العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رسالة إلى ( عبدالله الشيخي ) تنتظر الإجابه

كثر الكـــــــلام ولا ندري الحق مع او عند مين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 11 - 2007, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



كثر الكـــــــلام ولا ندري الحق مع او عند مين




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 11 - 2007, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough



يقول المثل :


تكاثر الضبى على خراش وما يدري خراش ماذا يصيد






سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2007, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهـ دوفي ـلاوي
 

اهـ دوفي ـلاوي will become famous soon enough



لا تعــــــــــــليق ,,,,,,,,




اهـ دوفي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالة إلى ( عبدالله الشيخي ) تنتظر الإجابه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر