العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفرق بين رئيس الاتفاق و رئيس الأهلي !!

انتهت المباراة بنتيجة ممتازة جدا قياسا بالظروف القاهرة اللي يمر بها الفريق من اصابات و لعيبة منتخب و أولومبي و أيضا عدم وجود ثلاثي اجنبي و البركة في الادارة الاهلاوية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 11 - 2007, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

المصير الأهلاوي will become famous soon enough

4 الفرق بين رئيس الاتفاق و رئيس الأهلي !! 


انتهت المباراة بنتيجة ممتازة جدا قياسا بالظروف القاهرة اللي يمر بها الفريق من اصابات و لعيبة منتخب و أولومبي و أيضا عدم وجود ثلاثي اجنبي و البركة في الادارة الاهلاوية





بعد المباراة صرح رئيس نادي الاتفاق الاستاذ عبدالعزيز الدوسري تصريح راقي جداً مدح لعيبة الاهلي و أداء الفريق رغم النقص . و بدورنا نشكر الاستاذ عبدالعزيز الدوسري و هذا غير مستغرب من حبايبنا نادي الاتفاق .



لكن في المقابل رئيس نادينا الموقر ظهر يبرر و يقول الحظ و التوفيق و لم يكلف نفسه حتى ان يعتذر للمدرب نيبوشا عما قاله الموسم الماضي من تصاريح وصفت المدرب بمدرب اعداد و تكتيك و من هذا الكلام

فقبل كل شي يا مرزوقي لابد ان تعتذر للمدرب و للجمهور الاهلاوي عما بدر من ادارتك من قرارات تسببت في احراج الاهلي لهذا الوضع


و للاسف هذا الفريق بين ادارة الاتفاق اللي أعدت فريقها بأجانب على مستوى عالي و فريق مستقر و بين فريق ما عنده ولا اجنبي و تخبطات في اختيار المدرب .




عموما لو ادارة المرزوقي ما قدرت تجيب مهاجم عالمي بجانب مالك و مدافع قائد خبير مثل بدرة ساعتها حنقول ******************** *****


يكفي خربتوا الفريق و مسكين المدرب حرقوا قلبه اليوم




المصير الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 11 - 2007, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



اخوي المصير الأهلاوي..

كلامك في مجمله صحيح بنسبة كبيرة..


ولكن هذا ليس اسلوب للنقاش ولا للطرح


((امسك الباب.. والله يحرق قلوبهم ))

ما اظن هالكلام يصلح




بخصوص المرزوقي..

أبو بدر والادارة عموما لها أخطائها مثل البقية اللاعب يخطئ والمدرب يخطئ وكذلك الجمهور يخطئ..

ودايم نقول الفريق الأكثر نجاح هو الأقل أخطاء..

وخطأ ادارة النادي هو عدم توفر المادة بسيولة كبيرة (( هذا ان كان اسمه خطأ ))

أما استبعادهم لنيبوشا واعادتهم له غلطة كبيرة ولكن تم تصحيحها ( ولو متأخره شوية )




أما بخصوص نيبوشا وانه مسكين...


ياخوي نيبوشا والفريق كله كان يعاني نقص مو بسيط وأظن غياب ثلاثة من أصل أربعة مدافعين ولاعب وسط ومهاجم نص الفريق !!

وهذا يطيح مستوى أكبر الفرق مو بس الأهلي..

وماله داعي يا اخوي الدعاا على اللاعبين لأنه كل توفيق من الله وللأسباب اللي ذكرتها وما تخفى عليك..






وكل اللي نقولة ان شاء الله القادم أفضل..





وشكرا








أخوك/ فهد




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

saudi_511 will become famous soon enough



بس تذكر انه في فترة من الفترات كان الاهلي بيقيل نيبوشا من تدريب الاهلي بسبب المستوى الباهت للاهلي



وهذا الشي اللي اغلبية الجمهور الاهلاوي نااااسيه


صحيح نيبوشا من افضل بل افضل مدرب مر على الاهلي لكن في فترة من الفترات كان بينطرد
فليه الاعتذار؟؟؟




saudi_511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



اسمحلي اخويا المصير صديقني الاستاذ/ أحمد المرزوقي مضغوط نفسياً ونحمد الله سبحانة وتعالي بوجود هذا الرجل هو وسمو سيدي الامير / خالد بن عبدالله لتلبية رغبات الجمهور مو زي بعض الاندية تقول الى يبغى يعطى رأي يجى يدفع وصدقنى الرجل بيشتغل من قلبه وربنا يكون معاه ومستواء الاهلي اليوم مقنع بنسة 90بالمائة والاخطاء موجودة في كل الدنيا وانشاء الله نشوف الاهلي احسن في هذي الفترة واختيار اجانب ومحليين كويسين وأترفع في الاسلوب اخويا المصير هذي عصبيتك وحبك للاهلي لو كنت ماكان المرزوقي كنت التمست العذر من الجمهور وعلى قولة المثل ( قله نام وانا أقتلك قلوا دا شي يطير النوم ) تحياتي فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اهلاوى إلىالموت will become famous soon enough



اسمحلي لايعتذر ولاهم يحزنون

الاعتذار للجماهير الاهلاويه لقتل فرحتهم بإبعاد المدرب الذي وعد ان يجلب لنا بطوله لها ربع قرن غائبه عنا





اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي اللهم اغفر ذنبي ويسر امري وتب علي انك انت التواب اللهم ارحمني قبل الموت وارحمني بعد الموت اللهم اني اعوذ بك من عذاب النار واعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ياسميع الدعاء ياكريم يارحيم سبحانك ياربي سبحانك
اهلاوى إلىالموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

حفيد دابو will become famous soon enough









فقبل كل شي يا مرزوقي لابد ان تعتذر للمدرب و للجمهور الاهلاوي عما بدر من ادارتك من قرارات تسببت في احراج الاهلي لهذا الوضع


و للاسف هذا الفريق بين ادارة الاتفاق اللي أعدت فريقها بأجانب على مستوى عالي و فريق مستقر و بين فريق ما عنده ولا اجنبي و تخبطات في اختيار المدرب .




عموما لو ادارة المرزوقي ما قدرت تجيب مهاجم عالمي بجانب مالك و مدافع قائد خبير مثل بدرة ساعتها حنقول ******************** *****


يكفي خربتوا الفريق و مسكين المدرب حرقوا قلبه اليوم الله يحرق قلوبهم ان شالله [/quote]

:thumbs_u p:
يعجبني دوم كلام الناس الفاهمة..!




حفيد دابو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



ان شاء الله القادم أفضل..




بيبو





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 07 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



حبيبي والكلام للجميع ابو بدر ما قصر ولم يلغي عقد نيوبوشا لوحده بل كان هناك اجماع من اعضاء الشرفعلى اقالته ما عدا الامير خالد والذي كان وراء اقالته والذي استقال حين رجوع نيوبوشا هو ........... لا داعي لذكر اسمه

ارجوكم خفوا شوي على ابو بدر وبأذن الله قادر على تعويضكم .





رحمة الله عليك يا أبي
حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



ياخي انا ابغا بطولة الدوري واسيا والبطوله الجديده مابغا بطولة الارهاب او الصداقه بس مدري ليش قلبي يقول ان الاهلي بياخذ 3 بطولات ولي العهد والامير فيصل و البطوله الجديده (والعشق يقول)الله الله(معاكم على طول)الله الله (وللاهلي يصون)الله الله(فتني العيون)الله الله(واها ااااايحبنا هي هي يعشقنا)


بالتوفيق للاهلي








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


الفكرة ( مقبولة نوعاً ما ) , والاسلوب ( غير مناسب ) .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفرق بين رئيس الاتفاق و رئيس الأهلي !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر