العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

«الراقصة والطبال» والعضوية الشرفية لأفضل 100 نادي

كلنا يعلم العلاقة القوية بين « الراقصة والطبال » وانه لا غنى لأحدهما عن الآخر، فهما ثنائي يقدم لوحة فنية جميلة يتبع احدهما الآخر لكي تقدم صورة تتوافق فيها الرقصة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2007, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي «الراقصة والطبال» والعضوية الشرفية لأفضل 100 نادي 


كلنا يعلم العلاقة القوية بين «الراقصة والطبال»
وانه لا غنى لأحدهما عن الآخر، فهما ثنائي يقدم لوحة فنية جميلة يتبع احدهما الآخر لكي تقدم صورة تتوافق فيها الرقصة مع صوت الطبلة ومدى الانسجام بينهما فيتحركان وفق اسلوب متقن، فلا تستطيع الراقصة أن ترقص باتقان دون الطبال ولا يستمتع هو بضرب الطبلة دون شريكته الراقصة.
*
*
الأحداث الاخيرة في «الصحافة الرياضية»
ذكرتني بـ «الراقصة والطبال» والعلاقة القوية بينهما كما هو الحال بين «صحيفة الرياضي واتباعها »و«الادارة الأتحادية»،
ولكننا لا نعلم من الذي يسن القوانين ومن يتبع الآخر في «هذه السخافة» هل قررت «الرياضي »المضي في هذا الطريق فاتبعتها «الادارة الأتحادية»
*
*
أم العكس.ومن وضع القوانين لكي يتبعه الآخر في وقت يقف الشارع الرياضي بمختلف ميوله مذهولا مما يحدث من اسفاف صحفي وانحطاط في الاعمدة ومحاولة التنافس بين بعض الكتاب الرياضيين على طريقة «الراقصة والطبال».
*
*
نحن في حيرة من امرنا .. هل نمشى على مبدأ وأعرض عن الجاهلين ..ولا ندخل اللعبة مع إنها متركبة لاستدراجنا كجماهير رياضية«راقية » فى جدال فارغ و تضييع وقتنا وتخسرنا رقينا الذي عرفنا به وتشغلنا عن امور نادينا الذي هو في امس الحاجة لالتفاف جماهيره ودعمهم لادارته بالراي والمشورة والدعم المالي ..ولكن آثار الزوابع دى ممكن تكون قوية فعلا على ثوابتنا وتشوه صورة رسمها قادتنا الرياضيين ابتدأ بالمرحوم الامير عبدالله الفيصل ووصولا لسمو الامير خالد بن عبدالله لرقي الاهلي وجماهيره وهنا لا نريد ان يكون سكوتنا ضعفا ولا جبناً ولكنه احتراما لأنفسنا ولمبادئنا التي تربينا عليها وتعلمناها من خلال مجتمعنا.
*
*
خرج علينا «الفلاته»بنباء يقول فيه«منح الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء نادي الاتحادالعضوية الشرفية المخصصة لاهم 100 نادٍ على مستوى العالم»والكل يعلم بان الاتحاد الدولي هو « FIFA »ولا هناك اتحاد دولي غيره تحت اي مسمى !!ورغم هذا ادعى بان الاتحاد يملك الاولويه في هذا النادي بينما الصحيح هو :
*
*
«دخلت أندية الاتحاد والهلال والشباب والأهلي ضمن قائمة أفضل 350 ناديا على مستوى العالم وذلك بحسب الاتحاد الدولي للاحصاءات والتاريخ (IFFHS) ومقره المانيا وذلك خلال الفترة من 1 ابريل 2005 وحتى 30 مارس 2006 ، »
*
*
واتانا اخر بقوله «نجح فريق الاتحاد لكرة القدم في وضع اسم بلاده في قائمة أفضل 100 ناد في العالم بعد أن اختير من قبل الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS»
وسيلحق بهم الكثير من طبالين الزفة وسنرى التفاخر بلقب حصل عليه اكثر من نادي وللأسف ليس لهم وجود في القائمة .. وبامكانكم متابعة الاحصائيات على الرابط ::
http://www.iffhs.de/?10f42e00fa2d17f...2bbb6f28f53512

فأي احصائيات تاتي فيها الاندية السودانية والسورية والاردنية قبل الاندية الايطاليه والاسبانية !!!

*
*
وانظم لصحافة الراقصة والطبال للأسف بعض من صحفيي الاهلي دون تروي او مراجعه للمعلومه فكتب:
«الشربف » يقول : يستحق الاتحاد النادي هذا التقدير، عطفا على تاريخه، وعلى إرثه الكروي الكبير، وعلى كونه (متمدد) ومتصل مع الآخر أكثر من غيره، لقد فتح الاتحاد نوافذه على الآخر فجاوز مسألة (التعريف) بالنادي السعودي، واستطاع وفق ضجيجه، وحفاوته بالآخر أن يصل إلى هذا الإنجاز حسب دخوله قائمة أفضل 100 ناد في العالم، وهذا لا يسجل لنادي الاتحاد فقط، بل للرياضة السعودية أولا وأخيرا.
*
*
وأتبعه «الشمراني » بقوله :الحكاية.. حكاية أي مجد لابد أن تمر من هنا وهنا ليس شرطاً أن يكون مقروناً بالمكان أو الدال على الزمن ولكن ربما يكون (هو)ـ علاقتي بالضمير المستتر في اللغة وتقديراته مثل علاقة العرب بالعربية.ـ ولهذا مرروا لي خطئي اللغوي وأعدكم أن أمرر لكم أحلى العبارات.ـ في عالم الأندية ثمة حقائق وشواهد لا يمكن أن نغفلها ونحن نتحدث عن أي مسيرة لأي ناد أو عن أي منجز لذاك النادي.ـ اليوم والاتحاد يباهي أقرانه بدخوله النادي المئوي في الاتحاد الدولي والمعني قولاً وأرقاما بأفضل مائة ناد في العالم واجبه علينا أن نهب له كل الثناء دون المساس بثوابت الكرة السعودية التي ولدت من رحم الاتحاد!ـ لا شك أن هذا الإنجاز يعطينا تأكيداً على أن ثمة مصاهرة معلنة بين مملكة كرة القدم في العالم والكرة .وللأسف من كتاب كبار امثال الشريف والشمراني لم يراجعوا تشكيك الاتحادية في هذا الاتحاد المزمع والمسمى
«IFFHS»
*



*
وتنبه الاستاذ «عوض رقعان »في مقاله الذي قال فيه :«اتحاد الأونطة »كان لابد لي أن أوضح الحقيقة التي أظهرت مؤخراً عن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFIIS وماهية هذا الاتحاد وعلاقتي به.فهذا الاتحاد يفترض أن لا يكون اسمه كذلك، ولكن من الأفضل أن يكتب (موقع) كونه في الأصل لا يوجد اتحاد وإنما شخص يعتمد على روابط بعض الدوريات ويحدث معلوماته من خلال شبكة الإنترنت ويلتقطها الإعلاميون العرب وينشرونها، أما فيما يخص التاريخ فهو يملك أرشيفاً خاصاً بالدوريات والمنتخبات الأوروبية فقط، وهذا طبيعي لأن الأوروبيين يتعاملون مع التوثيق بحرفية.وقد حرصت في العديد من المرات من خلال مطالعتي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA أو الاتحاد الأوروبي أو الاتحادات الأوروبية المحلية أن يستشهد أي منهم بهذا الاتحاد ولكن.
واكمل مقالته التي تضمنت شواهد حقيقية عن هذا الاتحاد «المزور»وفي اخر مقالته ذكر «وإن شاء الله سأكتب في مرحلة أخرى عن هذا الاتحاد أو الشخص وكيفية ظهوره ومن يقف خلفه.»
*
*
وكذلك الدكتور «عبدالاله قاضي » ذكر : «الإتحاد و (شرفية) التأريخ و الإحصاء»
لم يستحوذ على اهتمامي الخبر الذي تم (تمريره) عبر بعض الصفحات الرياضية و الخاص بحصول نادي اتحاد جدة على العضوية الشرفية للإتحاد الدولي للتأريخ و الإحصاء ( IFFHS) كأفضل أو كأهم أو كأشهر (لا ندري أيها أصح) مائة نادي على مستوى العالم و سبب ذلك يعود إلى أن مفهومي لمصطلح العضوية في الهيئات و المنظمات أو الاتحادات غالباً ما يكون مرتبطاً بتسديد رسوم دورية لتفعيل هذه العضوية و التي يمكن تفخيمها لتصبح شرفية أو فخرية حسب ضخامة الرسوم أو تقديم (شيء ما ) تأمل هذه المنظمات في الحصول عليه من العضو الشرفي و هذا (الشيء الما) يشكل كلمة السر و التي يغفل عنها المتلقي العادي ولكن بالتأكيد لا (يمررها) بسلام المثقف الواعي!..
*
*
وفي الاخير اردت ان استشهد ببعض المقالات والايظاحات التي ذكرت من خبراء ومهتمين ولهم علاقة بالاتحاد الدولي ومنهم المرحوم «عبدالله الدبل» رحمه الله حيث كان له لقاء سابق مع صحيفة الرياض :
من جهته قلل عبد الله الدبل عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الاسيوي من اهمية مثل هذه الاحصاءات مؤكدا بانها غير معترف بها كمصدر للمعلومة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم « FIFA». وشدد الدبل في تصريح ل «الرياض» على ان الخلل يبدو واضحا في الاحصائية لتقدم أندية آسيوية لم تحقق الحضور الامثل خلال العام على حساب أندية اخرى كان لها تمثيل قوي إن على المستوى المحلي في بلدانها او على المستوى القاري. وحول مجيء الفيصلي الأردني على رأس الأندية في هذه الاحصائية قال: «شخصيا لا اعلم ما هي الضوابط التي يتم الاستناد عليها لكن اعتقد انه يكشف الخلل الموجود فيها».
وهو على الرابط التالي : http://www.alriyadh.com:81/2006/04/0...cle143615.html
*
*
هذا وقد شككوا بانفسهم الاتحاديه في هذا الاتحاد قبل فتره عندما حصل الدوري السعودي على المركز66 من بين 75 دوري بالعالم .. وهي موجوده على الرابط التالي ..
http://www.alwatan.com.sa/daily/2007...rt/sport20.htm
*
*
فاي انجاز يتفاخرون به واي نادي وطن وهم من قام بالتصويت ضد منتخب المملكة قبل فتره والاثباتات على الرابط التالي ..
http://www.iffhs.de/main/kontakt/

*

هؤلاء هم وهذه افعالهم .. فاي انجاز يتكلمون عنه وهم قبل فتره خارجين من قضية «ديمبا» وتزوير عقد « نور» ماهي مقومات الاختيار .. كنا ومازلنا نتمنى ان يكون هذا الاختيار«غير مدفوع » وكان من الاتحاد الدولي «FIFA» ومازلنا نتمنى ان تكون انديتنا الرياضية ورياضتنا في مقدمة دول العالم فعليا ومن قبل هيئات معترف بها وليس من خلال موقع شخصي .
*
*
دمتم بود
أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2007, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



أخوي / ابوطاهر........الله يعطيك العافيه


الراقصـــة والطبال


في الصميم



تقبل مروري

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



أخوي / ابوطاهر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,شـ كــ وبارك الله فيك ـــرا ...


يعني نقول الصحفين معهم بس الفضيحه التلفزون السعودي القناه الرياضيه كاتبين الانجاز



اي انجاز والله قمة الجهل

اتمنى ان ينشر مقالك في جميع المنتديات لتعريفهم مكانتهم


وشكراا اخوي ابو طاهر






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



أبو طــاهر ..
كم أنت كبير و كم أنت رائع و كم أنت جميل حينما ترتدي ثوب القاضي و تحكم فيما
أضاع الناس به عقولهم .. و قرع من لأجله المطبلين طبولهم .. و أبتسموا من

أجل المال ليقضوا يدونهم ..


للأسف هم المطبلين الذي نحكي عنهم في كل وقت و لكن وجدوا هؤلاء
المطبلين الكثر خلفهم يصفقون و يهتفون .. و يرددون أكذايبهم ..


قبل عده أشهر كذب الإتحاديين التصنيف الذي كان يشير بإن الهلال زعيم أسيا
و هو الوحيد من أنديه الوطن في نادي المئويه .. !


عجباً .. يكذبون و يحرمون الكذب على الأخرين ..




سنرى أكثر و أدهى من ذلك .. و لكن هيهات فكلنا نردد

أنــا صــــــــــاحـي لـــــــهــم ..






تحياتي لكـ إستاذي أبو طاهر ..


هيمو .. جدهـ





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



أخوي / ابوطاهر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,شـ كــ وبارك الله فيك ـــرا ...


يعني نقول الصحفين معهم بس الفضيحه التلفزون السعودي القناه الرياضيه كاتبين الانجاز



اي انجاز والله قمة الجهل

اتمنى ان ينشر مقالك في جميع المنتديات لتعريفهم مكانتهم


وشكراا اخوي ابو طاهر




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



بارك الله فيك يا اباطاهر

قلت فقلت الحق الذي ضاقت به صدور الطبالين والراقصات




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية race the love
 

race the love will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى race the love



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزياد
أخوي / ابوطاهر........الله يعطيك العافيه


الراقصـــة والطبال

في الصميم



تقبل مروري

احمد

موضعك يستحق التقدير ومجهود جبار سلمت اناملك عزيزي




race the love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahli-Forever
بارك الله فيك يا اباطاهر

قلت فقلت الحق الذي ضاقت به صدور الطبالين والراقصات






الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الأهلاوي
 

احمد الأهلاوي will become famous soon enough



ابو طاهر

كم انت عملاق والله مزعجيني ناس اتحاديين احنا ضمن افضل 100 نادي في العالم


لكن والله فضحتهم

من جد كتاب الاتحاد ضمن اجهل 100 كاتب في العالم

وهذا صفاتهم تجدهم في الكذب يكذب ويصدق كذبته

ولكن والله من جد العلم يبني بيوتا لا اساس لها والجهل يهدم بيت (ماني حافض باقي البيت) ههههه





اجمل التلاوات على هذا الموقع ادخل ما راح تخسر شي


اثناء تصفحك استمع لأرق واجمل التلاوات

http://www.tvquran.com/
احمد الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

«الراقصة والطبال» والعضوية الشرفية لأفضل 100 نادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر