العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمـاهير الهـلال وجريدة الرياضي ولجـنة الانضبـاط ؟؟

يوجد لدي العديد من الاستفسارات بخصوص لجنة الانضباط طريقة عملها اعضائها وتخصصاتهم ... طريقة تفكيرهم والعقليه التي تدار بهــا العقوبات هل لديهم بنود يعودون اليها في حال وجود مخالفه ؟؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2007, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough

افتراضي جمـاهير الهـلال وجريدة الرياضي ولجـنة الانضبـاط ؟؟ 







يوجد لدي العديد من الاستفسارات بخصوص لجنة الانضباط
طريقة عملها اعضائها وتخصصاتهم ...

طريقة تفكيرهم والعقليه التي تدار بهــا العقوبات
هل لديهم بنود يعودون اليها في حال وجود مخالفه ؟؟
وهل للعاطفه والواسطه دور في هــذه العقــوبات ؟؟


العديد من الاسئله تدور بمخيلتي ....

بالامس القريب اصدرت لجنة العقوبات والانضباط بالاتحاد السعودي
اغرب واغبى عقوبه تصدر على المستوى العالمي

كلنا يرفض العنصريه
وديننا نهانا عنــها ولله الحــمد

صفقنا كثيرا للجنة الانضباط عندما اصدرت عقوبه بحق جماهير الهــلال لترديدهم عبارات تدل على العنصريه
على الرغم انه نفس العبارات ظهرت قبل المباراه الحدث بايام
من جماهير النصر وكــأن لجنة الانضباط في اجازه ...
وفجــأه ظهرت نفس العبارات من قله قليله من جماهير الهــلال
ازاي ؟؟ مش عــارف
بس عندي دليل انه اول ظهور للعبارات العنصريه بمدرجات النصر
وامام من ؟؟ امام حليفهم الاتحاد ؟؟

اللي حصل انه صفقنا كثيرا للجنة الانضباط لنبذها العنصريه بالملاعب السعوديه

واصدرت القرار الغريب بنقل مبارة الهـلال القادمه لارض الخصم ؟؟؟؟

طيب اشلون عاقبت جمهور الهــلال ؟؟
ياعزيزي يارئيس لجنة الانضباط انت عاقبت النادي وكلفته الكثير
ولم تعاقب الجماهير ...........
لان الجمهور الهــلالي غطى جنبات ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل

وش هالعقوبه الغبيه يالجنة الانضباط
المتعارف عليه عالميا في حال حدوث شغب من جمهور الفريق يحرم من حضور مباراة فريقه
اما انك تنقل المباراه لملعب الخصم وتسمح بالحضور هذي والله جديده




عموما ماعلينا لست هنا للدفاع عن الهــلال الهــلال له رجاله الذين باستطاعتهم الدفاع والاستماته من اجل زعيمهم

نرجع لموضوعنا


ياااااا لجـــــــــــــنة الانضــباط ؟؟؟

أين انتم من جريدة الرياضي ومايفعله اقزام الصحافه وحثالتها بأحد اساطير الكره السعوديه
الاعب حسين عبد الغني
لقد تعرض هؤلاء الاقزام لكل مايمس الاعب حسين
تعرضوا لاهله ونسبه وجذوره واصوله ووصفوهم باقبح الاوصاف

لقد تمادى هؤلاء الاقزام في حقدهم وعنصريتهم تجاه نجم الوطن

تناسى هؤلاء الحثاله انهم شنوا هجوم عنيف على جماهير الهـلال عندما ظهرت عبارات العنصريه وكان هجومهم فعال حيث اصدرتم العقوبه سريعا
وصفوا جماهير الهـلال بابشع الاوصاف وتناسوا انفسهم

لاتنهى عن فعلٍ وتأتي مثله _ عار عليك اذا فعلت عظيم

يامن تنادون بنبذ العنصريه وتتباهون بمكارم الاخلاق لقد كذبتكم وظهر نفاقكم

أين مبادئكم وأين امانة القلم ؟؟
لمــاذا ظهرتم بمظهر المؤدب امام جماهير الهلال وطالبتم بمعاقبتهم وتناسيتم انفسكم
عندما سلطتم اقلامكم الخسيسه على خصوصيات الكابتن حسين ؟؟

أليست هذه هي العنصريه ياحثالة الصحافه ؟؟

أين انتم يالجــنة الانضباط ؟؟
هل تطمعون في كرم البلوه بومبا ؟؟

لازال الامل فيكم ان تتداركوا مافات وتصدرون الامر بايقاف هــذه الصحيفه القذره
التي اعماها التعصب ووصل بهم الامر للتفريق بين الناس وتمرير بذائاتهم العنصريه بين الجماهير السعوديه

لن نسمح يالجنة الانضباط الكيل بمكيالين
حسين عبدالغني ينتمي للكيان الاهلاوي العظيم
والله لن نسمح ان يمس الكيان الاهلاوي كائن من كان مهما كان يحمل من وسائل الحمايه ضد العقوبات ولن نقف مكتوفي الايدي اذا لم تتحركوا


ارجــو من الامير سلطان التدخل السريع
وارجو من الامير نواف النظر في وضع هــذه اللجنه

لا الوم اعضاء اللجنه اذا لم يقرؤوا هــذه الجريده القذره
لأنــها ليست للقراءه لقد ظهرت هذه الجريده لتفسد مكارم الاخلاق
وقد لايكون لديكم دليل لادانتها العنصريه ...... لكن ...
انا احتفظ بكل الاعداد التي هاجمت حسين في نسبه واصوله وخصوصياته
تكفون عاد لاتتعبوني وراجعوا اعداد هذه الجريده القذره قبل مباراتهم الاخيره مع الاهلي
والاعداد التي تليها وسوف تعلمون ماهي العنصريه حينها
ننتظر ردكم وقراركم الخطير يالجنة الانضباط على احر من الجمر
وكلنا ثقه في اتحادنا السعودي بقيادة الامير سلطان





# اصدرت اليوم لجنة الانضباط قرار بايقاف
الاعب البرازيلي رودريقو مبارتين
والسبب اللقطه التاليه
يقولون كوع
ياحليلك يارودريقو
بس للملعلوميه الايقاف من صالح الاهلي
وعاد افهم يافهيم


طبعا تلثمت بشماغي ودخلت منتداهم النتن وجبت اللقطه
عشان لايقولون فوتو شوب ولاعب بالصوره خابرهم اذكياء حيل



تقبلنا قرار الايقاف بابتسامه وصفقنا لدجة الانضباط بحراره



*** الســؤال اللي يسدح نفسه ***
هل المنتشري لايستحق لفت نظر لهــذه الحركه ؟؟
والله ربي ستر على مالك
واي شخص يفهم بالكوره يدري انه المنتشري لو صابت معه
مالك راح تجيه اربطه على طول وعلاج لايقل عن ستة اشهر
بس الحمدلله ربك ستر
ماكفاهم نــواف التمياط احرموه الكوره وهو في عز مجده بحركه خبيثه من نجمهم الورقي
قالوا نعيدها في مالك
نرجع نقول الحمدلله على كل حال وربكم ستر على مالك


بس لفت نظــر يالجنه
يرحم امكم نبي بس لفت نظــر وراضين
والله العظيم راضين
راح نقول كثر الله خيركم على الحياديه في اتخاذ القرار


ماراح اختم كلامي الا بكلمه يمكن تصحي فيكم شي من الضمير اللي مات

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم اذا لم تنصفونا






همسه في اذن الاعب الكبير حسين عبد الغني

رح للقمــر وابسـط على سطــحـه بســــاط
خـــــل الحثــــاله لو بهــــا خــــــير ترقى





دمتم بود
محبكم للابد


......




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2007, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه







راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احبكـ
 

احبكـ will become famous soon enough



والله ماشاء الله مواضيعك روعه

بصراحه استمتع بقراءة مواضيعك ..

لاتحرمنا من مواضيعك الحلوه ياقميل انت يامذوبني ^_^





احبكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



ادفع تتحسن القرارات !!



الله يكفينا بس




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

مجنون 24 will become famous soon enough



الف الف شكررررررررررر على الموضوع



قولو امين الله هم انصر جمهور الأهلي والهلال على جماهير الأتشاد متخلفين الحج وجماهير الحكام (يعني جمهور النصر حكام يعني كل ما انهزمو قالو حكم)



وانصر لاعبيهم مالك وياسر على البلوي الي يتحلم انهم يلعبو للاتحاد


قولو امين





مجنون 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



لجنة الانظباط .. تبغى من يظبطها اولا

وينطبق عليها المثل اللي يقول ( اسد على وفي الحروب نعامة


حسبنا الله ونعم الوكيل




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



عشم ابليس في الجنه انهم ينصفوا الاهلي بصراحه

الاتحاد السعودي كله مافيه امل مررره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



الله يسعدك على هذا الكلام الجميييييييييييل


موضوعك رااااااااائع




وتقبل مروري وشكري




nice ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



لجنة الانظباط .. تبغى من يظبطها اولا

وينطبق عليها المثل اللي يقول ( اسد على وفي الحروب نعامة


حسبنا الله ونعم الوكيل


يعطيــكـ العافية




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمـاهير الهـلال وجريدة الرياضي ولجـنة الانضبـاط ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر