العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي فريق غير جماهيري........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ لقد قرات في يوم من ايام دورة الصداقه مقال في احد الجرائد ............. مقال يتحدث عن العزوف الجماهيري في الدوره............ول اكن شدة انتباهي كلمات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2002, 49 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

وليف السهر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى وليف السهر

افتراضي الاهلي فريق غير جماهيري........ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

لقد قرات في يوم من ايام دورة الصداقه مقال في احد الجرائد .............
مقال يتحدث عن العزوف الجماهيري في الدوره............ول اكن شدة انتباهي كلمات يعجز ويستحي القلم من كتابتها وكيف بالكاتب نفسه ..........وهي( الاهلي فريق غير جماهير) !!!!!!!!!!!!! هل هذا معقول !!!!!!!...........وب عدها قرات المقال الى ( يجب دعوة الفرق الجماهيريه في البطوله القادمه مثل الهلال والنصر والاتحاد ) هل الاهلي فريق غير جماهيري هل هذا يصدق!!!!!!!!!!!..... ....... وبعدها بايام عندما رايت ملعب المحاله ممتلى تماماً بالجمهور الاهلاوي ........... تذكرت ذلك المقال ومايحتويه .......... لقد رايت كيف كان رد الجمهور الاهلاوي على هذا المقال........... كان رد الجمهور بالفعل وليس بالكلام او بالسب او الشتم( اتمنى لو رايت وجه ذلك الصحفي وامثاله عندما راى ملعب المحاله ممتلى عن بكرة ابيه بالجمهور الاهلاوي) (حقاً انك كبير يا اهلي)............... .....




مقتطفات............. ..
ارجو من هذا الصحفي وامثاله من الصحفين ان يتركوا الصحافه لان هناك صحفين اجدر منهم ..........(حقاً انا الدنيا ترفع ناس فوق وتنزل ناس تحت)........


رجاء................
من ادارة الاهلي بتكليف عضو شرف او داعم للاهلي بدعم الرابطه الاهلاويه والتكلف بماتحتاجه الرابطه............. .
وقفه.............
مهما تكلمنا او كتبنا اوخصصنا منتديات عن الجمهور الاهلاوي او ألفنا كتب او مجلدات او بحوث عن الجمهور الاهلاوي فلن يرد هذا ولو جزء بسيط مما قدمه هذا الجمهور للاهلي............

اخوكم ......: وليف السهر




التعديل الأخير تم بواسطة وليف السهر ; 23 - 08 - 2002 الساعة 03 : 09 PM.
وليف السهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2002, 52 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
مبراطور مميز
الصورة الرمزية وليدالرقيب
 

وليدالرقيب will become famous soon enough

افتراضي  


[gl]اشكرك اخى وليف السهر على المشاركه والمثل يقول القافله تسير والباقى كملوها وهولا هم اعدا النجاح[/gl]





كل ما اقفيت نادانى تعال @@@@@ وكل ما اقبلت عزم بالرحيل
وليدالرقيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2002, 39 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

شبيه الريح will become famous soon enough

افتراضي  


يظل النادي الاهلي من اكبر الفرق في قاعدة الجماهيريه الكبيره


والكبيره جدا 0 ومهما يقولون يبقى الاهلي هو صاحب الكلمة

الاولا والاخيره في كل شي رياضي وثقافي

في وطننا العزيز0 رغم الحاسد ورغم الحاقد 0






((( سموحتي انا اسف فبروازك الروح )))
شبيه الريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2002, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

alahli.com will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية عاشق الاهلي
يظل النادي الاهلي من اكبر الفرق في قاعدة الجماهيريه الكبيره

والكبيره جدا 0 ومهما يقولون يبقى الاهلي هو صاحب الكلمة

الاولا والاخيره في كل شي رياضي وثقافي

في وطننا العزيز0 رغم الحاسد ورغم الحاقد 0







----[c]-----------------------
يانور العيون اوه يالاهلاوي[/c]
alahli.com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2002, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] وماذا كنت تنتظر من هؤلاء المرتزقة

تريدهم ان يشيدوا من ذاقهم الذل والهوان سنين عجاف

لا والله لو حصل لهم لاغلقلوا نادينا امس قبل اليوم



لكن لن نلتفت لمثل هؤلاء الاقزام [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2002, 48 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


مهما تكلمنا او كتبنا اوخصصنا منتديات عن الجمهور الاهلاوي او ألفنا كتب او مجلدات او بحوث عن الجمهور الاهلاوي فلن يرد هذا ولو جزء بسيط مما قدمه هذا الجمهور للاهلي............
=========

اخي العزيز وليف السهر

لم تتطرق للجماهير التي وقفت خارج الملعب بالألاف بعد ما امتلاء الملعب

اخي لن ينصفونا هؤلاء الصحفيين المحسوبين على الأهلي والذين يتبعون

لأسماء لا لكيان .. اخي تعبنا في هذا الحديث عن الأعلام والصحفيين الأهلاويين

ليتهم ينتمون للأهلي ويحبونه كما ينتمون ويحبون بعض الأسماء ,,

ليت ظمائهم تتحرك وتحس بما يفعلوه وبما نعلمه عنهم هؤلاء المنافقين

اخي مرض الأهلي ممن يقولوا انهم ينتمون لصحافة الأهلي ,,

دائنا منا ودوائنا منا نحن الأهلاويه ..

موضوعك قيم ومفيد اشكر لك تواصلك وما تقدمه .




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2002, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

المسامح will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي من اكبر الأنديه جماهيريا ولا يهمك منهم ولا من كلامهم
ولكن جمهور الأهلي ليس فوضوي مثل جماهيرهم حتى تطفوا
مشاكله وضجيجه على السطح فجمهور الأهلي من أذوق وارقى
الجماهير الكرويه في المملكه والعالم




المسامح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي فريق غير جماهيري........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر