العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وووووووووووووووووووو ووو . بايخييييييييييييين . ( أهلاوي صميم)

نعم اخواني واخواتي نحن قدوة لهم نحن مدرسة باستثناء الاهازيج الي ان شاء الله راح نكون احسن منهم وصدق من قال الي مايطول العنب حامظا عنه يقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



نعم اخواني واخواتي نحن قدوة لهم
نحن مدرسة باستثناء الاهازيج الي ان شاء الله راح نكون احسن منهم
وصدق من قال الي مايطول العنب حامظا عنه يقول




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي رأقي24
 

أهلاوي رأقي24 will become famous soon enough



حبك يالأهلي كل يوم يزيد
أما بالنسبه لجمهور الخدم

(ياشين السرج على البقر )




أهلاوي رأقي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



في مواضيع مع احترامي لكتباها لاتسمن ولاتغني من جوع






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية doodiaboodi
 

doodiaboodi is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Yahoo إلى doodiaboodi إرسال رسالة عبر Skype إلى doodiaboodi



هههههههههههههههه والله خدم




doodiaboodi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 11 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



شكلهم فاشخينها ههههههههههه


انا اهلاوي ابا عن جد وماراح ياثر 3 نقاط على حبي للاهلي.
شكرا لكم




السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 11 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

wale_al will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة الأمجاد
في مواضيع مع احترامي لكتباها لاتسمن ولاتغني من جوع






بالعكس انا اتكلم عن الجمهور وهو أساس كرة القدم يااخي .




wale_al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

سوبر اهلاوي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه



والله يقلدونا في كل شئ


يقول المثل مال الخيل الا ركابها

ماقول الا الله لايبلانا





الكنق يظل كنق


[flash=http://www.east-riffa.com/upswf/uploads/b29742a36d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]


سوبر اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وووووووووووووووووووو ووو . بايخييييييييييييين . ( أهلاوي صميم)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر