العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{{اسمحوا لي اقــــدم لكم وليــد الجيزاني بطريقه مختلفه}}

وليد بدء يرجع لمستواه بعض الشيء شكرا لك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 11 - 2007, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



وليد بدء يرجع لمستواه بعض الشيء



شكرا لك





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 11 - 2007, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية fofoooooo
 

fofoooooo will become famous soon enough



شكرا على كل ماقدمته للاهلي ياوليد ولا يهمك كلام ((الاغبياء ))

إن شالله تكمل مشوارك




fofoooooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2007, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



الله لا يحرمنا منك يا وليد

مشكوووووووووور اخوي ابو طاهر مبدع




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



وليد عائد لبعض مستواه لكن على قول المثل اذا كرهته شفته اعمى
ولك من
لله درك يا ابو طاهر الله يخلي قلبك الطاهر


ماهر وتبقى للابد ماهر الله يجيرك من الحسد والعين




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



شكرا"كابتن وليد من القلب

لكن ارجوك اجتهد وطور ادائك وسترجع ثقتك




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [46]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية بحبك متيم
 

بحبك متيم will become famous soon enoughبحبك متيم will become famous soon enough



مديداً من العطاء بأذن الله ياوليد

الى الامام
والف شكر عالموضوع يابوطاهر
انا اعتبر هذا فخر وتوضيح لكل اهلاوي مشكك في قدرات الكابتن وليد





بحبك متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 24 : 04 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق البلوز
 

عاشق البلوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقنع مـ9ـالك
انا معاااااااااااااااااا ااااك

وانا ايضاً اوفقكم الراي ومعكم رغـم ذلك شكراً وليد ولكن اريحونا منه عافكم الله





عاشق البلوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي وكفى will become famous soon enough



خالف تعرف

اجل ولد الجيزاني نجم لايشق له غبار !!!!!!!!!!!!

والله لو كتبت مجلدات في الجيزاني فهو فاشل وسيظل فاشل ووجوده في الاهلي كارثة ونكبة ونذير شؤم.

وارحمونا بالله من المواضيع السخيفة اللي لاتودي ولاتجيب .

لنا عقول ونفهم كورة ولله الحمد فهل تريدون اقناعنا بلاعب كالجيزاني لايفقه شئ من ابجديات الكرة .

لن استغرب غدا اذا شاهدت موضوع يقدم حسن يماني والعبدلي بطريقة مختلفة .




اهلاوي وكفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تكاسير
 

تكاسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تكاسير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز ابو طاهر

احب ان اشكرك على هذا الموضوع ومقدرين لك محاولة رفع الروح المعنويه لوليد ولكن صدقني

وليد ليس لديه حافز وليس مهتم ومافرق الموضوع عنده والدليل الاكبر انه طالب ادارة النادي بتحويله الى لاعب هاوي على حد علمي

وليد لاعب بدأ مع الاهلي بشكل ممتاز ومن خلال ضربات الرأس اللتي تميز بها لفتره محدوده فقط وما لبث ان اختفى

وليد منح فرصه كافيه لعدة مواسم ولم يفلح ولم يضايقه احد في الهجوم ولم يبرز

وليد اضاع الاهلي في العديد من النهائيات


وليد نحترمه كشخص ونقدره كلاعب اهلاوي ولكن يجب ان يبتعد لان طموحه توقف عند ارتداء قميص الاهلي فقط

وجود وليد حتى في الاحتياط هدر لطاقات شباب قادم وبقوه

كل ماذكرت من اهداف لوليد ليست مقنعه لنا كجماهير فيما عدا اهافه في نهائي كأس الامير فيصل امام الهلال

وبطولة الصداقه

وليد من ست او سبع سنوات اساسي ولم يقنعنا بمستواه فمتى سيقنعنا

بإ ختصار يااخ ابو طاهر وليد يفقد تركيزه امام المرمى ويحتار كيف يتصرف بالكره خصوصاً امام الفرق الكبيره


اتمنى لوليد كل توفيق في حياته

.

.

.

تكاسير




تكاسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
 

ميلاني أهلاوي will become famous soon enough



يستحق كلمه شكر وما قصر ولكن اعطى فرصه لم يحسن استغلالها ................




ميلاني أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{{اسمحوا لي اقــــدم لكم وليــد الجيزاني بطريقه مختلفه}}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر