تكون المصلحة العامة لفريق الاهلي.
@ ما هي الفرق السعودية التي يعجبك اداؤها؟
- هناك اكثر من فريق سعودي يؤدي اداء رائعاً وقوياً والى جانب فريقي الاهلي ارى ان النصر والقادسية اداؤهما ممتع وجميل ويمتلكان لاعبي وسط ومهاجمين مميزين.
@ ماذا عن اللاعبين الذين يعجبك اداؤهم؟
- اللاعبون السعوديون لاعبون مميزون لوحافظوا على لياقتهم وتطوير مستوياتهم لانهم يمتلكون الموهبة والامكانات الفنية ولابد ان يكون تعاملهم احترافياً مع كرة القدم مصدر رزقهم.
وانا استمتع بمشاهدة مهارات واداء طلال المشعل وحسين عبدالغني اللذين بامكانهما الاحتراف في اي دوري في العالم كالاوروبي مثلاً.
@ هل لديك الرغبة في الاستمرار مع فريق الاهلي؟
- حقيقية.. لقد وجدت في فريق الاهلي كل الظروف التي تساعدني على الابداع والتألق بالاضافة الى محبة الجمهور وزملائي اللاعبين الذين ساعدوني في تقديم افضل ماعندي داخل الملعب ومن هذا المنطلق لا امانع في البقاء واللعب للاهلي ولكن هذا يتوقف على شراء بطاقتي التي يملكها نادي السد القطري.
@ واخيراً هل من كلمة تود قولها في الختام؟



- احب ان اشكر جريدة (الرياضي) على هذه الاستضافة.




سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 03 - 2003, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى اخ سعود

مقابله من اجمل ما قرأت مليئه بالصدق والصراحه وحب الاهلى وعشق جماهيره الوفيه وتقدير كبير لرجال الاهلى 000المباركى بوشعيب لاعب كبير يحتاج للفرصه ليبدع اكثر متحمس ومخلص ومتفانى فى لعبه000انظروا لفرحته بعد احرازه الهدف وتقبيله للشعار الاهلاوى وتوجهه لمن صنع له الهدف ثم تحية الجمهور000تأكدوا من موهبته الكبيره بسرعة انطلاقته وتجاوزه للخصوم بسهوله واتقانه رفع راسه وتمرير الكره بمهاره كبيره000وصغر سنه سيمكنه من خدمة الاهلى كثيرا فقط يحتاج لجرعات لياقيه اكبر من خلال منحه فرصة كامله لاداء المباراة بالكامل000


لاعب ونجم مكسب للفريق الاهلاوى بطل العرب

تحياتى

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

جندي الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية : أهلاوى صريح

بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى اخ سعود

مقابله من اجمل ما قرأت مليئه بالصدق والصراحه وحب الاهلى

وعشق جماهيره الوفيه وتقدير كبير لرجال الاهلى

000المباركى بوشعيب لاعب كبير يحتاج للفرصه ليبدع اكثر

متحمس ومخلص ومتفانى فى لعبه000انظروا لفرحته بعد احرازه

الهدف وتقبيله للشعار الاهلاوى وتوجهه لمن صنع له

الهدف ثم تحية الجمهور000تأكدوا من موهبته الكبيره بسرعة

انطلاقته وتجاوزه للخصوم بسهوله واتقانه رفع راسه وتمرير الكره

بمهاره كبيره000وصغر سنه سيمكنه من خدمة الاهلى كثيرا

فقط يحتاج لجرعات لياقيه اكبر من خلال منحه فرصة كامله

لاداء المباراة بالكامل000

لاعب ونجم مكسب للفريق الاهلاوى بطل العرب

تحياتى

سامى





جندي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 02 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الزمن الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يسلمووووووووووووا اخي الغالي على الموضوع الجميل ...


والبورش بوشعيب لاعب كبير وفنان نتمنى منه المزيد



تحياتي

الزمن الاهلاوي









super_xsy@hotmail.co m
---------------

جميع الحقوق محفوظه لــ © الزمن الأهلاوي
الزمن الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 15 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا مقابله حلوه وتعب واضح لكن كله يهون لعيون الاهلي وبالتوفيق يارب




عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع رائع (f.
و البورش يستاهل كل خير
و أخلاقه خير دليل
و الأروع من ذلك هي
العودة القوية لك يا سعودنا الغالي

الله لا يحرمنا منك
و من إبداعاتك
====

تقبل تحياتي
أخوك
ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
كاتب الرسالة الأصلية : أهلاوى صريح

بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى اخ سعود

مقابله من اجمل ما قرأت مليئه بالصدق والصراحه وحب الاهلى

وعشق جماهيره الوفيه وتقدير كبير لرجال الاهلى

000المباركى بوشعيب لاعب كبير يحتاج للفرصه ليبدع اكثر

متحمس ومخلص ومتفانى فى لعبه000انظروا لفرحته بعد احرازه

الهدف وتقبيله للشعار الاهلاوى وتوجهه لمن صنع له

الهدف ثم تحية الجمهور000تأكدوا من موهبته الكبيره بسرعة


انطلاقته وتجاوزه للخصوم بسهوله واتقانه رفع راسه وتمرير الكره

بمهاره كبيره000وصغر سنه سيمكنه من خدمة الاهلى كثيرا

فقط يحتاج لجرعات لياقيه اكبر من خلال منحه فرصة كامله

لاداء المباراة بالكامل000

لاعب ونجم مكسب للفريق الاهلاوى بطل العرب





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي للنخاع will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------
كاتب الرسالة الأصلية : أهلاوى صريح

بسم الله وعلى بركة الله

يسعدك ربى اخ سعود

مقابله من اجمل ما قرأت مليئه بالصدق والصراحه وحب الاهلى

وعشق جماهيره الوفيه وتقدير كبير لرجال الاهلى

000المباركى بوشعيب لاعب كبير يحتاج للفرصه ليبدع اكثر

متحمس ومخلص ومتفانى فى لعبه000انظروا لفرحته بعد احرازه

الهدف وتقبيله للشعار الاهلاوى وتوجهه لمن صنع له

الهدف ثم تحية الجمهور000تأكدوا من موهبته الكبيره بسرعة

انطلاقته وتجاوزه للخصوم بسهوله واتقانه رفع راسه وتمرير الكره

بمهاره كبيره000وصغر سنه سيمكنه من خدمة الاهلى كثيرا

فقط يحتاج لجرعات لياقيه اكبر من خلال منحه فرصة كامله

لاداء المباراة بالكامل000


لاعب ونجم مكسب للفريق الاهلاوى بطل العرب





الحمد لله اني اهلاوي .. مسكين من ليس له خالد
اهلاوي للنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2003, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ابن القلعه (( سعود الغالي))

شكرا لنقل هذا اللقاء

واقول للك وحشتنا ومبروك التاهل وعقبال الكاس




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2003, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الامبراطور وبس will become famous soon enough

افتراضي  


البورش ليزال لديه الكثير بأذن الله ليقدمه للاهلي



والقادم مذهل اكثر................




الامبراطور وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بوشعيب المباركي لـ (( الرياضي )): سيرجيو (مشاغب).. والمشعل وعبدالغني مكانهما أوروبا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر