العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يروح الثقفي للوحدة بشرط

[QUOTE=k.f.u.p.m;1731 238]يااااااالييييييييييي يييت تركي يتعوض بصراحه لان فيه دروش ومعتز وريشاني اما الهجووم مافي احد يارررررررررب تتم بشرط تكون اعاره لنهايه السنه[/ QUOTE] :thumbs_u p:


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 11 - 2007, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
 

Ahlawy 4Ever will become famous soon enough



[QUOTE=k.f.u.p.m;1731 238]يااااااالييييييييييي يييت تركي يتعوض بصراحه لان فيه دروش ومعتز وريشاني

اما الهجووم مافي احد يارررررررررب تتم بشرط تكون اعاره لنهايه السنه[/QUOTE]:thumbs_u p:




Ahlawy 4Ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 11 - 2007, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



ياخوي مانبي نعير تركي حنا بحاجته اكثر من غيرنا




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2007, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



لا تركي لاعب ممتاز

لا نريد رحيله من الاهلي

واذا مررررررررره مافي غير كذا يعطونه اسامه الهوساوي وعلاء الكويكبي

واذا نزيدهم ميتين الف فقط


واذا لم يوافقو على هذا انتهين مافي تركي ولا شي

ولا نوافق على لاعب واحد لا على الاثنين معن

هذا اخر كلام <<<<< مسوي تاجر





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2007, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



بالتوفيق لتركي ولاهلينا...........





[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2007, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

كاسر العيون will become famous soon enough



ا
ن شاء الله تركي لن يذهب لاي مكان غير الاهلي




بالتوفيق لتركي ولاهلينا




كاسر العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2007, 50 : 01 AM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



صدق المثل القائل لولى
تعدد الاذواق لابارت السلع
وانا اقول يعطون اسامه المولد

هههههههههههههههه




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 11 - 2007, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



كل شئ الا تركي خذو علاء ريشاني تصدقون اني قابلت تركي مرتين في حياتي مره جاء عندي في المدرسه ومره قابلته في النادي وهو يتدرب والله كنت واقف عند الباب ويطالع في وانا اطالع فيه وانا كنت اضحك ومستحي منه وكان معي اولاد صغار مدري من فين جاءو واحد ولد صغير قله متى بتلعب رد عليه الثقفي وقله بعدين الا واحد ولد قله ابغاك دخل هدف وقال تركي انشاءالله الا شوي رحت انا كملت لعبي في النادي رحت العب كوره (والله يشهد علي اني قلت الصدق والله اني مااكذب)


بالتوفيق للاهلي








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2007, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
 

ريان11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما2005
تركي لاعب مهم جدًا ، ولا أظن فريق الأهلي أو إدارة الأهلي ستقبل بمزيد من النزف ، والتفريط في اللاعبين ، يجب الإبقاء على كل لاعب أساسي يمثل الفريق الأول ، وتركي من هؤلاء اللاعبين ،بل ولاعب جيد ،وموهوب ، فلم مجرد النقاش في إعارته ،ولو لإسبوعين ..؟!





ريان11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 11 - 2007, 12 : 10 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالرحيم
 

عبدالرحيم will become famous soon enough



كله الا تركى


والله تركى لاعب فناااااااااااااااان




عبدالرحيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يروح الثقفي للوحدة بشرط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر