العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدمج :: كافة مواضيع اللاعبين الجدد والانتقالات

والله أنا أتفق معاك بس ماأتوقع الوحدة يفرط فيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 11 - 2007, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [591]
إمبراطور فعال
 

روبينهو9 will become famous soon enough



والله أنا أتفق معاك بس ماأتوقع الوحدة يفرط فيه




روبينهو9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 11 - 2007, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [592]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا ...





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [593]
امبراطور نشيط
 

ماللك الا مالك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة green pen
يا رييييييييييييييييييي ت


والله كنب حابكي من القهر لما الاهلي انهى التعاقد معاه

الاهلي مانها العقد معاه الى بعد الاصابه

الي كانت في كاس اسيا




ماللك الا مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [594]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough








[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [595]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



باذن الله تيسير (ابن النادي) لن يرحل كما قال خالد بن عبدالله لن يذهب اي لاعب من الاهلي والنادي في حاجة اليه





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [596]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووعه





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [597]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية nassernasser
 

nassernasser will become famous soon enough



اتمنى ن يكون هذا الخبر صحيح
لان هذا اللاعب طريقة لعبه تشبه طريقه لعب مالك معاذ




nassernasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [598]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



أنالا الي قاهرني بس الشوية الأعضاء الي كل فترة يجيبوا لا عب يقولو انو بيروح الاتحاد
شوية يقولو تيسير الجاسم شوية صاحب العبدالله شوية تركي الثقفي والي ضحكني قالو برضو حسين عبد الغني انه بيروح الاتحاد
لو سمحتو الي مهو عارف الأهلي و لاعيبته و رجاله لا يشجعه

ودمتم ,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [599]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية nassernasser
 

nassernasser will become famous soon enough



هذه الافة ابتليت بها الرياضة وابتلي بها الاهلي
وما نقول الا حسبي الله ونع الوكيل




nassernasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2007, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [600]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



ما شاء الله تبارك الله


.. فكرهـ رائعه ..

تصميمـــــــ مجنــــــــون

إلى الامام .. يا مبدعـــ

بارك الله فيك

دمت بود وحب





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدمج :: كافة مواضيع اللاعبين الجدد والانتقالات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر