العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ملف وليد الجيزاني ahz

حسب ماسمعنا إن وليد ابتعد عن مباراة الاهلي والنصر بسبب (( حالته النفسية )) التي يعيشها مع جمهور الأهـلي أتمنى يرجع وليد كما بدء في أول مواسمه . . شكرا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2007, 08 : 02 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



حسب ماسمعنا إن وليد ابتعد عن مباراة الاهلي والنصر
بسبب (( حالته النفسية )) التي يعيشها مع جمهور الأهـلي



أتمنى يرجع وليد كما بدء في أول مواسمه . .

شكرا لك





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2007, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold



مشكوووورين وان شاء الله يرجع وليد الي نعرفهahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية fofoooooo
 

fofoooooo will become famous soon enough



اذا تأخر مستوى اللاعب وليد فهو ليس تقصير منه بل هو من تحبيط الجماهير اللي حتى لو سجل هدف قالو ا

سجلها صدفه المفروض نقف معه شوفوا وش سوا مع المجرشي في الشباب




fofoooooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



نتمنى عودة لاعبنا وليد الجيزاني لأننا بحاجه اليه

ومشكوووووووووور اخوي عالموضوع




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 27 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرياضي2007
 

الرياضي2007 will become famous soon enough



من عيوب وليد بانه لا يريد تطوير مستواه ولا يعرف الاستفاده من المهارات الفرديه والحقيقه انه اعطي فرص كثيره ولم يتفد منها بالشكل المطلوب




الرياضي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي وكفى will become famous soon enough



انا متفائل بعودة نيبوشا لأنه بيفكنا من أمثال الجيزاني وطقته
ولامكان لهم في الفريق بإذن الله لااساسي ولااحتياط .

ما ناقصنا يكفينا الحال اللي نحنا فيه.




اهلاوي وكفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
الصورة الرمزية فيلسوف النادي
 

فيلسوف النادي will become famous soon enough



يأخي وليد أصلاً مو لاعب لا نضحك على بعض بلا يرجع بلا كلام فاضي اللاعب ينعرف أقل واحد قليل خبرة في الاهلي افضل من الجيزاني بمليون مرة الكورة فشرف وهو فغرب يامااا ضيع أسهل الفرص ولو كررها مائة مرة ما تضيع ياخي على قول المثل باعوا الغزال وخلوا الحمار هذا ليس تحامل على الجيزاني ولكن مصلحة الاهلي فوق كل المجاملات والتعطفات لكل لاعب وقفل الله يخليك على هذا الموضوع ولاتضيع وقت في كلام فاضي شوف مصلحت الاهلي وشوف موضوع يسحق الواحد يضيع وقته في عشق الكيان الاهلاوي شكل قريب وليد الجيزاني ههههه0




فيلسوف النادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

الاهلاوي الكبير will become famous soon enough



..


أقـــول والله موضووعكـ ماله دااااااااااااااااااا اااااااااعي

أو بالأصــح

جـــاااي غـــلطـ

السيره هــذي كان تفتحها مع بوقير

وقت ما كان يلعبه النكبه بوقير

اما مع نيبوشا

فسلملي على لاعبكـ الفذ الجيزاني

لأنه يعرف أنــه فااااااااااااااااااا ااااااااااشل كرويا


..




الاهلاوي الكبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ناصرولد ابوناصر
 

ناصرولد ابوناصر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناصرولد ابوناصر



باذن الله يرجع لمستواه وأفضل ..





صوت حق الأهلي ... ترى التصويت عالمي >>>http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903 صوت ..صوت


ناصرولد ابوناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

بن دبيان الهذلي will become famous soon enough



للاسف خاب ظني في وليد

كنت اعتقده يملك الشجاعة وحب التحدي واثبات الذات ولو من اجل اسمه فقط!

لكن اقتنعت اخيرا انه شخصيه ضعيفه لا تملك مقومات المقاتل من اجل نفسه فكيف سيقاتل من اجل غيره.


واخيرا لا يثبت ويصمد إلا الأقويا




بن دبيان الهذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملف وليد الجيزاني ahz



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر