العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدمج :: كافة مواضيع اللاعبين الجدد والانتقالات

يريد تررررررررررررررررركي الثقفي والايام كفيله بذالك لاترينا الحقااااائق ونحن نياااااااااااااااااا ااااااااااام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2007, 45 : 09 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough



يريد تررررررررررررررررركي الثقفي والايام كفيله بذالك لاترينا الحقااااائق



ونحن نياااااااااااااااااا ااااااااااام




لضريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2007, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



ليس لنا إلا الظاهر ، ولا نستطيع أن نتعجل في الأحكام فيما يخص تعاون و سمسرة بعض المحسوبين على الأهلي في نقل بعض اللاعبين من الأهلي إلى الاتحاد، ولكن كل شيء جائز في ظل المادية الملحة على الناس ، وظروف الحياة التي تغيرت ، فما كان بالأمس واقع " حب ، فاء ، إخلاص " أصبحت شعارات جوفاء مفرغة من مضمونها ، وهي ما أصبحت كذلك في وجود " البلوي " الذي يملك "المادة " ، ويستطيع بها خلخلة ، وتشتيت تفكير ، وتركيز أي لاعب مبتديء ماعمره حط في حسابه 100000 وفجأة وإذا به يساوَم بِ 5ملايين أليس في هذا الأمر ما يجعلنا نضع أيدينا على قلوبنا !؟؟ فمن استطاع أن يتغلغل إلى مكاتب ودهاليز الاتحاد السعودي ، وجعل فريقه بين يوم وليلة من "مغضوب عليه " إلى نادٍ " يسمونه بنادي "الوطن " ويتحايل على الأنظمة من أجل إرضائه ، وجماهيره !!؟؟ أليس يجدر بنا أن نخاف على لاعبينا منه ؟! من لم يستطيع أن يجلب لاعبين عليهم القيمة كمحترفين ، وتعذر بالمادة ، وضيق الحاجة ، لا يمكن له إيقاف إغراءات "بلوي" الاتحاد للاعبي ناديه !

الله يستر على نادينا !! شكل المسألة المرة هذي غير ،والشغلة والله اماتطمن من يوم سمعت بتصريحاته باللاعب العزيز على قلبه ...! نادي لا ينتج اللاعبين ، لكنه يجيد جلبهم من الأندية الأخرى حتى من جاره ، ومنافسه التقليدي !




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [73]
امبراطور جديد
 

مروق المنقا will become famous soon enough



لاتكونوا عاطفيين الاهلى قدم لتركى 100 الف والبلوى عارض عليه خمس مليون افرض انك انت تركى او اخوك او ابن عمك وش تختار بدون عاطفه الايام هذه المستقبل والماده تطغى على الميول




مروق المنقا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [74]
موقوف لخروجه عن الادب العام
 

سيف الأهلي will become famous soon enough



ياجماعة ارجوا منكم ان لاتكبرو الموضوع وتعطوه اكبر من حجمة فمن يحب الاهلي سيبقى فيه ومن لايحب الاهلى فليرحل غير مأسوف علية سواءا راح للدب أو لغيره




سيف الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي لنهايه
 

اهلاوي لنهايه will become famous soon enough



اي لاعب يطلع من الاهلي ماراح يتوفق
شوفو مسعد وعبدالله سليمان وقهوجي والمشعل والسويد غير السنه اللى راحها
بس بصراحه القاضي غلطه بس فيه اللى احسن منه انشاء الله

وغيرهم كثير بس الثقفي اذا بيضيع نفسه يروح اي نادي




اهلاوي لنهايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



لن يرحل أي لاعب الاهلــــــي بحاجه له ( قالها خالد بن عبدالله )





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [77]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اخي العزيز : معانق الاهلي

اسعد الله اوقاتك بكل خير .. يا اخي اعرف مدى حبك وحرصك على الاهلي ويشهد الله انني متابع لك منذو فتره طويله ولاخبارك واعرف صلتك بالنادي وتواصلك مع كل محب للنادي .

المشكلة التي تواجهنا ليست في سياسة الامبراطور وهل يسمح او لا يسمح .. اخنا في مشكلة اكبر واهم في نظري من الامبراطور .. وهي ان الاهلي دائما ما يطعن من الداخل .. واعتقد ان المثل الذي يقول ( احذر من عدوك مره ومن صديقك الف مرة ) ينطبق على نادينا .
اخي المشكلة مستعصية ومزمنة وصاحبها بعض الشكوك في كل من يدخل النادي او يريد خدمة النادي حتى انك تجد اكثر محبين النادي ابتعدوا حتى لا يقال عنهم ( متسلق .مندس.متمصلح.حرامي) والسبب في اعتقادي هو وجود اشخاص يحاربوا كل من يريد خدمة النادي او القضاء على بشكات القيل والقال واصحاب المصالح الشخصية .. اعتقد بانك اقرب شخص من النادي وتعي ما اقول تماما .. فبابتعاد المخلصين سيجون لهم فرصة تلو فرصة .. للدخول في اللاعبين ونقل العروض بصفة الصداقة او الصحوبية او كمحب للنادي .. وثق ان الكثير منهم لا يحملون بطاقة الراقي 200 ريال في جيوبهم .. فعندما طرحت هذا الكلام لم اطرحه جزاقا وثد تحدثت به للامير خالد صراحة ولكن الامير خالد ماهو فاضي لكل شيء وعنده مايشغله ولن ينزل نفسه للأسئله لشلل متحركه ومغروسة في النادي .. ماذا تعمل ؟ او لماذا هنا؟

مشكلة لا يمكن ان تحل إلا من قبل الجماهير الاهلاوية المتواجده بالنادي باستمرار وتعرف من يدخل النادي ويخرج منه .. وتتابع اللاعبين وتحركاتهم وجلساتهم .. مع مين ؟
هنا ممكن ان نضع ايادينا على مكمن الخطر وبهذا نستطيع ان نتحدث مع المسؤلين في النادي .. بدون ذلك لا نستطيع عمل شيء .

هذا كل ما قصدته اخي في الرد السابق .. امل ان تكون فهمت مقصدي وقدرت على ايصال الفكره لك .

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [78]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



دام ابو فيصل موجود


لن يخرج لاعب من الاهلي وهو يحتاجه

مقولة ابو فيصل






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



انا شوفتي انه ماراح ياخذونه لان الاتهاد ممتلي في الجهة اليسرى




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2007, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



والله ماينتقل أحد من الأهلي إلا بموافقة أبو فيصــل وإذا على تركي فتركي لن يترك الأهلي واسئلو أبو عمر .... أما المحسوبين على الأهلي فادعو من الله أن يشغلهم بأنفسهم اللي لا هما يدعمون النادي ولا هما اللي تاركين النادي في حاله





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدمج :: كافة مواضيع اللاعبين الجدد والانتقالات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر