العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا اللاعب إن لم يوقف عند حده سيجلب كارثه ...والخسران ألأهلي والمنتخب.

من جد ماينفع الا طريقة ابو وليد هذولا لعبهم خشن وعلاوة علية اخلاقهم زفت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2007, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الأهلاوي
 

احمد الأهلاوي will become famous soon enough



من جد ماينفع الا طريقة ابو وليد




هذولا لعبهم خشن وعلاوة علية اخلاقهم زفت





اجمل التلاوات على هذا الموقع ادخل ما راح تخسر شي


اثناء تصفحك استمع لأرق واجمل التلاوات

http://www.tvquran.com/
احمد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2007, 21 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولـيد
هلا بالاخ العزيز ابو زياد


الحل بسيط


اكتشفه مارادونا

ومن بعده يوسف الثنيان



مارادونا كان وراه فريق من الكوماندز من زملائه يقومون

باللعب الخشن مع كل لاعب يخاشن مارادونا للتاديب والترهيب


اما يوسف

فله طريقه عبقريه

تعتمد على السقوط على جسم اللاعب الذي يعيقه بالكوع واركبه

وبالتالي اللاعب الذي يخاشن يوسف يصاب فيتادب


واصبح المدافع يخاف من يوسف ولا يعيقه

لانه يصاب هو وليس يوسف

هههههههههههههههه هههههههههههههههه فكـــــــــرة




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



انا اتوقع متعمد الاعب المذكور اسمه في اعلى الموضوع

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



المنتشري مو أول مره يسويها


قد سواها مع سعد الحارثي متعمد

و أخذ عليها كرت أحمر وكان أول كرت أحمر ياخذه المنتشري

والسبب أنه سعد الحارثي جابله الجنان في المباراة


وأخر حلوول العاجزين الكسر المتعمد


الله يكفينا شر الجزار الجديد




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تمساح مشاغب
 

تمساح مشاغب will become famous soon enough



هزازي ليس لاعب اهلاوي .. من هول المنظر .. لاكن هزازي لاعب صغير واتمنى ان يتعلم من اخطائه في المستقبل .. شكراًطيب كمان مانكون متعصبين لهذه الدرجه لجنة الأنضباط لم تحاسب لاعبين الأتحاد وكذالك لاعبين الأهلي .. وانا بذكركم بحركة ابراهيم هزازي مع المنتشري وهي حركه خارجه عن الروح الرياضيه وايضاً الأخلاق .. وتمنيت في تلك الحظه ان ابراهيم





تمساح مشاغب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



ياخوي هذا ديدن دفاع الاتحاد منذ زمن الامبراشاد على سنع والا على غير سنع وبعدين توك تعرف انهم حقودين ياخوي على قول المثل يحسدون الاعور على بياض عينه






















ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منيف السلمي
 

منيف السلمي will become famous soon enough



إن بعض الضن إثم وبعدين يا خوي المدافعين في السعودية كلهم كذا يعتقدون ان الدفاع تكسير ولعب بخشونة





[IMG]http://up108.*******************************************************/s/dooq3hvfiq.jpg[/IMG]
أدعوكَ ربي كما أمرتَ تَضرُّعَا *** فإنْ رّددتَ يدي فَمَنْ ذا يَرْحمُ
مالي إليكَ وسيلة إلا الـــرجا **** وجميـــلُ عفوكَ ثُمَّ إني مُسلمُ
منيف السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



والله الصراحه ان حمد المنتشري دائما مايلعب على الكره ونادرا مايتعمد اصابه احد

واذا اخطأ مره فلا يمكن ان نجعله دائما يتعمد هذا الاسلوب

وبخصوص غالبيه الاتحاديين فلا ننكر ذلك خصوصا في نهائي كاس اسيا للانديه عندما اخذو البطوله من الفريق الكوري بعد اصابه حارسي المرمى الكوررين وحرس بدلا منهم لاعب وسط ميدان





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فعال
 

أبو قصي_الراقي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




أبو قصي_الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

خالدالشيخ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlawi cyprus
المباراة لها 3 اسابيع

توك افتكرت

عموما

انت ما تعرف ايش في نية اللاعب

ان بعض الظن اثم

وبعدين اللي كسر نواف هو محمد نور مو المنتشري

انا معاك في الرد وعفيه عليك




خالدالشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا اللاعب إن لم يوقف عند حده سيجلب كارثه ...والخسران ألأهلي والمنتخب.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر