العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدمج :: كافة مواضيع اللاعبين الجدد والانتقالات

... .. .. لا زال الوضع كماهو ...بكل اسف.. ولازال بعض الجمهور يداااافع عن الأخطاء .. ويطبطب (كما هي العاده ) .. وتجده عااااطفي جدآ مع الجميع الا مع الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2007, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

راعي الهدلا will become famous soon enough



...

..

..


لا زال الوضع كماهو ...بكل اسف..

ولازال بعض الجمهور يداااافع عن الأخطاء ..ويطبطب (كما هي العاده) ..

وتجده عااااطفي جدآ مع الجميع الا مع الأهلي الكياااان ..!!

نعم نحن نحب المرزوقي ..ولكن ..
ليس على حساااب اهلينا ونتائجه ومصلحته ..اتفهمون ..؟
..

..

اقتباس
في الصميم ..

بصراااااااحه ..ان لم يستطع رئيس الأهلي دفع مبالغ

لاحضار نجوم مؤثرين في نتائج الفريق..


وان يسعد ذلك الجمهور الذي احبه وايده كثيرآ..رغم اخطائه..!

فمن الأفضل اعطاء الفرصه ..من يملك المال والفكر..

...

آآآآآآه ياااا اهــــلـــــي من اهــــلــــك ...!

والله من وراء القصد...
[/QUOTE]




راعي الهدلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2007, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية قلعة الفن 24
 

قلعة الفن 24 will become famous soon enough



ان شاء الله يكون خبرك صحيح





قلعة الفن 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [23]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



والله يا فيصل يا صاحبي..

الوضع ما يبشر بخير ..



دام لاعب ما مثل حتى منتخب بلده ( الضعيف ) شلون نتوقع منه القوة والإبهار


يعني لو لاعب برازيلي تترقع ونقول البرازيليين لعيبة حتى لو درجة ثانية


لكن بلد أفريقي وما مثل منتخبه هذي نكبة!!











حالة الإحباط للآن حاس فيني واتوقع موسم مظلم لأهلينا ان لم يتم مع أجانب عالأقل بمستوى نجومنا الأساسيين



غبااااء كبير من الإدارة التفريط في نجم مثل أترام وعلى قول المثل ( اللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفه ) دام الوضع لمادي مش ولا بد

يعني مع وجود كايو لو تم التعاقد مع أترام ومعيزه ..

الفريق بيكون في القمة ولا يحتاج سوا لتوفيق الله أولا وأخيرا ودعوات الجمهور وتفاني اللاعبين

وتكون بطولات الموسم مضمونة بحول الله..






ويارب توفق أهلينا في التعاقد مع أجانب يملون العين بس





وشكرا














ومضة:

ليش القطاعة ؟





( :













دمتم بود




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرياضي2007
 

الرياضي2007 will become famous soon enough



سبحان الله كل سنه ونحن على موال التجربه وفي بداية الموسم طيب وينكم طوال الاجازه قبل انطلاقة الدوري




الرياضي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سعودالشهري
 

سعودالشهري will become famous soon enough



اصبروا لاتحكموا على اللاعب شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





سعودالشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2007, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
 

راعي الهدلا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهـ كويتي ـلاوي
والله يا فيصل يا صاحبي..

الوضع ما يبشر بخير ..



دام لاعب ما مثل حتى منتخب بلده ( الضعيف ) شلون نتوقع منه القوة والإبهار


يعني لو لاعب برازيلي تترقع ونقول البرازيليين لعيبة حتى لو درجة ثانية


لكن بلد أفريقي وما مثل منتخبه هذي نكبة!!











حالة الإحباط للآن حاس فيني واتوقع موسم مظلم لأهلينا ان لم يتم مع أجانب عالأقل بمستوى نجومنا الأساسيين


غبااااء كبير من الإدارة التفريط في نجم مثل أترام وعلى قول المثل ( اللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفه ) دام الوضع لمادي مش ولا بد

يعني مع وجود كايو لو تم التعاقد مع أترام ومعيزه ..

الفريق بيكون في القمة ولا يحتاج سوا لتوفيق الله أولا وأخيرا ودعوات الجمهور وتفاني اللاعبين

وتكون بطولات الموسم مضمونة بحول الله..






ويارب توفق أهلينا في التعاقد مع أجانب يملون العين بس





وشكرا














ومضة:

ليش القطاعة ؟





( :













دمتم بود



>>>

>>

>

هلا وغلا بالغالي ... فهد ...

صدقت ..والله..الوضع مايبشر ..؟

ولـــــــــــــــــن ــــــــــــــــــا الــــلــــــــــه .....

..
مع اني اعرف ماقصدت من موضوع اللاعب اترام..
الا اني اختلف معك في فائدته لنا كما نريد ...!!

سئمنا ايها الغالي .. التجارب ..ومن نعرف
مستواهم عند غيرنا ..كأترام..!!

نحن نريد الأفضل من لاعبينا النجوم..
افضل من مااالك والنجوم امثاله..
وان لم نستطع ذلك ..فتعطى الفرصه ..للشباب الواعد
ومن يريد اثبات نفسه بقوه ..كأمثال ..السلمي والهوساوي والتركي ..وغيرهم..
وعدم اعطاء وتكرار الفرص لمن ســـئـــمــــت منهم حتى الكره قبل الجمهور..واولهم .. صاااحبك .. ...!!!!




..
فااااصله ..


وحـــــشــــــتــــن ــــــا .. وما عاااش اللي يقطعك ..
بس الظروووووف ..والدنيااااااا ..
وانت دااائمآ فالخاطر ..
لك اغلى تحيه ...


..

.




راعي الهدلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2007, 07 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

جريح ـآلحب~ will become famous soon enough



ياااااخي وش تبينا نجيب رونالدينهو
والله مالنا غير هاذولي
كايو كنا خايفين منه قدم مستويات رائعه

والله لو الاهلي يرجعون محمد بركات وبشعيب المباركي البورش


لف لف اف اف




جريح ـآلحب~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فعال
 

راعي الهدلا will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي ماجد
والله انك صادق يا أخوي
هزولت يالاهلي
هزولت يا بيتنا الثاني
لعب بك التاريخ ام احبابك وحماة عرينك

في الصميم:
لاعب يحترف بالدوري السعودي ب70 الف
And
فييرا مدرب العراق ب150 الف
And
في نادي عريق مثل الاهلي

كافي توبيخات لو اني مسؤول لياقي او طبيب في النادي وعرض على تلك المبالغ تعرفون ردي يعتبر السكوت شجاعة دوماً
لكن لاتكفي التوبيخات الي صدرت من فييرا مدرب العراق وحيال المبلغ المقدم مننا عفوا من ادارة النادي الاهلـــي

الان مع كل اللاعبين المحليين والاجانب كل الحق في الهروب من كابوس وشبح الاهلي
اتمنى التفكير في كلامي واخذه بعين العقل

دوماً يقال ان الذي يحب يقسواً

اخيراً
ادارة النادي الاهلي اذا كنتم تفكرون باأعتبارات اخرى اتمنى ان لم تهتموا بالكيان كتاريخ قدروا من خلف النادي في السراء والضراء وعمرهم مافكروا انهم يتخلوا عن الكيان

واتوقع حلول النادي بيد الجماهير ولن اتفوه لكن ان لم يستفيق اعضائنا وادارتنا سوف ترون الحلول وانا الذي سوف يبدأ بها بأذن الله

لكن نعتبر ان لكل جواد كبوه

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك


...
نعم والله ..الحلول بيد الجماهير متى ماكانت واعيه لدورها جيدآ ..
واكبر دليل على صحة كلامك .. رجوع نيبوشا ..ومن كان وراءه...!!
هل الاداره هي من كانت وراء رجوعه..ام اعضاء الشرف..!!
ام هم الجمهور حين ارادوا ذلك وصمموا عليه..

صدقني ..متى ما اراد الجمهور شيئآ وصمم بقوه عليه ..
وامام الجميع..وعلنآ..
فلا مجال امام الاداره وغيرها الا الرضوخ لمطالبها ..


كم اتمنى ان يتم الضغط على من بيده تسيير امور النادي(ادارة او اعضاء شرف)..
* لاحضار محترفين بحجم الأهلي الكيان ..
* وابعاد كل من ثبت فشله ..(الجيزاني+العبدلي+ يماني+مسعد+وغيرهم)..
*غربلة الرابطه كليآ ..وتفعيل دورها كما يجب..لا كما نراه الآن بكل اسفل..!!



وفق الله اهلينا .. وشكرآ لمرورك الرائع ..




راعي الهدلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فعال
 

سوبر اهلاوي will become famous soon enough



إن شاء الله يكون مبدع





الكنق يظل كنق


[flash=http://www.east-riffa.com/upswf/uploads/b29742a36d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]


سوبر اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



مادري ليش ندور العيبه في النفايات




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدمج :: كافة مواضيع اللاعبين الجدد والانتقالات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر