العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مفاوضة تيسير الجاسم

إن شاء الله ولد الجاسم أهلاوي. وهذا الي يصير من البلوى كعادته مع جمهوره كذبه جديده .


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 11 - 2007, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [81]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبـو بـاسـل
 

أبـو بـاسـل will become famous soon enough



إن شاء الله ولد الجاسم أهلاوي.

وهذا الي يصير من البلوى كعادته مع جمهوره كذبه جديده
.










اللهم احفظ ابني باسل واجعله قرة عين لي يارب العالمين آميين.
أبـو بـاسـل غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 11 - 2007, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [82]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



عسى ميكون هو اللعب الذي يعلن عنه
البلوي انه بتعاقد مع لعب دولي بعد اربع شهور
يا داره اصحي من النوم في العسل يكفي




n00o00n غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [83]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



تدرون من يقصد الدب

يقصد صاحب ينتهي
عقده بعداربعة اشهر




n00o00n غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوية المدينة
انشالله ياعراقي الاهلاوي تطلع كذاب قول امين


اميييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ين يارب


بس أرجوا من الشباب يهدوا أعصابهم لأن إنتقال اللاعب لايعتبر تفريط وخاصة إذا كانت المبالغ المدفوعة مبالغ فيها

ومن الممكن يعتبر إستثمار

إذا قدرت تبييع 4 لاعبيين للدب

الواحد ب15 ملييييون أصرف من عشرين موبايلي




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [85]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



يناس لايش نكذب على انفسنا ونقول
لا مايروح يحب النادي
المثل يقول الروح ابدى من الوالين
نحنو في علم الاحتراف من يدفع يكسب
واللعب عمره قصيير 10 سنين وينطل
فكرو شوي يبغى يكون نفسه في خلال هذه
الفتره البسيطه الكوره في ملعب احمد المرزوقي

كيف يحافظ على اللعب الكفوء.........

وسلمتكم...
وزيدكم من الشعر بيت
صاحب عقده بينتهي قريب




n00o00n غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [86]
امبراطور نشيط
 

ابونقاء will become famous soon enough



والله ما اقول إلا
خذ ما أتاك وأترك امراً سمعت به .....اتماري في طلعت الشمس زحل!




ابونقاء غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عـ9ـاشق مالك
 

عـ9ـاشق مالك will become famous soon enough



بإذن الله عقد بيجدد


ولا للمهبول البلوي يد في الموضوع



تيسير اهــــلاوي بإذن الله







لا إله الا الله , عدد ماكان , وعدد مايـكون , وعدد الحركات والسـكون

سبــحان الله وبحــمده, سبحان الله العــظيم ..
عـ9ـاشق مالك غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [88]
امبراطور نشيط
 

ابونقاء will become famous soon enough



المشكلة ان الاهلي ماله دخل
انتم اللي حطيتوا مشكلة




ابونقاء غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [89]
امبراطور نشيط
 

نواااااف will become famous soon enough






لنترفع عن بعض الألفاظ .. يا جماعـــة

الإتشاد .. الدب الداشر .. النفيخه .....إلخ أيش هــذا ؟


ترى الركاده زيــنه .. والمنطق سعاده

لنفرض بأن أحد أقارب منصور البلوي من محبي ومشجعي النادي الأهلي ..

فهل سيرضيه هذا التجريح ..؟ بالطبع .. لا


وبعدين بالنسبة لتوقعاتكم وتخميناتكم وأوهامكم .. هذي لوحدها مشكلة يبغالها حل ..

إذا .. لا نشيل من الأرض ونضع فوق رؤسنا .

وحتى ولو حصل وفاوض رئيس نادي الإتحاد أحد لاعبي فريقنا .. فنحن في عصر الإحتراااااااااااااا ااف .




نواااااف غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 11 - 2007, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [90]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد
بعيده عن خشمه بإذن الله





لك التحية


ليش ,,,,,,, لا يافهد ماتذكر
عبدالله الواكد كيف لعب في مخه
قبل المباره النهائيه بينا وبينهم
وشفت مستوى الوكد في المباره النهئيه واللي قبلها
طبعا كان افضل بكثير فهو
ياعزيزي يلعب بالسلاح اللي بغلبه
الحين الكره في ملعب المرزوقي
لك احترامي




n00o00n غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مفاوضة تيسير الجاسم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر