العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وطن اكبر من أن تتطاول عليه صحافة الوافدين

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 11 - 2007, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 11 - 2007, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهـ دوفي ـلاوي
 

اهـ دوفي ـلاوي will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل في كل كاتب يجيب اسم الاهلي في
شيء غلط
وبعدين بقولكم شي محمد نور ممنوع ضمه للمنتخب


عشان قضيه التزوير اللي عليه




اهـ دوفي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
 

الراقي911 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي911



عـــــــــــــزيزي "ياســـــــــــــــر"

أشكرك على كل كلمة ذكرتها لنا

أشكرك على وصلاتك المترابطه


أشكرك بحق على روعة دررك

لكن للأسف أن من ينتمي لهذا النادي (الاتحاد)

هو بالفعل سيكون هذا ديدنه

لكن مايجعلنا أن نقول لهم

كلمة واحد فقط

بأن القافلة تسيـــــــــر والكلاب تنبح

أشكرك عزيزي





[flash=http://www.freewebtown.com/redaha/alraqe.swf]WIDTH=450 HEIGHT=370[/flash]



للتواصل عبــــــــــر الإيميــــــــــــــ ل

UP- ( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
الراقي911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2007, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فعال
 

الأسد_الملكي will become famous soon enough



عزيزي أهلاوي برازيلي.... شكراً جزيلاً على مقالك الأكثر من رائع
أنا أعرف أبوهداية شخصياً ومع الأسف هذا الإنسان شوارعي حتى على الطبيعة.
أقسم بالله إني أستحي وأشمئز إذأ رأيته أو جلسته معاه.
هذا الإنسان متعصب جداً وعماه عنصريته عن قول الحق
ويكفي السنة الماضية كتب مقالات عده عن العنصرية بسبب هتافات جمهور الهلال بنيجريا وها هو يطلق على قائد المنتخب الأول وأسطورة المملكة بعد ماجد عبدالله بالأفغاني.
أنا لا أتفق معاك في أن نأخذ حقنا برد عليهم كتابياً لأن لن يضرهم شي من هالقبيل وإنما الحل هو في أن نادينا الأهلي يراجعون حساباتهم وأن يرجعون إلى مستواهم الحقيقي كي يلقنونهم درساً في فنون الكرة.

الفوز وحده سيؤلمهم.




الأسد_الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2007, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية alzaeem756
 

alzaeem756 will become famous soon enough



اعتقد موضوعكـ أخوي ياسر فتح الباب لكل من هب و دب ليقول ما يشاء و ان يشوه سمعة المنتدى و المشرفين و الأعضاء


أتمنى منكـ في المرة القادمة إذا جيت تكتب موضوع تاخذ في بالك ردة الفعل لمثل هؤلاء رغم إنهم قلة

خصوصا أننا لم نعتد أن تتلوث مواضيعكـ بهكذا ردود





اللهم ارحم المسلمين و المسلمات ... الأحياء منهم و الأموات
.-._.-._.-._.-._.-._.-._.-._.-.
وسّع صدرك و ادعم ناديك
...> mr. R <...
" Never SAY Never "
alzaeem756 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2007, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

ابوفهد الحربي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سقراط الأهلاوي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

بعد زمن طويل .. عاد لنا قلم أراه بإنه قلم يجيد فن الكتابه و يجيد الطرح الراقي
و لكن يعاب عليه الغياب الطويل لدرجة كدنا ننسى بإن لدينا برازيلي يرسم الإبداع
بأسلوب راقي .. على صفحات الأمبراطور ..


كم من هلال قد غاب و لم نرى لياسر البرازيلي أي وجود هنا ؟ أتمنى أن تقدر ما تحمل من فكر
و من قلم و من أسلوب راقي و تعيد صياغه سياسة الوجود .. فأنت مبدع لا تدفن إبداعكـ بيدكـ ..



نعم هم هكذا مدعين الوطنية ! و على رأسهم اللألمعي أبا هدايه .. الذي أراه أحد كبار المروجين
للفكر الرياضي الظال .. فمن منا ينسى إستضافة القناة الأخبارية له قبل عدة أسابيع ؟
و ما تفوه به من كلام بذيئ !! عندما تداخل مع البرنامج الكاتب علي الزهراني .


هل هذا هو أبا هدايه الذي يأمر الناس بالمعروف و ينسى نفسه و من حوله !!

تطاولت كثير و أكثير من الكثير و لكن العذر لكـ موجود لعدة أسباب ..

أولاً / رجال الأهلي أرتضوا الصمت على أن يردوا على أمثالكـ من الساقطين .

ثانياً / إنك أي أبا هدايه لم يكن لكـ أي وجود من قبل و لكن كنت خريج معهد إعداد
التعصب الرياضي بشارع الصحافة .. فبكل تأكيد سيكون تواجدكـ أكيد في مجال تخصصكـ
و في نفس الملتقى الذي يجمع من هم على شاكلتكـ ساقطين فكرياً و أخلاقياً ..


ثالثاً / لم يعد للأدب وجود و لم يعد لأصحاب الشأن أي تقدير عندما يدخل لنا أمثال رئيسكم
الذهبي من الناقذة إلى الرياضة السعوديه و من ثم نجدكم تقارنوا بينه و بين كبار الشخصيات
الرياضيه في المجال الرياضي .. فقط لأنه أراكم ما هو لكم في جيبه من شرهات و هدايا ..



رابعاً / عندما نراكم تتطاولون أكثر و أكثر دون أي وجود للحسيب و الرقيب فماذا عسانا نقول ؟
إلى مزيداً من الفكر الظال يا كاتب الغفله ..


من الخارج ..

أضحكني فعلاً عندما وجدت له رؤيه فنيه عن أحدى الحفلات الفنيه في صيف جده !
لم نعد نعلم كيف تريد أن تكون ؟؟ هل رياضي أم ناقد فني أم كله على بعضه يمشي الحال ؟؟



اهلاوي برازيلي ..

كنت أقولها لكـ في أكثر من حدث .. لديك حس راقي في طرح المواضيع
و لكن لم تعطي ما تملك من موهبه أي إهتمام يذكر .. ! أتمنى أن نرى جديدكـ قريباً ..




تحياتي لكـ


أخوكـ

هيمو .. جدهـ

للاسف يريديشهر نفسة





ونعمٍ "بحرب" ليا طرا طاري الأمـداح- - أهل ا لموا قف كل ماصـاح صيـاح
حرابهـم بالنـوم ماهـوب يـرتـاح - - من ضيمهم مايمرح الليـل سهـران
ابوفهد الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور جديد
 

مروق المنقا will become famous soon enough



للاسف المنتدى والكاتب ياحذ منحنى العنصريه واسلوب الهلاليين ومنتدى الزعيم والتفرقه بين البشر ومن بيته من زجاج لايرمى الناس بالحجاره




مروق المنقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



سلمت أناملك أهلاوي برازيلي طرح رائع من كاتب رائع ولكن لي تعليق بسيط لماذا نهتم بهذه الجريدة ومن فيها ونحن نعلم انها جريدة خرقاء بكل المقاييس وروادها هم فقط من الجاليه المنافسه الاتهاديه خلنا نكبر روسنا ولا نعطيهم فوق حجمهم وندعهم للمثل الذي يقول
(((((( القافلة تسير والكلاب تنبح ))))))

في انتظار جديدك





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



كل شئ يهون في سبيل الفلوس حقت الدب:th umbs_down:




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2007, 03 : 09 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مدافع الأهلي
 

مدافع الأهلي will become famous soon enough



اخي العزيز والله وإلى الان يطالبون بمحمد نور خلاص بدأت البطولة وباقي

يطالبون بهذا الكابتن العظيم الذي خسره المنتخب في كأس آسيا

وخسره المنتخب في بطولة الخليج بالامارات

الجميع يتذكر الكابتن هقم عفوآ حقهم

في بطولة الخليج في قطر مبارتين يخرج بكرت احمر والله نجم

وخرجنا من الدور الاول والسبب نجم الحواري عفوآ نجم المنتخب

وجميعنا نتذكر بطولة الخليج في الامارات المنتخب السعودي لم

يرشح للبطولة والسبب الوجوه الشابة

ومع ذلك وصلنا لنصف النهائي وليس خروج من الدور الاول يا ألمعي

ووصلنا بعد ذلك النهائي في كاس اسيا

والا الان يطالبون بنجم الحواري ماذا تريدون من المنخب السعودي وماذا تريد من صاحب يا أخمعي

فتأكد المنتخب في أيدي امينة ولن تطوله ايديكم القذرة والنجسة

قالو أيه قالو نادي الوطن وطن مين والناس نايمين وطنك يا ألمعي هو


بؤرة الفساد والتعصب

وشكرا اخوي




مدافع الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وطن اكبر من أن تتطاول عليه صحافة الوافدين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر