العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هـــذا اللاعب / مظلوم .....مظلوم ...رفقا به .

وليد الجيزاني لاعب من طارز نادر ومن دمره جمهور الاهلي بالسب والشتم وعند كل هجمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 11 - 2007, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية برنس اهلاوي
 

برنس اهلاوي will become famous soon enough



وليد الجيزاني لاعب من طارز نادر ومن دمره جمهور الاهلي بالسب والشتم وعند كل هجمه





مالك ياحبني لك وانت غايب كنت حاضر بالنوايا
برنس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 11 - 2007, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
 

A_AhMeD_M will become famous soon enough



كلنا معاااااك ياوليد ..




A_AhMeD_M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزياد
اللاعب الذي سوف نتكلم عنه اليوم هو لاعب محب وعاشق للأهلي لكن الظروف أحيانا ماتساعده كما يقول المثل أعطني (( حظا وارمني في البحر)) هو لاعب خلوق حماسي ولاعب جدي لكن أحيانا الحماس الزائد يطغى عليه صحيح نحن عاتبناه تكلمنا عليه لكن قسونا عليه ونحن لانعلم قوة القساوة لكن هو يتاثر من ذلك ونحن لانعلم مجرد أن نكتب ....نكتب ضده بعنف لماذا؟ لأننا نزعل عليه دون ان نراعي إحساسه وشعوره ولم نفكر بان أغلب لاعبي العالم المشاهير تمر عليهم اوقات يقسوا جمهورهم عليهم لكن هذا حال اللاعب المشهور دائما يتم التركيز عليه وتتبع اخطاءه ومن ثم هات وخذ بدون شفقه ولارحمة ....فكيف نريد من لاعب نقوم بسبه وشتمه وهو ينظر إلى جمهوره وتفكير جمهور ......لالالا..للهزيم ه ومن حق جمهور ه أن يعتب عليه لكن لايقسوا عليه كثيرا لأن بعض اللاعبين المشاهير أفقدوا أنديتهم او منتخب بلادهم ..بضياع هجمة لايمكن أن تضيع وبضياع هذه الهجمه خسر فريقهم وكم لاعب مشهور يعتمد عليه منتخب بلاده يضيع ركلة جزاء ويخرج منتخبه من أعز بطوله بعد تعب وشقاء وإعداد شهور وإنتظار لهذه البطوله .

المهــــم:

هو مساندة هذا اللاعب وتشجيعه ورفع معنوياته ليتمكن من إعادة ثقة جماهيره به وانه مهم لدي جمهوره

اي لاعب مهما كان إذا وجد التشجيع سوف يقدم جميع إلإمكانيات الموجوده لديه وبكل ماأوني من قوه ولايبخل ان

يقدم المستوى المؤمن منه لكن لو عند هجمه واضاعها ثم وجد بعض الجماهير الدخيله مع الجماهير الأهلاويه وهو


يريد النجاح لهذا اللاعب ثم قام يشتم ويسب العياذ بالله والديه ماذا تتوقع من هذا اللاعب؟ لاتتوقع منه لامستوى

ولانتيجه ..لأنه أنجرح بكلام لايرضاه اي واحد منا لنفسه


الحل:

1- عدم التعرض لهذا اللاعب بالسب والشتم لأنه يقلل من العزيمه والمستوي ( تشجيعه افضل))
2- مساندته مهما يكون لأن أي لاعب في هذا العالم توجد لديه أحيانا ظروف خفيه تقلل من عطائه
3- هو لاعب أهلاوي يعشق ألأهلي كما نحن نعشقه
4- حل جميع مشاكله وظروفه التي تواجهه من قبل إلإدارة
5- تهيئة الجو المناسب لأي لاعب حتى يقدم المستوى المطلوب منه
6-صقل مواهبه وتدريبه التدريب الجيد هذا من قبل الجهاز الفني وكذلك كل اللاعبين
7- توجيهه التوجيه السليم وإبلاغه بأخطائيه لتلافيها في كل مباراة وكذلك كل اللاعبين
8- تثقيفه من قبل إلإدارة بعدم إلإلتفات لما يقال له أثناء المباريات لأن اللاعب الصغير سرعان ميتأثر بسرعه ومما سوف يكتب عنه.


نكتفي بهذا والذي عنده زياده لايكتمها ....صدقوني بان هذا اللاعب عنده الكثير والكثير لكنه (( محبط)) وخايف عند التسجيل لأن لديه إحساس بأنها ستضيع ....لأنه أول ماسوف يتذكره أو يفكرفيه في لحظات هو سب الجمهور له عند عدم التسجيل ...وهنا يعتبر فكره مشتت لايستطيع التركيز بتاتا حتى لو كانت الكره أمام المرى سوف يتم عدم تسجيلها أي يقوم بضياعها وهو لايعلم كيف ضاعت هذه الكرة ...حيث أنه احياتا يضع يده فوق رأسه وهذا دليل على عدم تصديقه لنفسه بأنها ضاعت وكيف ضاعت.

أتعرفون هذا اللاعب أنه مهاجم إلإمبراطور والعاشق له :

وليـــــــــــــــــ ـــــد الجيـــــــــــــــز اني

دعواتكم لهذا اللاعب لأن المستفيد ألأول وألأخير هو النادي ألأهلي وجمهوره الحبيب



الرجاء عدم تجريح هذا اللاعب ..ويكفي ماأتاه من تجريح

تقبلو التحايا

أخوكم:

أبوزياد

شكرا أخي أبو زياد على هذا الموضوع الجميل واتمنى من الجمهور الراقي تشجيع الاعب فعلا وعدم تحطيمه والله يوفق الأهلي وجميع لاعبيه




أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور جديد
 

حياة الروح will become famous soon enough



الله يوفقه بس لازم يهتم في نفسه شوي




حياة الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالله العسيري
 

عبدالله العسيري will become famous soon enough



ايت وظلوم وايش يحب الأهلي

السنه اللي راحت وهوهـ كل شويه طاب في نادي يبغى يوقع معاهم


وشفنا صورتو يوم الخدم يوقعون مع عبدالحمن القحطاني يبغى الاتفاق يوقع معاه والاتفاق مااعطاه وجه

الله يرحم امكم فكونا 8 سنوات وهوه ماخذ فرصه ولا استفدنا





أقسم بالله: لو لم يبقى من الأهلي إلا إسمه.. ومن الشعار إلا رسمه ..لأبقى أهلاوياً حتى مماتي..

عو 24 بد
عبدالله العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وليد الرياض
 

وليد الرياض will become famous soon enough



وليد مهاجم خطير ولكن طريقة لعبه غير ممتعه وهو لاعب خطير داخل الصندوق ولكن يحتاج لوقفة الجمهور ولا تنسون انه يجيد الكرات الرأسيه




وليد الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 05 : 06 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المغترب
 

المغترب will become famous soon enough



وليد لديه امكانيات ممتازه وجسمه ما شاء الله تبارك الله مساعده في هذا الشي

ولكن فقد الثقه بنفسه من بعض الجماهير التي تردد مثل البغبغا ما يقوله الحاقدين على الاهلي ولاعبيه
حتى اصبح اسم وليد عقده للبعض


اتمنى ان لا يلتفت وليد للاصوات النشاز في المدرجات وان يثق بامكانياته ووقتها سيكون رده على كل
من اساء له


كلمه اخيره لكل من يلعن ويسب ابو فلان او ام علان تذكر ان لديك ابوين وستعود عليهم هذه العنه
استغفر الله العظيم واتوب اليك
(( من جد بعض الجماهير ما يلقى يفرغ مراهقته الا بالسب والشتم .. يعني بالعربي شفوني انا قوي ))
طيب خلاص يا قوي .. بس ريحنى ..!!




المغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 11 - 2007, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور فعال
 

ابو هلال السلمي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





:
::

تم حذف الصور

الإدارة
ابو هلال السلمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2007, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

أبوزياد will become famous soon enough



أشكركم على مروركم ووقوفكم ومساندتكم له....الله يعطيكم العافيه



أتوقع لهذا اللاعب مستقبل كبير إذا تم تشجيعه والوقوف معه ودعمه وإزالة الرهبه وإزالة عدم الثقه


أخوكم :

أبوزياد






قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
( ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وإنتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل ألأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانيه وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)
أبوزياد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 11 - 2007, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [40]
موقوف
 

مـــن قـــااال will become famous soon enough



ممكن عــمر وليد الله لايهينكم

مابي توقعات ابي عمره الحقيقي


بناء عليه راح نسوي حمله لشحذ همم وليد

ارجوا الرد ولي عوده مع وليد بالذات

تذكروا مالك معاذ فقط كان قاب قوسين او ادنى من التنسيق

وشوفوا وينه الان


تحياتي




مـــن قـــااال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هـــذا اللاعب / مظلوم .....مظلوم ...رفقا به .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر