العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صباح الخير

اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااه اااااااااااااااااااا اااااااه اااااااااااااااه يا دكتووووووووووووور والله ما تتعوض الله يوفقه دنيا واخرة


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 11 - 2007, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

Tlaldo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Tlaldo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Tlaldo



اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااه
اااااااااااااااااااا اااااااه



اااااااااااااااه

يا دكتووووووووووووور والله ما تتعوض

الله يوفقه دنيا واخرة




Tlaldo غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 11 - 2007, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اخي العزيز / يقول المثل لكل مقام مقال ولكل دولة زمن ورجال


الاستاذ بدره قدم الكثير للنادي الاهلي وخدم الاهلي كأبن من ابنائه وقد حان الوقت ليترجل الفارس عن فرسه ويترك المجال لغيره وهذه سنة الحياة الدنيا لو دامت لغيرك دامت لك .

الشكر والتقدير هو الواجب منا لخالد بدره والدعاء له بالتوفيق . فاعتقد ان بدره لن نراه كلاعب كرة بعد رحيله من الاهلي لضروفة الخاصة واسابته نسال الله له الشفاء

تقبل مروري ولك فائق التقدير

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



المرتين الى حضر فيها الدكتور حقق الاهلى بطولات جميله واهمها الكاسين والبطوله الى نظمها الدبدوب ونادى الاتشاد





ahlawe2006 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

القاضي will become famous soon enough



وداعا يا ملك الدفاع العربي

وداعا يا من سكنت في قلب كل اهلاوي

الله يوفقك في حياتك يادكتور

وتأكد يا بدره ان حبك خالد في قلب كل اهلاوي ... ولن ننساك




القاضي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2007, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough



وداعآ يا خـــألد

وانشاء الله
الى الامام




لضريس غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



يوك السبت ان شاء الله نكون كلنا في النادي لوداع مالديني العرب خالد بدره




اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



الف شكر لخالد بدة هذا النجم الخلوق المخلص وله كل الحب والاحترام نظيرا لما قدمة مع نادي الاهلي فشكرا يابدرة
على ماقدمتة لاهلي .
وجمهور الاهلي لن ينساك ابدا . اتمنى لك التوفيق والنجاح يادكتوووووووور خالد




ثامر المطوع غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية العطر!!
 

العطر!! will become famous soon enough



لوتغــــــــــــــــ ـيب الدنيا عمرك ماتغيب




العطر!! غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يا خالد


فعلاً قائد كبير

اتمنى لك التوفيق




فهد الجعيد غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2007, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



وداااااااااااااااااا ااعا بدره


وبالتوفيق للاهلي في ايجاد البديل






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صباح الخير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر