العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الجزء الثالث (( فضايح الجار )) لاعب عزيز علي ..!!

الله يعطيك العافيه على الموضوع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2007, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

الكواسر10 will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه على الموضوع




الكواسر10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2007, 39 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق البلوز
 

عاشق البلوز will become famous soon enough



اتمنى ان نهتم بأمور فريقنا افضل من هذه المواضيع

نحن في غنى عن مواضيع تتكلم عن لاعب تحادي


آسف اخوي غرمان لأن جمهور الراقي اكبر من ان يفتح موضوع للمدعو نور





عاشق البلوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سعودالشهري
 

سعودالشهري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي انجليزي
هذه هي المواضيع ولا بلاش
يسلمووو يا أحسن عضو في العالم
وما ننحرم من جديدك انشاء الله
ودمتم ,,و






سعودالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

حفيد دابو will become famous soon enough



لو أنا مكان نور كانت اعتزلت ياغرمان..




حفيد دابو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

اهلاوي قديم12 will become famous soon enough



طبعا معروف وهو كبتنهم المزعووووم كبتن ناديهم ((( نور ))) <<==== امحق نور

خلونا من فضايح شرطة الديرة والتزوير لان مايحتاج الاعب سيرتة ( عطرة ) في هذي الاموور

والتعدي على جمهورة ... نبغى نعطيكم شي مميززز


جايبلكم الصور الخفية عن انظار الكل ... التي تعبر عن اخلاقة (( الجميلة ))

** تهجمة على الحكام كالعادة





** مشهد اخر




** خشونة كالعادة (( لعب الحواري ))



معليش تفكير حواري لو جاء نور للاهلي كيف حتكون نظرتكم
اكيد حتت غير ويصبح الذم مدح
هذاهو التعصب والجهل و قلة النضج الكروي والفهم المعاكس للرياضة
كل لاعب له زلات واخطاء بل كل البشر ولو بنمسك علي كل لاعب
لكنا في فريقنا مثل ذلك واكثر وما يفعله حسين اكبر دليل
ولنا بيوسف الثنيان اكبر مثل لاعب لم ولن تنجب الملاعب السعودية مثله
ولكن اسوأ لاعب اخلاقيا بشهادة كل الحماهير في المملكة
فنور لوكانت اخلاقه سيئه فقد حقق مع فريق الكثير والكثير
ولو كانت هناك مباراة مع الفريق الجار لتمني الجمهور ان نور لايشارك في المباراة
ولو اراد الانتقال للاهلي لارحب به الاهلاويون وفرحوا به
فترفعوا ياجمهورنا ياجمهور الراقي ولتفتو لفريقكم ودعوا سفاسف الامور
والكلام الي لا يودي ولا يجيب
وهذا كما قلت سابقا دليل علي قهركم وغبنكم من الفريق الجار والمثل يقول( لا تفتش كل حب فيه سوس)
وتقبلوا تحياتي
شعاري ( اكره التعصب )




اهلاوي قديم12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

الماتادور will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





[img]http://www.j1jj.com/uploads/84aa12253e.jpg" border="0" alt="" />[/IMG]


اســــــــــــــــطـ ــــــــــــــوره زمــــــــــــــــــ ــــــــــــــانــــ ــــــــــــــــــــ ــــك
الماتادور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشــريف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشــريف



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي قديم12
طبعا معروف وهو كبتنهم المزعووووم كبتن ناديهم ((( نور ))) <<==== امحق نور

خلونا من فضايح شرطة الديرة والتزوير لان مايحتاج الاعب سيرتة ( عطرة ) في هذي الاموور

والتعدي على جمهورة ... نبغى نعطيكم شي مميززز

جايبلكم الصور الخفية عن انظار الكل ... التي تعبر عن اخلاقة (( الجميلة ))

** تهجمة على الحكام كالعادة





** مشهد اخر




** خشونة كالعادة (( لعب الحواري ))



معليش تفكير حواري لو جاء نور للاهلي كيف حتكون نظرتكم
اكيد حتت غير ويصبح الذم مدح
هذاهو التعصب والجهل و قلة النضج الكروي والفهم المعاكس للرياضة
كل لاعب له زلات واخطاء بل كل البشر ولو بنمسك علي كل لاعب
لكنا في فريقنا مثل ذلك واكثر وما يفعله حسين اكبر دليل
ولنا بيوسف الثنيان اكبر مثل لاعب لم ولن تنجب الملاعب السعودية مثله
ولكن اسوأ لاعب اخلاقيا بشهادة كل الحماهير في المملكة
فنور لوكانت اخلاقه سيئه فقد حقق مع فريق الكثير والكثير
ولو كانت هناك مباراة مع الفريق الجار لتمني الجمهور ان نور لايشارك في المباراة
ولو اراد الانتقال للاهلي لارحب به الاهلاويون وفرحوا به
فترفعوا ياجمهورنا ياجمهور الراقي ولتفتو لفريقكم ودعوا سفاسف الامور
والكلام الي لا يودي ولا يجيب
وهذا كما قلت سابقا دليل علي قهركم وغبنكم من الفريق الجار والمثل يقول( لا تفتش كل حب فيه سوس)
وتقبلوا تحياتي
شعاري ( اكره التعصب )


انت قلبتها قضية !!!

نحن هنا جايين نوسع صدورنا

وانت تقول لو جاء ولا ما جاء عسى عمره ما جاء اشبنا نبغاه يجي ذا الخدمي أبو المشاكل

وهذا مو اسمه قهر و غبن هذا اسمه تنافس

بس لسا شكلك مبتدأ أهلاوي يا حبيبي في ناس كملوا 13 سنة أهلاويين

ولا تقول افكار حواري : احترم الفاظك طيب عشان انت قاعد تسب جماهير كيان

ومشكور مرة اخرى يا غرمان

تحياتي




التعديل الأخير تم بواسطة الشــريف ; 17 - 11 - 2007 الساعة 35 : 09 PM. سبب آخر: خطأ املائي
الشــريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية برنس اهلاوي
 

برنس اهلاوي will become famous soon enough



هاذا الخدمي معطينا اكبر من حجمه

تقبل مروري





مالك ياحبني لك وانت غايب كنت حاضر بالنوايا
برنس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
 

فتى الجبيل will become famous soon enough



مشكور على المجهود الذي قمت فيه

بس ظلمت حسين بمقارنة لاتليق فيه ولا بانجازاته
والكبير كبير يابو عمر




فتى الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2007, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ~.:HaStOrI:.~
 

~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about~.:HaStOrI:.~ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ~.:HaStOrI:.~



مشكور وماقصرت وجزاك الله الف خير

طول عمر الخدمي خدمي ماراح يتغير

وتقبل مروري

هايت11







الزهراني




~.:HaStOrI:.~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الجزء الثالث (( فضايح الجار )) لاعب عزيز علي ..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر