العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عفوا لجنة الانضباط ما هذا الأنحطاط

شاهدنا وشاهد الملايين في المملكه والخليج والعالم العربي مبارة الاهلي والاتحاد وشاهدنا حيثيات تلك المباره بكل ما فيها من بعض العنف الذي يحدث في اغلب مباريات الديربي ولكن ما كان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2007, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough

افتراضي عفوا لجنة الانضباط ما هذا الأنحطاط 


شاهدنا وشاهد الملايين في المملكه والخليج والعالم العربي مبارة الاهلي والاتحاد


وشاهدنا حيثيات تلك المباره بكل ما فيها من بعض العنف الذي يحدث في اغلب مباريات الديربي

ولكن ما كان ملفت للانتباه والشي الشاذ عن المألوف

هو هو رمي جماهير الاتحاد للقوارير والعلب الفرغه والمخلفات على حكم الخط

وشاهدنا تكسير جماهير الاتحاد للزجاج الحافله الاهلاويه التي كانت تقلهم في صوره واضحه وفاضحه للتجوزات

وشاهدنا ضرب تكر والمنتشري المتعمد للاعب مالك معاذ

ولكن لجنة الأنضباط الموقره وبعد حملة شرسه من صحيف الفسادي( الرياضي) على اعضاء اللجنه ومشيا بالمثل القائل ( اتغدوا فيهم قبل ما يتعشوا فيكم ) او المثل القائل ( خذوهم بصوت ) انطلت هذه الحيله على اللجنه المغفله بالأضافه الى خوف أعضاء لجنة الأنضباط والأنحطاط من قطع الامدادات البلويه من( النفط مقابل الغذاء) عفو ا الأيداعات الخفيه مقابل اصدار العقوبات على الخصم وقامت وبكل سخافه وتجريد للراي العام السعودي

بأصدار قرار بوقف اللاعب البرازيلي قواروا روديريجوا مبارتين


اين قرار لجنة الأنحطاط الذي يجب ان يصدر بحق نادي الاتحاد بنقل مبارة على الأقل لملعب الخصم بعد تعديات وهمجية الجمهور الاتحادي أثناء المباره على الحكم وبعد المبارة بتهشيم وتكسير الحافله

أين قرار لجنه الانحطاط من وقف اللاعب تكر والمنتشري الذي تناوبا على تكسير وايقاف مالك معاذ بكافة الوسائل

هنا فط يظهر الفساد الاداري والبطانه الفاسده المرتشيه والتبعيه لأصحاب الملايين الدخلاء على الرياضه السعوديه

رحمك الله يا فيصل بن فهد فمن بعدك اصبحت الرياضه بلا أخلاق بل أنها اصبحت ( أم المهازل )

ولأن الساكت عن الحق شيطان اخرس ... أطالب وبقوة من ادارتنا الموقره عدم السكوت وللمره المليون اصيح بأعلى صوتي عدم السكوت على حقوقنا واصدار بيان من المركز الاعلامي لتعرية لجنة الأنظباط وكشف خيبتها وتواطئها الدايم مع الأتحاد عفوا مع منصور البلوي


ومضة:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لعن الله الراشي والمرتشي )




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2007, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



ولأن الساكت عن الحق شيطان اخرس ... أطالب وبقوة من ادارتنا الموقره عدم السكوت وللمره المليون اصيح بأعلى صوتي عدم السكوت على حقوقنا واصدار بيان من المركز الاعلامي لتعرية لجنة الأنظباط وكشف خيبتها وتواطئها الدايم مع الأتحاد عفوا مع منصور البلوي







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

عاااشق الأهلي will become famous soon enough



دائماً الأهلي مظلوم من الأتحاد السعودي ومن الاعلام الرياضي لكن الله لنا




عاااشق الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الاوائل will become famous soon enough



ظلم واضح
والدور الكبير للاعلام ( الاعتام ) الاتشادي الوقح





وعبر الزمان سنمضي معا
الاوائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



فعلا انها لجنة انحطاط وليست انضباط






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

كبرياء اهلاوي will become famous soon enough



حسبي الله ونعم الوكيل



خارج النص < ابو نوار وش رايك بتعادل اليوفي امس مع الانتر ؟؟؟؟؟؟




كبرياء اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الامبراطور جده will become famous soon enough



الى اللجنة الليلية

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لعن الله الراشي والمرتشي )




الامبراطور جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هيبة ملك
 

هيبة ملك will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





اتشرف بمتابعتكم في تويتر

@mulhim99
هيبة ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير السلام
 

أمير السلام will become famous soon enough



قد أسمعت إن خاطبت حيا ولا حياة لمن تنادي







أمير السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

درويش will become famous soon enough



من هنا نستطيع ان قول ألف مبروك لجريدة الوقاحة ( الرياضي ) والتي استطاع ان تحقق الهدف المنشود وهو ايقاف احد لاعبين الاهلي وتشويه سمعته ولا يتم اتخاذ اي حق بتلك الجماهير والتي رمت على الحكم وكسرة السيارات بل دافعت عنهم وكانهم كالطفل الوديع ، بكل صراحة اقول الف مبروك لرياضي والتي تستطيع ان تسير الامور كما تريد وكيف تشاء في الاتحاد السعودي




درويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عفوا لجنة الانضباط ما هذا الأنحطاط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر