العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمـاهير الهـلال وجريدة الرياضي ولجـنة الانضبـاط ؟؟

لان الاهلي ليس له صوت يوصل الى الاتحاد السعودي او ينتقده هذا اللي جانا من ورى ....( الرقي )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2007, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



لان الاهلي ليس له صوت يوصل الى الاتحاد السعودي او ينتقده

هذا اللي جانا من ورى ....( الرقي )







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2007, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

حفيد دابو will become famous soon enough



لجنة الإنضباط أسد على الأهلي وقدام الإتحاد (نعامة)..‍




حفيد دابو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



أين انتم يالجــنة الانضباط ؟؟
هل تطمعون في كرم البلوه بومبا ؟؟


انت جبتها ياحبيبي يبغون كرم الدب المكار





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

أبـــ عوااض ـــو will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس
لن نسمح يالجنة الانضباط الكيل بمكيالين
حسين عبدالغني ينتمي للكيان الاهلاوي العظيم
والله لن نسمح ان يمس الكيان الاهلاوي كائن من كان مهما كان يحمل من وسائل الحمايه ضد العقوبات ولن نقف مكتوفي الايدي اذا لم تتحركوا

وشبيدك تسويهـ يالواصل ههههههههه


مشكوووووور شكلك زعلان بقوووهـ





[IMG][/IMG]

":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":": ":":":":":":":":":": ":":"

""الحلم الإتحادي الذي لن يتحقق بإذن الله""
:":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":" :":"

[IMG][/IMG]

:":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":" :":":":":":":":":":" :":"

نعيب زماننا والعيب فينا ..... وما لزماننا عبيب سوانا
أبـــ عوااض ـــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اوفياء الاهلي
 

اوفياء الاهلي will become famous soon enough



لجنة الأنظباط من جد محتاجة للأنضباط

الهم ارحم نادينا واجعل لجنة الأنضباط بعيدة عن نادينا





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00459/9eyoagv8ub8e.jpg[/IMG]
اوفياء الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



تسلم يامن قااال الحقيقة والسؤال الذي يطرح نفسه اين لجنة الانظباط من كوع ممادو نور للاعب الاتفاق سياف البيشي واينها من تلفظ الاعب نفسه على ابو عمر واينها واينها من الجماهير الوافدة التي رجمت الحكم بعلب الببسي وعلب المياة الصحية وباكياس القورو واكياس الشمة والفصفص وهي سلاحهم الوحيد ولا شاهدتو الدم لركب للحكم وللاعبين السعوديين لاعبين الاهلي واينها من نفس الجماهير التي عبرت عن الحملات التفتيشيه التي تشنها الجوازات على معاقلهم بتهشيم باص الاهلي وهي في الحقيقة المرة الاولى التي تقوم فيها تلك الجماهير بهذه الفوضى وارادت ان تقدم هذا احتجاجا على الحملات التفتيشيه لمكان تواجدهم وتكاثرهم اين السادة لجنة الانحطاط من هذا سؤال نوجهه لسمو نائب الرئس العام ونرجو من سموه الكريم النظر بعين الاعتبار لهذا الشئ اما الرئس فلاحول لهو ولاقوة خاصتا بعد المايباااااااااااخ ومشكور يامن قاال على الموضوع مرة اخرى وتقبل مروري ومداخلتي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
 

درويش will become famous soon enough



للاسف اصبحت الرياضي هي من تتحكم وتصدر القرارات في الاتحاد السعودي فأصبح أعضاء الاتحاد السعودي مجرد اجساد لا تهش ولا تنش انما تأخد القرارات من الرياضي




درويش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



لجنة الانظباط .. تبغى من يظبطها اولا

وينطبق عليها المثل اللي يقول ( اسد على وفي الحروب نعامة


حسبنا الله ونعم الوكيل




alahlawi1974 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough



همسه في اذن الاعب الكبير حسين عبد الغني

رح للقمــر وابسـط على سطــحـه بســــاط
خـــــل الحثــــاله لو بهــــا خــــــير ترقى




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

hssoo0oon will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى hssoo0oon



صرااحه كلام رآآآآئع..

ولجنة الانضباط مازالت نائمه في سبات عمييق..


بعد قرارات الموسم الماضي..

تحياتي :: حـسـوون ::




hssoo0oon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمـاهير الهـلال وجريدة الرياضي ولجـنة الانضبـاط ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر