العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 11 - 2007, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [61]
موقوف
الصورة الرمزية عزوز الراقي
 

عزوز الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر AIM إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر MSN إلى عزوز الراقي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عزوز الراقي



شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا ...




عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 11 - 2007, 37 : 10 PM   رقم المشاركة : [62]
امبراطور نشيط
 

بن محيسن will become famous soon enough



شر البلية ما يضحك





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
بن محيسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 27 : 01 AM   رقم المشاركة : [63]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



ياشيخ سيبك من الكلام الفاضي لو انا منك حتى ما استاهل اقر كلمه من خبالته على قول المثل ( راحت تأخذ بثأر اختها رجعت لاهلها حامل ) ههههههه ، فيلسوف النادي 0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [64]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



اللي بيته من زجاج مايرمي الناس بالحجاره




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
 

Divano will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Divano



لكل داء دواء يستطب به

الا الحماقة أعيت من يداويها





دعواتكمـ لـي بـ التوفيق بـ دراستي


Divano غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور فعال
 

وولع وودلع will become famous soon enough



[quote=عاشق الراقي**;1711630]الرجل صاااااااادق


زايد والنتيف والصقري وتكر والدوخي

وكريري وسويد والمشعل والقحطاني

جميعهم ترعرعوا بالنادي ؟؟؟؟؟؟؟[/q





هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
صدق الرجال




وولع وودلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي في الاهلي
اتــوقع انه كتبهـــا وهــو مسطــل ..

جفين وعيــد و حسين و هزازي و تركي والمسيليم ومعتز .... الخ ..

ترعروا في قلعة الكؤوس ..

والاتي مافيه الا نور ..

اقولك ــ حرام انه مسطــل ..


هههههههههههههههه




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [68]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية قلعة الفن 24
 

قلعة الفن 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونهاد
يكفينا انه14لاعب في المنتخب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





قلعة الفن 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 11 - 2007, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور ذهبي
 

نور عيني الاهلي will become famous soon enough



لكل داء دواء يستطب به
الا الحماقة أعيت من يداويها




نور عيني الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 11 - 2007, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [70]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حب الاهلي نار
 

حب الاهلي نار will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههه

ههههههههههه والله مسكين المشكله مايعرف يتكلام الي على الاهلي





يُ آلآھ̲̌لي


زآد حبگ_** .. عن گل آ̲لحدود ۆآ̲نت آ̲درى بآلخفوق ~o) = ۆ مَ خفى


. ،
حب الاهلي نار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاتب اتحادي مضحك في مجلة النادي هههههههههه تعال ياراقي واضحك ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر