العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هزازي الأهلي يوقف الاصطياد في الماء العكر >[حوااار]<

بسم الله الرحمن الرحيم هزازي الأهلي يوقف الاصطياد في الماء العكر ويكشف عبر (النادي) نور هرب من مواجهتي. .وقلت لعبدالغني ماعليك منهم حفلت مباراة الاتحاد والأهلي الأخيرة والتي أقيمت ضمن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 10 - 2007, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
امبراطور مميز
الصورة الرمزية Gareth Bale
 

Gareth Bale will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Gareth Bale

افتراضي هزازي الأهلي يوقف الاصطياد في الماء العكر >[حوااار]< 


بسم الله الرحمن الرحيم



هزازي الأهلي يوقف الاصطياد في الماء العكر ويكشف عبر (النادي) نور هرب من مواجهتي. .وقلت لعبدالغني ماعليك منهم

حفلت مباراة الاتحاد والأهلي الأخيرة والتي أقيمت ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي الممتاز بأحداث مثيرة كانت محور حديث المجالس في السعودية، واختلفت الآراء كثيرا حول ما حدث كما أن بعض الصحف بدأت في موجة اجتهادات صحفية الهدف منها إضاعة الحقائق. إبراهيم هزازي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم احد الذين اثأروا جدلا واسعا في المباراة والذي لم يسلم من الاتهامات والتجريح.. هزازي كشف أسرار الديربي الأخير بصراحة وشفافية، مؤكدا أن الأهلي كان يستحق الفوز لولا تداخل الظروف، مفسرا الحركة التي حاول البعض الاصطياد من خلالها في الماء العكر.. هزازي تحدث عن الكثير المثير في هذا الحوار
فماذا قال: كيف ترى مواجهتكم الديربية الأخيرة أمام ندكم التقليدي الاتحاد؟ << مباراة كبيرة قدم فيها كلا الفريقين أداءً قوياً ومقنعاً، ولكن الاتحاديين (سرقوا الفوز) منا وهذا هو حال الكرة لابد من فائز وخاسر.

ما هي الأسباب التي أدت إلى الخسارة؟ << خسر الأهلي بسبب الظروف الصعبة والقاهرة التي تعرض لها وعلى رأسها الإصابات غير المتوقعة التي أحرجتنا كثيراً وأربكت مدربنا وفريقنا، وبصراحة الأهلي كان يستحق الفوز ولكن الحظ خذله.

الكثير من الأهلاويين لم يكونوا مقتنعين بمستواك الفني إطلاقاً ما تعليقك؟ << أنا راض عما قدمته ومقتنع خاصة وأنني عائد من إصابة ولياقتي لم تكتمل، كما أن لياقة الفريق بشكل عام كانت سيئة وأثرت كثيراً على عطائنا.

وما السبب برأيك؟ << فترات التوقف أثرت كثيراً على لياقة الكثير من لاعبينا.

هل فعلاً دمر بوكير الأهلي كما يدعي البعض؟ << بوكير مدرب كبير وجيد للغاية رغم أنني لم اتمرن معه سوى تمرينين، ولكن نجاحاته مع الوحدة والإسماعيلي المصري من قبل تشهد له بذلك، وللأسف لم يوفق معنا بسبب عدم اكتمال عناصر الفريق حينما كان يدربنا لمشاركة بعض اللاعبين مع المنتخبات السعودية.

هل فعلاً تآمرتم على بوكير كما يردد البعض؟ << هذا ليس من طبع لاعبي الأهلي فنحن لم نتآمر على بوكير ولا على غيره، ولكن بصراحة طريقة لعبه لم تعجب زملائي لاعبي الأهلي.




هل كانت مباراة الديربي صعبة عليكم وهل كنتم متخوفين منها؟ << بالعكس نحن كنا متفائلين رغم الظروف وصمدنا حتى الدقيقة 81 من عمر اللقاء، ولكن الحظ خذلنا وكان التعادل مع ظروفنا انتصارا كبيرا لنا وخسارة للاتحاد.

أرهقك مهاجمو الاتحاد بالتركيز على ناحيتك؟ << بالعكس أنا الذي أرهقتهم لدرجة أن محمد نور كان يهرب من مواجهتي إلا فيما ندر.

الاتحاديون يتهمونك بالمخاشنة العنيفة مع لاعبيهم؟ << اتهام غير صحيح وباطل وأدائي كان رجولياً وليس مخاشنة، كما يدعون.

اتهمك بعض الإعلاميين بإثارة المشاكل في أي ديربي اتحادي أهلاوي.. فما تعليقك؟ << نعم قرأت مثل هذا الكلام عن إعلاميين اتحاديين للأسف في بعض الصحف وقالوا بأنني أقلد حسين عبدالغني وأنني خليفته في إثارة المشاكل ولكن أقول لهم ردي لن يكون عبر الصحف ولكن في الملعب..

ذهابك المتكرر لحسين ومخاطبته ومصافحته أثار الشكوك حولك.. فبماذا كنت تخاطبه بين الحين والآخر؟ << كنت أذهب لحسين كي أهدأه بسبب سب وشتم الجمهور الاتحادي له وكنت أذهب كي أبعده عنهم وأخفف عليه وأقول له ما عليك منهم.

وهل فعلاً يستحق عبدالغني الطرد؟ << بصراحة لم أشاهد الاحتكاك الذي حصل بين عبدالغني ونور ومن الصعوبة بمكان الحكم بصحة الطرد أو غير ذلك، ولكني لاحظت وجود مباراة خاصة بين محمد نور وحسين عبدالغني.

من المتسبب برأيك في تلك المباراة الثنائية؟ << بكل تأكيد الإعلام الاتحادي.

ولكن النقاد أشاروا بأن محمد نور نجم المباراة؟ << نعم هذا صحيح ولا يمكن إنكار هذا وهو يستحق النجومية نظير جهوده وحرثه الملعب.

ألم تتسبب هذه الخسارة بعقدة اتحادية جديدة لكم؟ << إطلاقا وصدقني أتمنى كل مبارياتنا ضد الاتحاد وأقول لهم الوعد الدور الثاني يا اتحاديون.

ماذا عن الحكم سعد البشري؟ << بصراحة التحكيم كان في مجمله جيداً رغم الأخطاء والهفوات البسيطة التي بدرت منه.

ماذا عن الحركة غير اللائقة أخلاقيا التي بدرت منك تجاه زميلك الدولي حمد المنتشري؟ << أنا إنسان "متربي وابن ناس" ولا تبدر مني أي حركة غير أخلاقية وافتخر انه تم اختياري للمنتخب السعودي الأول للمرة الثالثة على التوالي وعلاقتي بكل صدق رائعة مع المنتشري، حيث نتقابل ونجتمع سوياً سواء في معسكر المنتخب أو في جدة.

ولكنك فعلت حركة أخرى مع محمد نور وحاولت إصابته بيدك؟ << إن كنت تقصد الصورة التي نزلت في إحدى الصحف الرياضية فهذه حركة لا إرادية .

هل فعلا ابتعد الأهلي عن بطولة الدوري الممتاز؟ << البطل لا يظهر إلا في النهاية حيث يكون له طعم ومذاق مميز وغير..

هل يكرر الأهلي سيناريو الموسم الماضي ويحقق بعض بطولات الموسم الحالي؟ << الوقت لا زال مبكراً للحكم على فريقنا وسننتزع أكبر عدد من البطولات لنرضي جماهيرنا وحبيب كل الأهلاويين الداعم الكبير الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الخلوق احمد المرزوقي.

ماذا كان دورك بالتحديد في هذه المباراة؟ << كلفني نيبوشا مدربنا القدير بمراقبة محمد نور مراقبة شبه لصيقة في الجهة اليمنى.

ماذا عن هدف الاتحاد الأول؟ << بصراحة ندمت على وقوفي في حائط الصد وكان من المفترض أن اذهب لمراقبة نور ومضايقته.

يعاب عليك الانفعال وخير شاهد على ذلك مباراة النهائي أمام العراق؟ << نعم كنت متوتراً كوني أشارك لأول مرة في نهائي كأس آسيا لاسيما أنها مباراة مصيرية وقوية للغاية.

دعنا نعود إلى بداياتك.. لماذا نسقك الأهلاويون ثم أعادوك فيما بعد؟ << نعم نسقني أحد المدربين الوطنيين حينما كنت ناشئاً ولكنهم أعادوني فيما بعد ولم اذهب لأي فريق آخر رغم أنني تلقيت وقتها عروض كثيرة وكان تنسيقي بسبب قناعة ووجهة نظر ذلك المدرب الوطني رغم أنني كنت برعماً أهلاويا.

لمن تدين بالفضل في عودتك وبروزك؟ << أدين للكثيرين وفي مقدمتهم أمين دابو وعمر الحامدي وصالح مسمار ومحمد القرني ويوسف عنبر وعبدالله الرشود وخالد الناشري وعلي بهكلي.

لماذا ذهب شقيقك نايف هزازي لخصمكم اللدود (الاتحاد)؟ << أسرتنا كلها أهلاوية ونايف الذي يصغرني بأربع سنوات ضحكوا عليه وأخذوه من المدرسة عن طريق أحد كشافي الاتحاد.

كلمة أخيرة.. << شكراً لمجلة (النادي)التي آثرت أن تبحث عن الحقيقة من مصادرها ولم تعتمد على الاجتهادات المتعصبة ونعتذر للجماهير الأهلاوية على الخسارة أمام الاتحاد ونعدهم بالتعويض خلال المباريات المقبلة.





Gareth Bale غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 10 - 2007, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



مشكور اخوي على نقل اللقاء المميز والرائع وبالتوفيق للهزازي وللاهلي





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2007, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية loolie
 

loolie will become famous soon enough




رائع .. حماسي .. مجتهد ..

وأتمنى لك التوفيق مع الأهلي


* دمتـــ بود ـــم*






فْـ جً ـِْرٌٍ آلآهٍَليَ











قلتـله مـآ غيــرڪْ بُـعدي حَـبيبي ؟!
قــآل حُـبڪْ ما تغيرْ , إلآ زآدْ
loolie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2007, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



الله يعطيك الف عافيه اخوي ومما قصرت
حوار جدا جميل




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 10 - 2007, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عاشق-24-الاهلي
 

عاشق-24-الاهلي will become famous soon enough



هزازي الأهلي يوقف الاصطياد في الماء العكر
ويكشف عبر (النادي) نور هرب من مواجهتي.
.وقلت لعبدالغني ماعليك منهم



حفلت مباراة الاتحاد والأهلي الأخيرة والتي أقيمت ضمن الجولة السابعة للدوري السعودي الممتاز بأحداث مثيرة كانت محور حديث المجالس في السعودية، واختلفت الآراء كثيرا حول ما حدث كما أن بعض الصحف بدأت في موجة اجتهادات صحفية الهدف منها إضاعة الحقائق. (النادي) بحثت عن الحقيقة من مصادرها فكان هذا اللقاء مع إبراهيم هزازي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم احد الذين اثأروا جدلا واسعا في المباراة والذي لم يسلم من الاتهامات والتجريح..
هزازي كشف أسرار الديربي الأخير بصراحة وشفافية، مؤكدا أن الأهلي كان يستحق الفوز لولا تداخل الظروف، مفسرا الحركة التي حاول البعض الاصطياد من خلالها في الماء العكر.. هزازي تحدث عن الكثير المثير في هذا الحوار فماذا

قال: كيف ترى مواجهتكم الديربية الأخيرة أما ندكم التقليدي الاتحاد؟


مباراة كبيرة قدم فيها كلا الفريقين أداءً قوياً ومقنعاً، ولكن الاتحاديين (سرقوا الفوز) منا وهذا هو حال الكرة لابد من فائز وخاسر.

ما هي الأسباب التي أدت إلى الخسارة؟

خسر الأهلي بسبب الظروف الصعبة والقاهرة التي تعرض لها وعلى رأسها الإصابات غير المتوقعة التي أحرجتنا كثيراً وأربكت مدربنا وفريقنا، وبصراحة الأهلي كان يستحق الفوز ولكن الحظ خذله. الكثير من الأهلاويين لم يكونوا مقتنعين

بمستواك الفني إطلاقاً ما تعليقك

أنا راض عما قدمته ومقتنع خاصة وأنني عائد من إصابة ولياقتي لم تكتمل، كما أن لياقة الفريق بشكل عام كانت سيئة وأثرت كثيراً على عطائنا. وما السبب برأيك؟ <<

فترات التوقف أثرت كثيراً على لياقة الكثير من لاعبينا.

هل فعلاً دمر بوكير الأهلي كما يدعي البعض؟

بوكير مدرب كبير وجيد للغاية رغم أنني لم اتمرن معه سوى تمرينين، ولكن نجاحاته مع الوحدة والإسماعيلي المصري من قبل تشهد له بذلك، وللأسف لم يوفق معنا بسبب عدم اكتمال عناصر الفريق حينما كان يدربنا لمشاركة بعض اللاعبين

مع المنتخبات السعودية. هل فعلاً تآمرتم على بوكير كما يردد البعض؟ <<

هذا ليس من طبع لاعبي الأهلي فنحن لم نتآمر على بوكير ولا على غيره، ولكن بصراحة طريقة لعبه لم تعجب زملائي لاعبي الأهلي.

هل كانت مباراة الديربي صعبة عليكم وهل كنتم متخوفين منها؟

بالعكس نحن كنا متفائلين رغم الظروف وصمدنا حتى الدقيقة 81 من عمر اللقاء، ولكن الحظ خذلنا وكان التعادل مع ظروفنا انتصارا كبيرا لنا وخسارة للاتحاد. أرهقك مهاجمو الاتحاد بالتركيز على ناحيتك؟


بالعكس أنا الذي أرهقتهم لدرجة أن محمد نور كان يهرب من مواجهتي إلا فيما ندر. الاتحاديون يتهمونك بالمخاشنة العنيفة مع لاعبيهم؟ <<

اتهام غير صحيح وباطل وأدائي كان رجولياً وليس مخاشنة، كما يدعون.

اتهمك بعض الإعلاميين بإثارة المشاكل في أي ديربي اتحادي أهلاوي.. فما تعليقك؟

نعم قرأت مثل هذا الكلام عن إعلاميين اتحاديين للأسف في بعض الصحف وقالوا بأنني أقلد حسين عبدالغني وأنني خليفته في إثارة المشاكل ولكن أقول لهم ردي لن يكون عبر الصحف ولكن في الملعب..

ذهابك المتكرر لحسين ومخاطبته ومصافحته أثار الشكوك حولك.. فبماذا كنت تخاطبه بين الحين والآخر؟ <<

كنت أذهب لحسين كي أهدأه بسبب سب وشتم الجمهور الاتحادي له وكنت أذهب كي أبعده عنهم وأخفف عليه وأقول له ما عليك منهم.

وهل فعلاً يستحق عبدالغني الطرد؟

بصراحة لم أشاهد الاحتكاك الذي حصل بين عبدالغني ونور ومن الصعوبة بمكان الحكم بصحة الطرد أو غير ذلك، ولكني لاحظت وجود مباراة خاصة بين محمد نور وحسين عبدالغني.

من المتسبب برأيك في تلك المباراة الثنائية؟

بكل تأكيد الإعلام الاتحادي.

ولكن النقاد أشاروا بأن محمد نور نجم المباراة؟

نعم هذا صحيح ولا يمكن إنكار هذا وهو يستحق النجومية نظير جهوده وحرثه الملعب.

ألم تتسبب هذه الخسارة بعقدة اتحادية جديدة لكم؟

إطلاقا وصدقني أتمنى كل مبارياتنا ضد الاتحاد وأقول لهم الوعد الدور الثاني يا اتحاديون.

ماذا عن الحكم سعد البشري؟

بصراحة التحكيم كان في مجمله جيداً رغم الأخطاء والهفوات البسيطة التي بدرت منه.

ماذا عن الحركة غير اللائقة أخلاقيا التي بدرت منك تجاه زميلك الدولي حمد المنتشري؟

أنا إنسان "متربي وابن ناس" ولا تبدر مني أي حركة غير أخلاقية وافتخر انه تم اختياري للمنتخب السعودي الأول للمرة الثالثة على التوالي وعلاقتي بكل صدق رائعة مع المنتشري، حيث نتقابل ونجتمع سوياً سواء في معسكر المنتخب أو في جدة.

ولكنك فعلت حركة أخرى مع محمد نور وحاولت إصابته بيدك؟

إن كنت تقصد الصورة التي نزلت في إحدى الصحف الرياضية فهذه حركة لا إرادية .

هل فعلا ابتعد الأهلي عن بطولة الدوري الممتاز؟

البطل لا يظهر إلا في النهاية حيث يكون له طعم ومذاق مميز وغير..

هل يكرر الأهلي سيناريوالموسم الماضي ويحقق بعض بطولات الموسم الحالي؟


الوقت لا زال مبكراً للحكم على فريقنا وسننتزع أكبر عدد من البطولات لنرضي جماهيرنا وحبيب كل الأهلاويين الداعم الكبير الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الخلوق احمد المرزوقي.

ماذا كان دورك بالتحديد في هذه المباراة؟

كلفني نيبوشا مدربنا القدير بمراقبة محمد نور مراقبة شبه لصيقة في الجهة
اليمنى

. ماذا عن هدف الاتحاد الأول??

بصراحة ندمت على وقوفي في حائط الصد وكان من المفترض أن اذهب لمراقبة نور ومضايقته

. يعاب عليك الانفعال وخير شاهد على ذلك مباراة النهائي أمام العراق??

نعم كنت متوتراً كوني أشارك لأول مرة في نهائي كأس آسيا لاسيما أنها مباراة مصيرية وقوية للغاية.

دعنا نعود إلى بداياتك.. لماذا نسقك الأهلاويون ثم أعادوك فيما بعد??

نعم نسقني أحد المدربين الوطنيين حينما كنت ناشئاً ولكنهم أعادوني فيما بعد ولم اذهب لأي فريق آخر رغم أنني تلقيت وقتها عروض كثيرة وكان تنسيقي بسبب قناعة ووجهة نظر ذلك المدرب الوطني رغم أنني كنت برعماً أهلاويا.

لمن تدين بالفضل في عودتك وبروزك???

أدين للكثيرين وفي مقدمتهم أمين دابو وعمر الحامدي وصالح مسمار ومحمد القرني ويوسف عنبر وعبدالله الرشود وخالد الناشري وعلي بهكلي.

لماذا ذهب شقيقك نايف هزازي لخصمكم اللدود (الاتحاد)؟

أسرتنا كلها أهلاوية ونايف الذي يصغرني بأربع سنوات ضحكوا عليه وأخذوه من المدرسة عن طريق أحد كشافي الاتحاد. كلمة أخيرة..

شكراً لمجلة (النادي)التي آثرت أن تبحث عن الحقيقة من مصادرها ولم تعتمد على الاجتهادات المتعصبة ونعتذر للجماهير الأهلاوية على الخسارة أمام الاتحاد ونعدهم بالتعويض خلال المباريات المقبلة.




عاشق-24-الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
امبراطور مميز
الصورة الرمزية Gareth Bale
 

Gareth Bale will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Gareth Bale



مشكورين اخواني ع المروووووور




Gareth Bale غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية تكاسير
 

تكاسير will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تكاسير



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ماذا عن هدف الاتحاد الأول؟ << بصراحة ندمت على وقوفي في حائط الصد وكان من المفترض أن اذهب لمراقبة نور ومضايقته.

يعاب عليك الانفعال وخير شاهد على ذلك مباراة النهائي أمام العراق؟ << نعم كنت متوتراً كوني أشارك لأول مرة في نهائي كأس آسيا لاسيما أنها مباراة مصيرية وقوية للغاية.





هنالك علامة استفهااااااااااااااا اااااااام كبيره

هزازي لم يشارك في نهائي آسيا

وايضاً محمد نور هو من رفع الكوره فكيف يراقبه




تكاسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووور على الموضوع الحلو الراقي




سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



رائع .. حماسي .. مجتهد ..

وأتمنى لك التوفيق مع الأهلي





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 11 - 2007, 08 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



وهو يستحق النجومية نظير جهوده وحرثه الملعب.<<<<مو لاعب ذا ثور ههههههههههههههههه



يعطيك العافيه على النقل ......





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هزازي الأهلي يوقف الاصطياد في الماء العكر >[حوااار]<



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر