العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أليس أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ؟؟؟

أولاً : ألف ألف مبروك من الأعماق بالفوز والتأهل للنهائي وعقبال البطولة ثانياً : هناك نقاط يجب أن تكون في الحسبان لكي لا تتكرر في النهائي شغلة خمسة مدافعين وواحد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 03 - 2003, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الأهلي 12
 

الأهلي 12 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الأهلي 12

افتراضي أليس أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ؟؟؟ 


أولاً : ألف ألف مبروك من الأعماق بالفوز والتأهل للنهائي وعقبال البطولة

ثانياً : هناك نقاط يجب أن تكون في الحسبان لكي لا تتكرر في النهائي
شغلة خمسة مدافعين وواحد محور وأثنين وسط ...... ما تخارج أبداً
شاهدنا كيف الأهلي مهزوز في الشوط الثاني وكأن النصر يلعب باب واحد



رغم الخمسة مدافعين والله ستر والحمد لله
وعلى قول المثل : إذا كثروا الطباخين فسدت الطبخة

ويعرف الجميع أن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم وهذا ما شاهدناه من الفريق الأهلاوي ولكن متى ؟ بعد هدف التعادل

إدخال سعد الدوسري والمحمدي كان متأخراً جداً يا إيليا

أتمنى أن نشاهد الفريق الأهلاوي في النهائي بمستوى أفضل مما شاهدناه أمام النصر





[IMG]http://ahmad1012.*******************************************************/ALahli12%20500%20x%2 0375%20s.jpg[/IMG]
الأهلي 12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أليس أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر