العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كبري ونفق منصور

@ بعض الناس يجعلك تحترمه وتقدره من أول لقاء @ والبعض الآخر يجعلك تظن أنه بالونة شر ٍ وحقد ٍ حتى لو مجرد صورة @ تصريحات منصور الأخيرة (كباري ونفق


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 10 - 2007, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

فهد أهلاوي will become famous soon enough

افتراضي كبري ونفق منصور 


@ بعض الناس يجعلك تحترمه وتقدره من أول لقاء


@ والبعض الآخر يجعلك تظن أنه بالونة شر ٍ وحقد ٍ حتى لو مجرد صورة


@ تصريحات منصور الأخيرة (كباري ونفق ) لا ينطقها إلا أولاد الشوارع


@ أنسي منصور من يكون


@ أنسي أنه على قمة هرم الإتحاد


@ أنسي بأنه يمثل جميع الإتحاديين


@ إذا كان هذا فعل الكبير فماذا تظن أن يفعل الصغير(محمد نور وشاكلته)؟!!!


@ مرة من الأيام أخي الصغير يلعب بلايستيشن وقال لي: سوف أدمر الوحش


@ تذكرت تصريح سابق لمنصور وقلت في نفسي:


@ هل تفكير منصور مثل تفكير هذا الطفل خصوصا ً أن
( العقل السليم في الجسم السليم )


@ عرفت من كل هذا أن المناصب أوكلت لغير أهلها


@ وانطبق عليه غشيم ومتعافي


@ الإتحاد نادي رياضي وإجتماعي وثقافي


@ هل في منصور صفة واحدة فقط؟!! لا وألف لا


@ الآن عرفت أن الرقي انتهى وعادت الهمجية والفوضاء القديمة وصارت موضة


@ مثل ما عادت موضة الشماغ القديم!!!!


وتقبلوا احترامي أيها الكوسر





فهد: مخلص للأهلي




فهد أهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 31 - 10 - 2007, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

دلوعة جدتها will become famous soon enough



موضوعك جميل وشيقـ ـ ـ كان بودي يكون اكثر..
*سؤال*
ماتعريفك للهمجية؟...((ارجو الاجابة))

اختك:هالة




دلوعة جدتها غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 10 - 2007, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



مشكوووووووور اخوي

ياخوي يقول المثل اذا كان الكبير خربان وش راح تتوقع من منصور

ههههههههههههههههه فهمت قصدي

نتكلم على الرياضه كاكل و رؤساء الأنديه


اذا كان هرم الرياضه السعوديه لك عليه

وش راتتوقع من رؤساء الأنديه

خخخخخخخخخخخخخخ





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 10 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



والله موضوع غايه في لرووعه


واشكرك والله اذا الرياضه بهذا الشكل



ترحمو عليها لاكن الحمد الله ليس كل رئسا الانديه مثله


والحمد الله اني اهلاوي





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2007, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

فهد أهلاوي will become famous soon enough



دلوعة جدتها الجوكر المقنع مـ9ـالك


أشكركم على المرور ونورتوا الموضوع


هالة: ( الهمج ) ذباب صغير كالبعوض يقع على وجوه الغنم والحمير والغنم المهزولة الواحدة همجة والحمقى والرعاع من الناس لا نظام لهم ( ج ) أهماج والجوع وسوء التدبير في المعاش






فهد أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2007, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

محمد الحنيحن will become famous soon enough



منطقك سليمـ ـــ
ومقنع للغاية...
محمد




التعديل الأخير تم بواسطة محمد الحنيحن ; 01 - 11 - 2007 الساعة 29 : 01 AM. سبب آخر: بكيفي
محمد الحنيحن غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2007, 24 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

محمد الحنيحن will become famous soon enough



منطقك سليمـ ـــ
ومقنع للغاية...
اخوك.......محمد




محمد الحنيحن غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2007, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough



ماذا تنتظر من شخص مثل البلوي

يعني تبي يكون كلامه راقي مستحيل


لانه انسان لا يعي مايقول






لاتقل يار ب همي كبير **** ولكن قل ياهم ربي كبير

اللهم ارحم والدتي واسكنها فسيح جناتك يارب
لاتنسوها من دعائكم




حفظك الله ياخالد القلوب الاهلاويه

الشووووق غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2007, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الرياضي2007
 

الرياضي2007 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ه




الرياضي2007 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 11 - 2007, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

abosohaib will become famous soon enough



موضوع شيق وجميل





حبه بقلبي من الصغر مازال يكبر
abosohaib غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كبري ونفق منصور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر