العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وطن اكبر من أن تتطاول عليه صحافة الوافدين

................... *في البداية اعتذر للكل عند النزول إلى مستوى أدنى من مستوى جميع الأهلاويين وهو المستوى أو الأسلوب ( الشوارعي ) الذي ينتهجه ( الألمعي ) أبو هداية .. ..................


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 11 - 2007, 34 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough

افتراضي وطن اكبر من أن تتطاول عليه صحافة الوافدين 














...................




*في البداية اعتذر للكل عند النزول إلى مستوى أدنى من مستوى
جميع الأهلاويين وهو المستوى أو الأسلوب ( الشوارعي ) الذي
ينتهجه ( الألمعي ) أبو هداية ..




..................




*ولكن رغم بعدي عن الكتابة في المنتديات وبأمر من قلبي لا شعوريا .. بدأ قلمي ( ينـــزف )
و يرد على ما (يهذي ) به هذا ( الشوارعي ) تجاه النادي الأهلي
ورجالاته الذين للأسف لم يوقفوا هذا ( الالمعي ) عند
حده ولو حتى بكلمه !






.................



*بصراحة .. بهذا الأسلوب لن يأخذ للأهلاويين لا ( حق ) ولا ( باطل )



من هذا ( الشوارعي ) .. بالعكس تماما سوف يجعله يتطاول في تهجمه
العلني في زاويته ( المظلمة ) على النادي الأهلي ورجالاته
وكل من ينتسب إلى هذا الكيان الكبير أكثر و أكثر ..



.................... .



*لم ( أرى ) أو ( اسمع ) أو ( أقراء ) مثل هذا الأسلوب الشوارعي سوى في الزاوية المظلمة ( للألمعي ) أبو هداية ..
الذي ينطبق عليه المثل ( إذا لم تستح .. فأفعل ما شئت ) ..
والمثل ( من امن العقوبة .. أساء الأدب ) ..



...................


*محمد أبو هداية ( الألمعي ) الذي يعد من رموز متعاطي التعصب في وكر( الرياضي)
الذي أصبح منجم لكل السقطات الأخلاقية .. لم يكتفي بهذا فحسب فحاول
التقليل من ( لاعبي المنتخب الأول ) بقوله
(( منتخب يلعب به أمثال صاحب العبدالله لا ترتجي منه شيئا ..!!! ))



................


*بغض النظر عن إن الكابتن الكبير ( صاحب العبدالله ) احد لاعبي ( النادي الأهلي ) لكن هو الآن احد لاعبي ( الصقور الخضر ) المشارك حاليا في البطولة العربية في مصر ..
أين الوطنية التي ( أزعجوا العالم ) بها .. ؟؟
هل بهذه الطريقة يتفاخرون بالوطنية .. يا للعجب ..!!
*أين أنتم يا من جعلتم ناديكم نادي الوطن من الوطنية ؟




...................



*بغض النظر حاليا عن ما يحصل من ( الشوارعي ) تجاه الأهلي
وتجاه كل من ينتسب اليه ... لأن أهلي في الأهلي ارتضوا أن يتقبلوا
من الإساءة تلو الأخرى ..
و لكن الآن ( الأهم ) هو المنتخب أو ( الوطن ) الذي من المفترض من الجميع
الوقوف خلفه لكن جماعة ( نور ) وعلى رأسهم ( الألمعي ) الذين
طالبوا المنتخب السعودي بالذهاب إلى ( كأس أسيا ) لتقديم الواجب فقط !!
و قالوا بإن أهل الوطن سيستقبلونهم بخيبة أمل !

لان المنتخب استبعد نور عينهم و قلب دفاعهم لأنهم فقط
ينتمون لناديهم المفضل .


...............


*للأسف إلى الآن أيضا يمارسون هواياتهم في ( محاربة الأخضر السعودي )
بعدما تأكد لهم بإن منتخب الوطن لن يحتضن لا نورهم و لا قلب دفاعهم !



................


*بدأو وعلى رأسهم كالعادة ( الألمعي ) بأنتقاد سياسة مدرب الأخضر
( السيد أنجوس ) وهو الذي قدم انجازا
( بوجهة نظري ) بوصول المنتخب السعودي للمباراة النهائية بلاعبين شباب ..
و قالوا بإن استبعاد (نورهم) بسبب إداري و (قلب دفاعهم) لأجل شارة الكابتنية
و للأسف حتى في منتخب الوطن يبحثون عن التفرقة من أجل أن يكون
قاد المنتخب من أبناء ناديهم و لن أقول وطنهم لأنهم أبعد من أن يكونوا
من أبناء هذا الوطن الكبير .. ! !!



.............


*لم يعجبهم ما تحقق من إنجاز فذهبوا بعد البطولة و وصفوا ضياع البطولة
لفقدان المنتخب ( لصانع الألعاب ) ويقصدون في كل هذا إلى
( غياب نورهم ) وضعف الدفاع السعودي ( قلب دفاعهم )
والمنتخب كان ( أقوى دفاع في البطولة مع المنتخب العراقي ) ولكن
بعضهم وكالعادة من ضمنهم ( الألمعي )
( ما يعجبهم العجب .. ولا الصيام في رجب ) .. عجبي ..!!!





.............

*بصراحة أنا لست من متابعي العمود ( الأسود ) لهذا ( الشوارعي )
لكن سمعت بهذا الكلام وقرأته ( مجبرا ) لان فيه مس لسمعة
( وطن ) وسمعة( النادي الأهلي) الذين يهموني بشكل
اكبر مما يتخيل البعض ..!!




............


*وطن اكبر من أن يتطاول عليه صحافة الوافدين و قلعة شامخة أكبر
من أن يتسلق أسوارها من هم في عداد الساقطين ..
على الصعيدين أخلاقياً و مهنياً .. لم يعد يملك هذا ( الألمعي ) شيء
يمكن أن يقدمه كخدمة للوطن .. فللأسف الرياح الاقتصادية
قد عرت أقلامهم و كشفت حقيقة ما لأجله يكتبون .




..............


*فقط يبحثون عن رضا الرجل الشمالي .. الذي هو الآخر
للأسف أصبح كارثة للوطن و لرياضة الوطن أكثر من ما هو
فائدة للوطن و أبناء الوطن .





.
.
.
.
.
.
.







تحـــياتـــي ... يــــاســــر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 11 - 2007, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ameen 11
 

ameen 11 will become famous soon enough



اخي العزيز والله وإلى الان يطالبون بمحمد نور خلاص بدأت البطولة وباقي

يطالبون بهذا الكابتن العظيم الذي خسره المنتخب في كأس آسيا

وخسره المنتخب في بطولة الخليج بالامارات

الجميع يتذكر الكابتن هقم عفوآ حقهم

في بطولة الخليج في قطر مبارتين يخرج بكرت احمر والله نجم

وخرجنا من الدور الاول والسبب نجم الحواري عفوآ نجم المنتخب

وجميعنا نتذكر بطولة الخليج في الامارات المنتخب السعودي لم

يرشح للبطولة والسبب الوجوه الشابة

ومع ذلك وصلنا لنصف النهائي وليس خروج من الدور الاول يا ألمعي

ووصلنا بعد ذلك النهائي في كاس اسيا

والا الان يطالبون بنجم الحواري ماذا تريدون من المنخب السعودي وماذا تريد من صاحب يا أخمعي

فتأكد المنتخب في أيدي امينة ولن تطوله ايديكم القذرة والنجسة


قالو أيه قالو نادي الوطن وطن مين والناس نايمين وطنك يا ألمعي هو

بؤرة الفساد والتعصب

تقبلوااااا مروووري







فـــــــــرقة الرعب


http://file15.9q9q.net/preview/19468...36297.jpg.html





فوووق فوووق فوووووق علمنآ عآآآلي
ameen 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameen 11
[SIZE="5"] اخي العزيز والله وإلى الان يطالبون بمحمد نور خلاص بدأت البطولة وباقي

يطالبون بهذا الكابتن العظيم الذي خسره المنتخب في كأس آسيا

وخسره المنتخب في بطولة الخليج بالامارات

الجميع يتذكر الكابتن هقم عفوآ حقهم

في بطولة الخليج في قطر مبارتين يخرج بكرت احمر والله نجم

وخرجنا من الدور الاول والسبب نجم الحواري عفوآ نجم المنتخب

وجميعنا نتذكر بطولة الخليج في الامارات المنتخب السعودي لم

يرشح للبطولة والسبب الوجوه الشابة

ومع ذلك وصلنا لنصف النهائي وليس خروج من الدور الاول يا ألمعي

ووصلنا بعد ذلك النهائي في كاس اسيا

والا الان يطالبون بنجم الحواري ماذا تريدون من المنخب السعودي وماذا تريد من صاحب يا أخمعي

فتأكد المنتخب في أيدي امينة ولن تطوله ايديكم القذرة والنجسة

قالو أيه قالو نادي الوطن وطن مين والناس نايمين وطنك يا ألمعي هو

بؤرة الفساد والتعصب

تقبلوااااا مروووري





اهلا اخوي امين ..



اسعدني مرورك











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

بعد زمن طويل .. عاد لنا قلم أراه بإنه قلم يجيد فن الكتابه و يجيد الطرح الراقي
و لكن يعاب عليه الغياب الطويل لدرجة كدنا ننسى بإن لدينا برازيلي يرسم الإبداع
بأسلوب راقي .. على صفحات الأمبراطور ..


كم من هلال قد غاب و لم نرى لياسر البرازيلي أي وجود هنا ؟ أتمنى أن تقدر ما تحمل من فكر
و من قلم و من أسلوب راقي و تعيد صياغه سياسة الوجود .. فأنت مبدع لا تدفن إبداعكـ بيدكـ ..



نعم هم هكذا مدعين الوطنية ! و على رأسهم اللألمعي أبا هدايه .. الذي أراه أحد كبار المروجين
للفكر الرياضي الظال .. فمن منا ينسى إستضافة القناة الأخبارية له قبل عدة أسابيع ؟
و ما تفوه به من كلام بذيئ !! عندما تداخل مع البرنامج الكاتب علي الزهراني .


هل هذا هو أبا هدايه الذي يأمر الناس بالمعروف و ينسى نفسه و من حوله !!

تطاولت كثير و أكثير من الكثير و لكن العذر لكـ موجود لعدة أسباب ..

أولاً / رجال الأهلي أرتضوا الصمت على أن يردوا على أمثالكـ من الساقطين .

ثانياً / إنك أي أبا هدايه لم يكن لكـ أي وجود من قبل و لكن كنت خريج معهد إعداد
التعصب الرياضي بشارع الصحافة .. فبكل تأكيد سيكون تواجدكـ أكيد في مجال تخصصكـ
و في نفس الملتقى الذي يجمع من هم على شاكلتكـ ساقطين فكرياً و أخلاقياً ..


ثالثاً / لم يعد للأدب وجود و لم يعد لأصحاب الشأن أي تقدير عندما يدخل لنا أمثال رئيسكم
الذهبي من الناقذة إلى الرياضة السعوديه و من ثم نجدكم تقارنوا بينه و بين كبار الشخصيات
الرياضيه في المجال الرياضي .. فقط لأنه أراكم ما هو لكم في جيبه من شرهات و هدايا ..



رابعاً / عندما نراكم تتطاولون أكثر و أكثر دون أي وجود للحسيب و الرقيب فماذا عسانا نقول ؟

إلى مزيداً من الفكر الظال يا كاتب الغفله ..


من الخارج ..

أضحكني فعلاً عندما وجدت له رؤيه فنيه عن أحدى الحفلات الفنيه في صيف جده !
لم نعد نعلم كيف تريد أن تكون ؟؟ هل رياضي أم ناقد فني أم كله على بعضه يمشي الحال ؟؟



اهلاوي برازيلي ..

كنت أقولها لكـ في أكثر من حدث .. لديك حس راقي في طرح المواضيع
و لكن لم تعطي ما تملك من موهبه أي إهتمام يذكر .. ! أتمنى أن نرى جديدكـ قريباً ..




تحياتي لكـ


أخوكـ

هيمو .. جدهـ





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



طبعا الكل يعرف ان المدعو ابو هدايه اكبر متعصب للفريق الوافد الذي اعطي الجنسية الوطنية منذو موسمين وهذا هو سبب تسميته بنادي الوطن الملك الله يحفظه ويرعاه ليس بعيد عن الساحة الرياضية ويعرف ان فريق الاتحاد تاسس على ايدي البحارة الافارقة وبعض الاسيويين الذين كانو يشتغلون بدباغة الجلود وهو طبعا ليس تاسيس بالمعنى الصحيح بل عملو فريق كرة قدم ليمارسو الرياضة وتكفل باالملابس بعض السودانين واشركو بعض الاجانب وهم من الشرق الاسيوي واطلقو عليه الاتحاد ليتحدو ضد المواطنين وهذا طبعا معروف اي اقلية تحاول تتحد لمنع اي هجوم عليها وسبحان الله الملاحظ الان في هذا النادي ان معظم انصاره من هذه الفئات الافارقة ويمثلهم ابو بكر مالي والاسيويين ويمثلهم الجستنيه اما المدعوابو هداية فهو شاذ وعنده اظطراب عقلي ونفسي وحساسيه من الاخضر لذلك انظم الى هذه الفئات المهم الملك الله يحفظه اراد ان يخفف عنهم واسماهم نادي الوطن يعني كمن يمنح الجواز لاي غرض ما وممكن يسحب باي وقت وطبعا اي اقلية باالعالم تحس باالنقص وتحس بعدم المساواة حتى لو اعطيو كل شئ ولذك تجدهم يحقدون على ابناء هذا الوطن وبحكم الجيرة يحاربون الاهلي وهم في نفس الوقت يحاربون الوطن اتمنى من المسؤلين التنبه لهذه النقطة ووقفهم عند حدهم فهم استغلو كرم الضيافة واستغلو طيبة هذا الشعب الكريم ليحابرونه وفي ارضه يعني اصبحنا نحارب في وطنا وفي ارضنا ومن مين من ناس اتو لخدمتنا ياسبحان الله زم عجيب ولكن مايصح الا الصحيح وياغريب خلك اديب والشعب السعودي معروف باالحنكة والصبر ولكن نقول لهم لصبر حدود واحذرو غظب الحليم وابو فيصل الله يحفظه حليم ولكن ااقول احذرو ايها الخدم ومشكور اهلاوي برازيلي لرد على هذا الرويبضه المسمى ابو خدااايه






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



سلمت أناملك أهلاوي برازيلي طرح رائع من كاتب رائع .


في انتظار جديدك .










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

امبراطور زماني will become famous soon enough



كل شئ يهون في سبيل الفلوس حقت الدب:th umbs_down:





امبراطور زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

abu_tareq1 will become famous soon enough



والله هذا المعتوه الحيوان اكرمكم الله واكرم الحيوانات ان ينتسب الى حظيرتها شخص كالمدعو ابو غوايه من بعد مقابلته في الاخباريه مع علي الزهراني وانا اقول على صحافتنا السلام وعلى قنواتنا الرياضيه السلام ان تستضيف اشخاص اقل مايقال انهم عاشوا وسوف يموتون في مزبلة التاريخ جريدة الرياضي اللتي اشبهها مثل برميل القمامه الذي يحتوي على كل عفن...... فلله درك يابو فيصل عندما قلت لن انزل بمستواي الى هولا الحثاله فاذا رديت عليهم رفعت من قدرهم وانت يابو فيصل لن يصلوا الى مستواك مهما حاولوا وتاريخ الاهلي شامخ كالقلعه وواضح كوضوح الشمس ....... القافله الاهلاويه تسير وكلاب البلوي مع ولي نعمتهم تنبح




abu_tareq1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



جريدة الفاضي مكانها الطبيعي اقرب حاوية نظافة !!
ماذا قدم قائدهم للمنتخب حتى يطالبون بضمة !!؟؟
كل ماقدمة صناعة الاهداف للمنتخبات المنافسة لمنتخبنا وكرتين حمراءتبعها كرت ابيض !!
هذة انجازات قائدهم مع المنتخب السعودي..


عندما كان جل لاعبين المنتخب من ناديهم الجميع شاهد الفضايح
وعندما اصبح جل لاعبين المنتخب من الاهلي الجميع شاهد المستويات والنتائج..
هذا الامر قاهرهم..




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اهلاوي برازيلي
 

اهلاوي برازيلي will become famous soon enough



سقراط الاهلاوي ..
ان كتب للابداع اسم فهو حتما لن يختار سوى ( سقراط الاهلاوي )

الف شكر على هذا الاطراء ( المبالغ ) ويسعدني تواجدك في الموضوع دائما ..


..............

ابو عزوز ..

اتمنى ان يكون اسلوب طرحك ارقى من كذا .. لاننا نحن ناس ( راقون ) لانرضى بمثل هذه الالفاظ ..

اقدر حبك لناديك ولكن اتمنى ان تكون ردودك فيها من الرقي ولو بالقليل .. وانا واثق بأنك ستفعلها لامحالة لانك راقي .

مرورك اسعدني كثيرا ..




..................


مجنون الراقي 33 ..


اولا شكرا على نصائحك الدائمة في المنتدى

.. ومرورك لى موضوعي اسعدني كثيرا .



...................


امبراطور زماني


مشكور على مرورك واتمنى ان نبتعد عن مثل هذه الالفاظ ..



abo_tareq1
مشكور على مرورك الرائع

واتمنى ان نرتقي بفكرنا الى الاعلى وليس بمثل هذه العبارات ..




..................

احبك .. يااهلي


مرورك الرائع زاد من حلاوة الموضوع ..


رد جميل من عضو اجمل ..



................

تحـــياتي للجميع .. يـــاسر











.. ONLY ...IN MY HEART
اهلاوي برازيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وطن اكبر من أن تتطاول عليه صحافة الوافدين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر