العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل يفعلها الإتحاد الدولي و(يريحنا) من تدخلات فرقة (حسب الله) بقيادة(البلوي) في كرة القدم

فعلها الإتحاد الدولي في الطووايس ( الكويت ) وأصبحت الكويت خارج ( الخدمة ) موقتاً...؟ وحتى يعود التيار ( الكهربائي ) للبيت الكويتي لابد أن تبذل أموال طائله ( ترضيات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 11 - 2007, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road

افتراضي هل يفعلها الإتحاد الدولي و(يريحنا) من تدخلات فرقة (حسب الله) بقيادة(البلوي) في كرة القدم 


فعلها الإتحاد الدولي في الطووايس (الكويت) وأصبحت الكويت خارج (الخدمة ) موقتاً...؟
وحتى يعود التيار (الكهربائي) للبيت الكويتي لابد أن تبذل أموال طائله (ترضيات) لأعضاء الإتحاد الدولي
(لا تقولون من وين جبت المعلومات) أقول لكم بأن الإتحادات الرياضية والسياسية والإقتصادية والفنية (صفق) لي (أصفق) لك...
راعيني أراعيك... وهذا واقع عايشته في يوم من الأيام...؟!
وعلى قولة (شعبولا)
أعملي مصلحه أعملك مصلحة...
أهدي لي ساعة أهدي لك مروحه
....

أعود للب الموضوع
وهو المبررات التي جعلت الكويت (تشذ) عن (
خارطة الطريق
)
للإتحاد الأسيوي وبالتالي خاطب الإتحاد الدولي وتم إيقاف الكويت....؟؟؟؟
المبررات كثيرة لكن أهم نقطة أن الإتحاد الدولي (يمنع تدخل الدولة في تسيير أمور الإتحادات الراياضة ) خاصة الكروية منها وتحديداً (كرة القدم)
يعني الإتحاد السعودي لكرة القدم (معين)...؟ بضم الميم
من (عين)....؟
الذي (عين) الدولة...؟
يعني لا إنتخابات ولا ما يحزنون...!
وهذا يعني أن الأتحاد السعودي لكرة القدم غير (......) على أقلها في عين الإتحاد الدولي...؟
وهنا يبرز سؤال ....هل سيطبق الإتحاد الدولي (خارطته ) علينا ليكون هناك إنتخاب...؟



وهذا يعني لا تفيد (دراهم ) البلوي ...ولا صحافته في التدخل وبشكل( سافر) وو(اضح) في كل صغيرة وكبيرة في الإتحاد السعودي لكرة القدم بدأ من ترتيب جدول الدوري ...؟
مرور بإختيار لعيبة المنتخب...؟
ووصولاً لجعل (نور) النجم (الزجاجي) ...وكتب عليه ممنوع (الإستدعاء) للمنتخب وممنوع(الإقتراب)..؟
يرفس (يكافأ)..؟
يطلع على الجمهور (يكرم)..؟
(يزور) ولا يهمك (إستثناء)..؟
عربد) مع المنتخب .....بسيطه (غلطة)....و(الغلط) مرجوع...
وأخيراً ضمانة التام للجنة (التأديب)...في تلفيق (الأكاذيب)....

بقي أن ننتظر ونصبر فالأيام (حبلى) وعلينا أن ندق طبول الفرح إنتظار(للمولود) القادم..؟
الإتحاد السعودي لكرة القدم (المنتخب)...؟
حتى نرتاح من فرقة حسب الله بقيادة (البلوي) ويتم تطبيق (القوانين) العادلة لكي ترتقي الكرة السعودية..
يا كريم




sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 11 - 2007, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

عاشق صغير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق صغير



لا تعــــــــــــــــــ ـــــــلــــــــــــ ـــيق




احس انك تماديت بهذا المقال فاتمنى منك مراجعة نفسك


واتمنى اغلاق وحذف الموضوع من المشرفين الاعزاء




عاشق صغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق صغير
لا تعــــــــــــــــــ ـــــــلــــــــــــ ـــيق



احس انك تماديت بهذا المقال فاتمنى منك مراجعة نفسك


واتمنى اغلاق وحذف الموضوع من المشرفين الاعزاء

أحترم وجهة نظرك...وهي محل تقدير
لكن تماديت ماضنيت...لأن جريدة (الرياضي) فعلت أكثر...؟




sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



ياخوي


وضح مافهمت كلامك كل كلامك لون احمر ولون اخضر اختصر

وخلصنا تلف وتدور

قول وفكنا

اقول انت درسة تعبير

طيب سمعت المثل الي يقول خير الكلام ماقل ودل
!!!!






ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.joOokr
ياخوي

وضح مافهمت كلامك كل كلامك لون احمر ولون اخضر اختصر

وخلصنا تلف وتدور

قول وفكنا

اقول انت درسة تعبير

طيب سمعت المثل الي يقول خير الكلام ماقل ودل
!!!!


أضحكتني أضحك الله سنك..؟




sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



اقتباس
أضحكتني أضحك الله سنك..؟

اضحكني ضرسك ياخوي

خخخخخخخخخخ

اقول اخلص علينا تكفى وعطني سطرين ابغى افهم كلامك ماأقدر

في الأنتظار .............





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اتوقع ان الفرج قريب

رياضة المحسوبيات وجعل الرياضة تسير وفق اهواء ورغبات اشخاص امر مستحيل استمراره

فيه محاوله لتحرير الاندية بطريقة فتح الاستثمارات امامها ولكن تبقى مقرات الاندية املاك للدوله
هناك امور اخرى مثل تعاقدات الاندية وحقها في ابرام العقود مع محطات النقل التلفزيوني المفروض ان تتم عن طريق الاندية ولا يفرض عليها راعي واحد يختار بعنايه فائقه وفق المصالح.
بقي هناك امور كثيره نتوقع ان الرئاسه العامه لرعاية الشباب ماضيه في اعطاء الاندية حقوقها في اتخاذ قرارتها بنقسها واعتقد هذه المعضلة لن تحل إلا بالتخصيص وانا متاكد بان الدراسات جاريه ولكن تعلم بان الوضع يحتاج لوقت وهناك تعقيدات كثيره في طريق التخصيص .. ولا ننسى الرياضة النسائية ومجتمعنا لا يقرها ولن يسمح بها ولا اعتقد ان هناك شخص عاقل وملتزم بدينه سيرضى بذلك ..

على العموم ايقاف الكويت جرس انذار يجب ان يتحرك الجميع حتى لا يصل لنا الدور,,

تقبل تحيه وتقدير

اخوك

ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



كلام 100% واضح وفى الصميم
استمر فصحافة الاتحاد تحتاج مثلك يرد عليهم من غير مجاملات
ابوهدايه
ومالى
والبكيرى
وجستنيه

منتدى الامبراطور يوقفهم عند حدهم

الف شكر






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



خلاااااااااص اخوي فهمت كلامك توني

الحين ركزت مشكور ولا تحرمنا من ابداعك صدق

ان الأتهاد نادي تخلف


تحياتي اخوك

ههههههههههههههههه





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 11 - 2007, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طاهر
اتوقع ان الفرج قريب

رياضة المحسوبيات وجعل الرياضة تسير وفق اهواء ورغبات اشخاص امر مستحيل استمراره
فيه محاوله لتحرير الاندية بطريقة فتح الاستثمارات امامها ولكن تبقى مقرات الاندية املاك للدوله
هناك امور اخرى مثل تعاقدات الاندية وحقها في ابرام العقود مع محطات النقل التلفزيوني المفروض ان تتم عن طريق الاندية ولا يفرض عليها راعي واحد يختار بعنايه فائقه وفق المصالح.
بقي هناك امور كثيره نتوقع ان الرئاسه العامه لرعاية الشباب ماضيه في اعطاء الاندية حقوقها في اتخاذ قرارتها بنقسها واعتقد هذه المعضلة لن تحل إلا بالتخصيص وانا متاكد بان الدراسات جاريه ولكن تعلم بان الوضع يحتاج لوقت وهناك تعقيدات كثيره في طريق التخصيص .. ولا ننسى الرياضة النسائية ومجتمعنا لا يقرها ولن يسمح بها ولا اعتقد ان هناك شخص عاقل وملتزم بدينه سيرضى بذلك ..

على العموم ايقاف الكويت جرس انذار يجب ان يتحرك الجميع حتى لا يصل لنا الدور,,

تقبل تحيه وتقدير

اخوك

ابو طاهر

أبو طاهر شرفني حضورك
ولك أجمل تحية




sphinx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل يفعلها الإتحاد الدولي و(يريحنا) من تدخلات فرقة (حسب الله) بقيادة(البلوي) في كرة القدم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر