العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الامبراطور في صحافة اليوم الجمعة 29/10/1428

بسم الله الرحمن الرحيم نيبوشا يرشح مدافعاً ومهاجماً برازيليين للتعاقد معهما وعرض لاعبين جزائريين وآخر تونسي ثقفي الأهلي يفصح عن عرض وحداوي لضمه بنظام الإعارة لنهاية الموسم الجاري جدة: علي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2007, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

ولد صبياء الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي اخبار الامبراطور في صحافة اليوم الجمعة 29/10/1428 


بسم الله الرحمن الرحيم





نيبوشا يرشح مدافعاً ومهاجماً برازيليين للتعاقد معهما وعرض لاعبين جزائريين وآخر تونسي
ثقفي الأهلي يفصح عن عرض وحداوي لضمه بنظام الإعارة لنهاية الموسم الجاري


جدة: علي معيض

أفصح لاعب فريق الأهلي الكروي الأول تركي الثقفي لـ "الوطن" عن تلقيه عرضاً شفوياً من إدارة نادي الوحدة لضمه لصفوف فريقها الكروي الأول بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري، على أن تتقدم الإدارة الوحدواية بعرض رسمي لنظيرتها في الأهلي حال موافقة اللاعب، وذلك عقب أن رفض اللاعب خوض لقاء الاتفاق يوم الثلاثاء الماضي ضمن الجولة التاسعة للدوري السعودي الممتاز بسبب عدم مساواته من قبل إدارة النادي باللاعب الدولي إبراهيم هزازي الذي منحته مبلغ 100 ألف ريال مقابل تجديده عقده لمدة 5 سنوات، كون الثقفي جدد عقده دون مقابل نهاية الموسم الفائت لمدة 5 سنوات وبراتب شهري وقدره 5 آلاف ريال.
من جهتها قدمت الإدارة مبلغ 50 ألفاً للثقفي لحل تلك المشكلة، إلا أنه رفض ذلك وطالب بنفس المبلغ الذي منح للهزازي.
من جهة أخرى تشير مصادر "الوطن" إلى أن مدرب الفريق الكروي، الصربي نيبوشا رشح مدافعاً برازيلياً ومهاجماً برازيلياً آخر يدعى داسليفا للاحتراف بصفوف الفريق الكروي عوضاً عن التونسي خالد بدرة الذي أغلى عقده بالتراضي مع إدارة النادي بسبب ظروفه العائلية في تونس والبرازيلي ردريجو الذي لا يلقى قبولاً لدى الجهاز الفني والإداري عن مردوده الفني.



وأفادت المصادر أن نيبوشا شدد على شراء عقد المهاجم البرازيلي داسليفا أو التعاقد معه لموسمين على الأقل.
وأردفت المصادر أن إدارة النادي ما زالت في حيرة من أمرها بسبب طرح أكثر من اسم لطي ملف اللاعبين الأجانب الذي شغلها طوال الوقت الماضي، حيث عرض مكتب تعاقدات لاعبين جزائريين للتعاقد معهما، كما نصح لاعب منتخب تونس عادل السلمي بضم مواطنه الدولي لاعب فريق النجم الساحلي سيف غزال.
وعلى صعيد تدريبات الفريق الكروي، أدى الفريق تدريبه الاعتيادي على ملعب النادي أمس والذي اقتصر على النواحي اللياقية.
كما شارك في تدريب الفريق أمس اللاعب البرازيلي أولسن جونيود الذي حضر أول من أمس للتجربة على يد نيبوشا للحكم على مستواه الفني.
وسيشارك جونيود في لقاء الفريق الودي أمام أهلي دبي غداً للوقوف على مستواه بشكل أكبر.








غزال أعلن موافقته على الانتقال للأهلي والقرار الأخير في يد النجم

خالد الطياري – جدة

أعطي مدافع المنتخب والنجم الساحلي التونسي سيف غزال 26 سنة موافقته النهائية للعب للنادي الأهلي لمدة سبعة أشهر قادمة تبدأ من شهر نوفمبر الحالي ليكون بديلاً لمواطنه خالد بدرة الذي سيودع الأهلي نهائياً خلال الأيام المقبلة بعد أن تم فسخ العقد المبرم بين الطرفين في بداية الموسم بالتراضي وقد قاد بدرة المفاوضات الأولية ما بين الأهلي ومواطنه غزال في انتظار الرأي النهائي لإدارة النجم الساحلي التونسي عقب فراغ الفريق من مباراة العودة في نهائي كأس دوري أبطال أفريقيا والتي تجرى اليوم بالقاهرة أمام الأهلي المصري ومن جهتها وضعت اللجنة الفنية بالأهلي والتي تختتم اجتماعاتها الأثنين المقبل ثنائي الدفاع بالنجم الساحلي رضوان الفالحي 23 سنة ومهدي مرياح 28 سنة بديلين تحسباً لعدم موافقة النجم عن التخلي عن قائده غزال .

وعلى الصعيد ذاته تعلن إدارة الأهلي منتصف الأسبوع اسم المهاجم البرازيلي الذي تجرى المفاوضات النهائية معه والتي كشفت المصادر بأنه اللاعب الذي يبحث عنه الفريق الأهلاوي وسيكون إضافة للفريق لما يمتلكه من قدراته فنية كبير ستضيف للأهلي كثيراً .






الأهلي يواجه أهلي دبي ودياً
نيبوشا يوصي بعدم التعاقد مع ويلسون


ظافر القرني (جدة)
لم يقدم المهاجم البرازيلي ويلسون انطونيو جونيور المستوى الفني المأمول منه خلال المناورة التي اجراها مدرب الفريق نيبوشا وسيعطي فرصة اخرى يوم غد السبت خلال المباراة الودية التي سيلعبها الفريق الاهلاوي امام فريق أهلي دبي. وتشير مصادر "عكاظ" الى ان مدرب الفريق نيبوشا قد رفع تقريرا للادارة بعدم التعاقد مع اللاعب. وكان أهلي دبي قد وصل الى جدة مساء امس وانتقل مباشرة الى مكة لأداء مناسك العمرة وسيكون مرانه مساء اليوم على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الاهلي. وقد عاود الفريق تدريباته مساء امس بعد الراحة التي منحت للفريق عقب لقاء الاتفاق حيث بدأ التدريب باجتماع المدرب مع اللاعبين وسط الملعب وذلك بهدف توضيح اخطاء مباراة الاتفاق بعدما اخضع نيبوشا اللاعبين الى تدريبات لياقية وتكتيكية.




عبد الغني .. الظهير العصري رغم عصبيته- عامر الشهري - 29/10/1428هـ
مسكين حسين عبد الغني على الرغم من محاولاته المتكررة تجاوز العصبية والانفعال الزائد أثناء أدائه داخل المستطيل الأخضر، سواء مع فريقه الأهلي أو المنتخب، إلا أنه في نهاية المطاف لا يستطيع تمالك نفسه، والنتيجة الإبعاد بالبطاقة الحمراء.
والحقيقة التي لا يستطيع أحد إنكارها أن عبد الغني لاعب متميز في أدائه، وأعتقد من وجهة نظري أنه الوحيد من جيله الذي ما زال مستواه ثابتا ويلعب بحماس وروح عالية قلما تجدهما في أي لاعب آخر.
ليس منطقيا ولا مقبولا من عبد الغني، بعد أن وصل إلى هذه المرحلة وهذه الفترة الطويلة من الخبرة والتمرس، ألا يستطع تمالك نفسه ويبتعد عن النرفزة التي تسيئ إلى سمعته وخبرته أكثر مما تفيدها.
ما حدث أخيرا من عبد الغني في مباراة فريقه ضد المنافس التقليدي الاتحاد أثبتت حقيقة المثل القائل "الطبع يغلب التطبع"، وأن حسين مهما حاول مداراة نفسه والتغلب على "انفلات أعصابه" إلا أن ذلك لا يتعدى فترة محددة ثم ينفجر البركان، ويخسر الفريق خسارتين، الأولى خسارة نتيجة المباراة، والثانية فقدان الفريق أحد أبرز لاعبيه وقائده الذي يعول عليه اللاعبون، خصوصا صغار السن منهم، أن يكون القدوة الحسنة لهم خُلقا وأداء.
ومع كل هذا يظل حسين لاعبا قدم وما زال حتى الآن يقدم لنا مستويات رائعة، وهو يستحق لقب الظهير العصري، لكن ذلك لم يشفع له أمام قسوة بعض الصحف لدينا عندما يخطئ اللاعب، خصوصا الصحف التي تميل لنادٍ معين، أو بمعنى آخر الصحف المتعصبة لنادٍ دون آخر، فلا تسمع إلا صوت ذلك النادي، ولا تكتب عنه إلا كل ما يروق لجماهيره ومشجعيه.
يجب على صحافتنا العزيزة ألا تقسو على اللاعب أكثر مما ينبغي، فاللاعب ـ سواء عبد الغني أو غيره ـ أولا وأخيرا بشر معرض للخطأ، وأجزم أن هناك الكثير من كتابنا وصحافيينا ممن يستغلون هفوات اللاعبين وينشرونها على الملأ، لو تمت مراقبة ورصد تصرفاتهم يوما واحدا فقط لوجدت العجائب.
لسنا مع حسين أو ضده، لكننا حينما نتكلم عن تصرف ما أو موقف معين فالمفترض أن ننتقد بأسلوب راق بعيدا عن الإساءة أو التجريح أو الهمز أو اللمز، ولا نستغل حادثة معينة لننشر نعرات وأحقاد وأشياء في نفوسنا لا تمت إلى ديننا ولا أخلاقنا بأي صلة.






ولد صبياء الاهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2007, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough



مشكور بس وين اللجنه الاخباريه وما قصرة




لضريس غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

مالك الابداع is on a distinguished road



مشكور اخوي و اتمنى الاستمرار في امدادنا بجميع الاخبار




مالك الابداع غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيسكو
 

سيسكو will become famous soon enough



مشكور على قيامك بعمل اللجنة الاخبارية





سيسكو غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


يعطيك العافيه ..!




عزوز الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



مشكورة على قيامك بالاخبار ومجهود كبير يذكر فيشكر

الله يوفق اهلينا في كل مكان وزمان





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 57 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



مشكور على قيامك بعمل اللجنة الاخبارية



الله يعطيك العافية




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



ماقصرت أخي الكريم . .
مجهود تشكر عليه





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تمساح مشاغب
 

تمساح مشاغب will become famous soon enough








تمساح مشاغب غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

إهلا‘وي حفرا‘وي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


يعطيك العاااافيه



اما بالنسبه لتركي الثقفي لا لا ينتقل للوحده حتى لو نظام الاعاره

بعدين والله 100 الف تجديد عقد لاعب والله قلييييل ....... الله يستر بس




إهلا‘وي حفرا‘وي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الامبراطور في صحافة اليوم الجمعة 29/10/1428



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر