العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صورة لأبو عمر من مباراة الإتحاد كادت أن تبكيني........

يا شباب الرجل قال رأية ...؟ برجاء إحترام الرأي حتى لو كان من عدوك...؟ أبو عمر لا أحد ينكر إخلاصة.... لكن لو يتخلص من (الإنفلات) وهذا والله إنه من حبه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 10 - 2007, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [71]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



يا شباب الرجل قال رأية ...؟



برجاء إحترام الرأي حتى لو كان من عدوك...؟
أبو عمر لا أحد ينكر إخلاصة....
لكن لو يتخلص من (الإنفلات) وهذا والله إنه من حبه وولعه بالأهلي...
وينطبق على (حسين) المثل القائل ( ومن الحب ماقتل)

تكفون شباب بلاش ردود مالها معنى أو خارجه عن النص ....
يا (راقين) تحتاجون في بعض الأحيان ل (راقين)..؟




sphinx غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 10 - 2007, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [72]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي فن فن
 

أهلاوي فن فن will become famous soon enough



شكر أخوي علي الموضوع
وأبو عمر هو روح الاهلي




أهلاوي فن فن غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسين عبدالغني يعلم الله اننا نحبك ونعشقك عشق تكلمت بة ارواحنا فداء لك


يامن علمتنا سحر الكرة ويمن علمتهم مجد الكرة

لايهمونك فهم من خلفك دائما

نحن معك في السراء والضراء يابن الاهلي ياعشق الاهلي

سر ياقائد الاخضرين فنحن من خلفك جنود

علمهم اللعب وعلمهم اخلاصك للشعار وعلمهم بأنك الفتى الذهبي وعلمهم عن رونالدو وعلمهم عن زيدان
وعلمهم عن كأس العالم

وعلمهم عن كل شئ في هذي الحياة فأنت باختصار (معلمهم وقائدهم )

وعلمهم عن نفسك وذا قالو من انت فقل وبكل فخــــر

(( أنا ابن الاهلي منذو الصغر وانا من بقي وحيداا من جيل العمالقة ))
















(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور فعال
 

مجنون 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الجامعة
رووووح لمنتدى الخــدم واكتـــــي فيـــــه....


ولازم المشرفيــــن يشووووف حـــل للمنـــدســــيـــــن .... كبـــــــيــــــر يــاابــو عمــــــر






مجنون 24 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 01 : 04 AM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough



(( أنا ابن الاهلي منذو الصغر وانا من بقي وحيداا من جيل العمالقة ))



فعلا يابوعمر انت ابن الاهلي الباااااااار

وكل اهلاوي يعرف من هو ابوعمر ومدى حبه واخلاصه للاهلي

ابوعمر ياقائدنا ياعاشق الاهلي سر ونحن خلفك





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [76]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



لن تمشي وحيدا يا حسين ...







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



شكرااا على مرورك مخاوي القلعة









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور نشيط
 

رعد السماء will become famous soon enough



حسين نجم النجوم رغم انف الحاسدين وكيد الكائدين




رعد السماء غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



لا تـــعــلـــيـــق..!




فايز المطرفي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 10 - 2007, 40 : 04 AM   رقم المشاركة : [80]
امبراطور نشيط
 

رعد السماء will become famous soon enough



مع احترامي لكل لاعبينا في النادي الاهلي ولا المنتخب السعودي


لو كان جميع لاعبينا بحماس واخلاص حسين عبدالغني مافي نادي راح يقدر ياخذ نقطة وحدة مننا




رعد السماء غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صورة لأبو عمر من مباراة الإتحاد كادت أن تبكيني........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر