العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لجنة الانضباط تؤكد : (( الظلم )) لايق على الراقي !!

الاهلي من بداية الموسم و لاعبيه في المنتخب الاول و الاولمي !! خسر من النقاط و مازالت اللجنة الفنية تقصف بآمال الاهلي !! مو معقول يعني لا لعيبة فريق اول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2007, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

المصير الأهلاوي will become famous soon enough

14 لجنة الانضباط تؤكد : (( الظلم )) لايق على الراقي !! 


الاهلي من بداية الموسم و لاعبيه في المنتخب الاول و الاولمي !!





خسر من النقاط و مازالت اللجنة الفنية تقصف بآمال الاهلي !!


مو معقول يعني لا لعيبة فريق اول ولا اولومبي و فوق كده بكل وقاحة يوقفوا لعيبتنا الاجانب بدل ما يكرمونا



بس ما نلومهم طالما ما عندنا من الاساس اعضاء شرف يدافعوا عن حقوقنا ولا عندنا صحافة تدافع عن الاهلي فمن حق رعاية الشباب تظلم الاهلي !!



و لسان حال لجنة الانضباط يقول :


الظلم لايق عليك يالراقي !




المصير الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2007, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



بس ما نلومهم طالما ما عندنا من الاساس اعضاء شرف يدافعوا عن حقوقنا ولا عندنا صحافة تدافع عن الاهلي فمن حق رعاية الشباب تظلم الاهلي !!


في الصميم


المصير ألأهلاوي......يعطيك العافيه


تقبل مروري

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

على صبحى will become famous soon enough



شكرا لك اخى ......وصح لسانك


ما عندنا احد يدافع عن الاهلى







قمـ لا تشوفكـ الجوازاتـ
على صبحى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



لاتــعــلــيــق..!





"جـــنـني حــبك يا الاهـلي"[IMG]




[/IMG]

"حـــب الاهــلي يـا جــمعـنا"
[IMG][/IMG]



فايز المطرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



الاهلي حقل للتجارب الاتحاد السعودي




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



هم تعودو المكيال علينا بمكيالين

ونادينا تعود عالسكوت

حسبي الله فيكم يالجنة الانظباط والنفاق

توقفو ردريجو قبل مباراة الاتفاق بيوم واحد

لماذا لم توقفوه اذا غلط بعد مباراة الاتحاد


لكن ستبقى رياضتنا في تخلف دام هناك ضعاف نفوس وناس متخلفة لاتفقه في قانون كرة القدم شيء




ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابـو عنــــــاد
 

ابـو عنــــــاد will become famous soon enough



متعودين علىظلم امانة الاتحاد السعودي وهذه ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيره على قول المثل
عش رجبا ترى عجبا




ابـو عنــــــاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهـ كويتي ـلاوي
 

أهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of lightأهـ كويتي ـلاوي is a glorious beacon of light
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهـ كويتي ـلاوي



ما اقول غير حسبي الله على كل من ظلم أهلينا..

يعني ايقاف رودريقو لأي سبب

والمصيييييييييبة ليش ما وقفوه بعد آخر مباراة لو كان في سبب أصلا !!


لكن الخبر يطلع الحين كأنه سر وقبل المباراة بيوم ونص !!؟؟



والله حرااام يا ناس








الله ينتقم من كل ظالم





قولو آمين




أهـ كويتي ـلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



نسمع الكلام

ولا شفنى الفعل




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 11 - 2007, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



بس ما نلومهم طالما ما عندنا من الاساس اعضاء شرف يدافعوا عن حقوقنا ولا عندنا صحافة تدافع عن الاهلي فمن حق رعاية الشباب تظلم الاهلي !!







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لجنة الانضباط تؤكد : (( الظلم )) لايق على الراقي !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر