العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هـــذا اللاعب / مظلوم .....مظلوم ...رفقا به .

اللاعب الذي سوف نتكلم عنه اليوم هو لاعب محب وعاشق للأهلي لكن الظروف أحيانا ماتساعده كما يقول المثل أعطني (( حظا وارمني في البحر)) هو لاعب خلوق حماسي ولاعب جدي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 11 - 2007, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough

افتراضي هـــذا اللاعب / مظلوم .....مظلوم ...رفقا به . 


اللاعب الذي سوف نتكلم عنه اليوم هو لاعب محب وعاشق للأهلي لكن الظروف أحيانا ماتساعده كما يقول المثل أعطني (( حظا وارمني في البحر)) هو لاعب خلوق حماسي ولاعب جدي لكن أحيانا الحماس الزائد يطغى عليه صحيح نحن عاتبناه تكلمنا عليه لكن قسونا عليه ونحن لانعلم قوة القساوة لكن هو يتاثر من ذلك ونحن لانعلم مجرد أن نكتب ....نكتب ضده بعنف لماذا؟ لأننا نزعل عليه دون ان نراعي إحساسه وشعوره ولم نفكر بان أغلب لاعبي العالم المشاهير تمر عليهم اوقات يقسوا جمهورهم عليهم لكن هذا حال اللاعب المشهور دائما يتم التركيز عليه وتتبع اخطاءه ومن ثم هات وخذ بدون شفقه ولارحمة ....فكيف نريد من لاعب نقوم بسبه وشتمه وهو ينظر إلى جمهوره وتفكير جمهور ......لالالا..للهزيم ه ومن حق جمهور ه أن يعتب عليه لكن لايقسوا عليه كثيرا لأن بعض اللاعبين المشاهير أفقدوا أنديتهم او منتخب بلادهم ..بضياع هجمة لايمكن أن تضيع وبضياع هذه الهجمه خسر فريقهم وكم لاعب مشهور يعتمد عليه منتخب بلاده يضيع ركلة جزاء ويخرج منتخبه من أعز بطوله بعد تعب وشقاء وإعداد شهور وإنتظار لهذه البطوله .




المهــــم:

هو مساندة هذا اللاعب وتشجيعه ورفع معنوياته ليتمكن من إعادة ثقة جماهيره به وانه مهم لدي جمهوره

اي لاعب مهما كان إذا وجد التشجيع سوف يقدم جميع إلإمكانيات الموجوده لديه وبكل ماأوني من قوه ولايبخل ان

يقدم المستوى المؤمن منه لكن لو عند هجمه واضاعها ثم وجد بعض الجماهير الدخيله مع الجماهير الأهلاويه وهو

لايريد النجاح لهذا اللاعب ثم قام يشتم ويسب العياذ بالله والديه ماذا تتوقع من هذا اللاعب؟ لاتتوقع منه لامستوى

ولانتيجه ..لأنه أنجرح بكلام لايرضاه اي واحد منا لنفسه


الحل:

1- عدم التعرض لهذا اللاعب بالسب والشتم لأنه يقلل من العزيمه والمستوي ( تشجيعه افضل))
2- مساندته مهما يكون لأن أي لاعب في هذا العالم توجد لديه أحيانا ظروف خفيه تقلل من عطائه
3- هو لاعب أهلاوي يعشق ألأهلي كما نحن نعشقه
4- حل جميع مشاكله وظروفه التي تواجهه من قبل إلإدارة
5- تهيئة الجو المناسب لأي لاعب حتى يقدم المستوى المطلوب منه
6-صقل مواهبه وتدريبه التدريب الجيد هذا من قبل الجهاز الفني وكذلك كل اللاعبين
7- توجيهه التوجيه السليم وإبلاغه بأخطائيه لتلافيها في كل مباراة وكذلك كل اللاعبين
8- تثقيفه من قبل إلإدارة بعدم إلإلتفات لما يقال له أثناء المباريات لأن اللاعب الصغير سرعان ميتأثر بسرعه ومما سوف يكتب عنه.


نكتفي بهذا والذي عنده زياده لايكتمها ....صدقوني بان هذا اللاعب عنده الكثير والكثير لكنه (( محبط)) وخايف عند التسجيل لأن لديه إحساس بأنها ستضيع ....لأنه أول ماسوف يتذكره أو يفكرفيه في لحظات هو سب الجمهور له عند عدم التسجيل ...وهنا يعتبر فكره مشتت لايستطيع التركيز بتاتا حتى لو كانت الكره أمام المرى سوف يتم عدم تسجيلها أي يقوم بضياعها وهو لايعلم كيف ضاعت هذه الكرة ...حيث أنه احياتا يضع يده فوق رأسه وهذا دليل على عدم تصديقه لنفسه بأنها ضاعت وكيف ضاعت.

أتعرفون هذا اللاعب أنه مهاجم إلإمبراطور والعاشق له :

وليـــــــــــــــــ ـــــد الجيـــــــــــــــز اني

دعواتكم لهذا اللاعب لأن المستفيد ألأول وألأخير هو النادي ألأهلي وجمهوره الحبيب



الرجاء عدم تجريح هذا اللاعب ..ويكفي ماأتاه من تجريح

تقبلو التحايا

أخوكم:

أبوزياد




التعديل الأخير تم بواسطة أبوزياد ; 03 - 11 - 2007 الساعة 59 : 12 AM. سبب آخر: مظلوم بدلا من مظلم


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 11 - 2007, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

المرواني will become famous soon enough



يابن الحلال ليتك ماتعبت نفسك

ليالي العيد باينه من عصاريها

وليد اكثر لاعب في تاريخ الاهلي اخذ فرصته

والحال على ماهو عليه

لاجديد

يعني الي متى تبي نصبر عليه ؟؟

لين مايعتزل !

ليته يرتاح ويريحنا





[آهـ لي ]


كم أعشقك .. كم أزيد هياماً بك يوماً بعد يوم ..

تخسر .. فـ أحبك ..

تنتصر .. فـ أحبك أكثر ..

تظلم .. فـ ازداد عشقاً لك ..

ألست .. أحد مجآنينك يـا الأهلي ..
المرواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



الله يعلم وش كثر احب وليد جيزاني وزعلت كثير لما راح الشباب وفرحت لما رجع
وليد نتمنى عودتك باسرع وقت والله يوفقك وكلنا معك يا رااااااااااااااااقي والله يحفظك ولازم انك ما تتأثر بكلام احد واثبت لهم جدارتك بتمثيل الاهلي لان الاهلي محتاجك
تحيتي يا راقيين اختكم غالي الاثمان




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 42 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



ما شاء الله تبارك الله

وليد الجيزاني

لاعب ينتظر وقفة الجمهور له


صح أقول لك كم وقفنا معه

ولكن ماذا فعل مع الشباب في العام المنصرم ؟

صدقوني يحتاج وقفة الجمهور وتغذيته بالحماس

وأتمنى والله من كل قلبي

بالتوفيق له

.. مشكور أخوي على الكلام الرائع ..


دمت بود وحب





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي برشاوي
 

أهلاوي برشاوي will become famous soon enough



فاقد الشيء لا يعطيه




أهلاوي برشاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

كااااااااايو will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




كااااااااايو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



أنا أتحدى إنو إذا كلنا وقفنا معاه وشجعناه إنه راح يكون أحسن من الموسم الماضي مع الشباب..


اللاعب لديه إمكانيات لكن يحتاج إلى التشجيع والصبر حتى ياخد ثقة ..




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 07 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية انوس الاهلاوي
 

انوس الاهلاوي will become famous soon enough



ولـيد هـدّاف من النـوع النـادر لكن محتـاج وقفـه جمهـورنـا معـآهـ..؛

اتمنـى من كل من هو اهلاوي ان يقف معـاهـ ونشجعـو وبـإذن الله يتعدل مستواهـ..
مشكور اخوي ابو زياد ع الموضوع المهـم جـداً للاعبنا الخلوق ولـيد الجيـزاني وتقبل تحيـاتيـ..؛





لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
انوس الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



تصدق يا ابو زياد اكتب لك الان وانا لم اقراء او اكمل حتى السطر الاول من كلامك


لكن انا واثق من انك تتكلم عن وليد الجيزاني ... لانه لاعب مضلوم ... نعم ضلم لان واجه الكثير من الاسائات .. ومع ذلك بقى وفيا للاهلي وجمهوره ..

وهو لاعب مجتهد جدا جدا ... ولكن هذه هو قدره ...

الله يوفقه وان شاء الله نشوفه من الهدافين هذا الموسم ..

تحياتي لك ,,







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 20 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



اتفق معك في ان وليد الجيزاني لاعب خلوق جدا

ومحب ومخلص للنادي الأهلي ولكن اخلاصة هذا لأن
لايوجد اي نادي يرغب به وهذة الحقيقة000
اعطي وليد الكثير من الفرص ولكنه لم ينجح للأسف
والله لتمنى له التوفيق واتمنى انه يسير احسن مهاجم بالسعودية
ولكن لايوجد شي بأيدينا000




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هـــذا اللاعب / مظلوم .....مظلوم ...رفقا به .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر