العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كاتب نصراوي يستهزأ في الأهلي

كاتب غبي عشانه ما يعرف منهو الاهلي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 11 - 2007, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [51]
امبراطور نشيط
 

خالدالشيخ will become famous soon enough



كاتب غبي عشانه ما يعرف منهو الاهلي




خالدالشيخ غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 11 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق
 

مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه


وربي مساكين النصراويه





مسـت!ـ!شار العشـ!ـ!اق غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough



والله حاله


احد كتاب نادي التشليح فريق الحالمي يتطاول على اسياده الاهلاويين



هههههههههههههههه




الشريف 24 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [54]
www.alrage.net
المركز الاول افضل تغطيه
الصورة الرمزية Ahli MilAN
 

Ahli MilAN will become famous soon enough



ااااه يالدنيا

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب ... ولا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود أسودا والكلاب كلاب





Ibrahim Al-wahedi
Ahli MilAN غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



خخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههه هه خخخخخخخخخخخخخخخخ


ياناس والله اني فاطس من الضحك وانا اكتب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههه

عاد نصراوي مرة وحدة ههههههههههههه





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 33 : 09 PM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور نشيط
 

wallad-Lazez will become famous soon enough



سرى الليل يابو ثلاثة
ثلاثة من الهلال ويقول مافرينا من ثلاثة الإتحاد





سلام مني لكــل النـــوادي...... ســــلام مــن نيبوشا لكل إتحادي
wallad-Lazez غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدووو
 

ميدووو will become famous soon enough



نصراوي يستهزاء بالاهلي


والله


ان دل ذلك على شي

فأنه يدل على عظمة الاهلي


كم انت كبير يا أهلي




تحياتي
ميدووو






خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
^ اسمه يكفيه ^
ميدووو غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



ياااااااااااااااا الله مايستحي على وجهو الي كتب الموضوع؟ والله انو من جد مايستحي




الأسد الملك غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 18 : 11 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو سراج
 

أبو سراج will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو سراج إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو سراج



- لأن أغلب تعادلكم أو فوزكم بالحظ وليس بخة المدرب المغمور توني، ومدير الفريق زكي الصالح يريد أن يفلت من الاتفاق قبل أن يقع الفأس في الرأس.
فراج السبيعي



والله إنه ماغيرك المغمور وهذا يدل على أنك صحفي جاهل. توني ياتعبان درب شباب البرتغال وجاب معاهم كأس أوروبا، ودرب أولمبي البرتغال وفي النهاية تقول له مغمور يا (مغبور).
وزكي الصالح أتحدى تجيب إداري زيه بحنكته وأخلاقه وإخلاصه لناديه.

أصله صارت موضة الهجوم على الأهلي على قول المثل (إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه).




أبو سراج غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور فعال
 

إبداع الأهلي will become famous soon enough



كاتب ( نص راوي ) لو فيه خير اصبح راوي كامل




إبداع الأهلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاتب نصراوي يستهزأ في الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر