العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

nibosha بعد الاتفاق لن نرضى بالخسارة

ان شاء الله ينتصر اهلينا في كل المباريات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2007, 26 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



ان شاء الله
ينتصر اهلينا في كل المباريات




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2007, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية greenboy_7
 

greenboy_7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى greenboy_7



إي والله هذا المدرب إلي تسمي مدرب مو بوكير إلي ينطبق عليه المثل جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك ياعبد المعين تنعان

سلامي ومودتي





مااااااااااااااااااا افي تووووووووووووووووووو وقيع بطلنا
greenboy_7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 11 - 2007, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough



مدرب كبير بكل ما تعنيه الكلمة بالأمس شاهدنا ما فعله في ضل الاصابات والايقافات




لضريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

nibosha بعد الاتفاق لن نرضى بالخسارة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 17 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر