العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يجب محاكمة غازي كيال على كلمة رقفا بالقوارير لرجال الاهلي ×دمج×

غازي كيال صحيح انه غلط لاكنه قال الحقيقه قال هذيك مصارعه ثيران ماهي مباراه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

الراقي علاوي will become famous soon enough



غازي كيال صحيح انه غلط لاكنه قال الحقيقه قال هذيك مصارعه ثيران ماهي مباراه




الراقي علاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية غالي الاثمـــان
 

غالي الاثمـــان will become famous soon enough



اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ياااااااااااارب اعطينا الصبر




غالي الاثمـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



ارفعوا عليه قضية في المحكمة وربي لياكلها جلد وسجن لان هذا قذف صريح !!





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



مهرج ، متخلف ، متكلس العقل ، لا يفقه مايقول ....




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



اصلن كيف قالوا انه خبير تحكيم وربي مايسوى شي

اتشادي زيهم

أنا أأيد انهم يرفعون عليه قضيه اصلن مباراه امس فيها اكثر من محاكمه بس محد فيه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



حسبي الله ونعم الوكيل





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية kaiser
 

kaiser will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى kaiser إرسال رسالة عبر Yahoo إلى kaiser



قالها من القهر من اللاعبين الي ما أدوا أي شيء

يذكر سوى أنهم لعبوا مع الاتحاد وأنهزموا

ومع ذلك يبقى رجعي في التفكير






اللهم أنصر الأهلي في كل مكان , وفي كل مناسبة وزمان

اللهم أجعل كل موسم للأهلي موسم توهج وبطولات

رسالة إلى كل حاقد وعدو لهذا الكيان العظيم

الأهلي عمك ...........وحارق دمك
kaiser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي المحبة will become famous soon enough



اصلن كيف قالوا انه خبير تحكيم وربي مايسوى شي

اتشادي زيهم

أنا أأيد انهم يرفعون عليه قضيه اصلن مباراه امس فيها اكثر من محاكمه بس محد فيه




اهلاوي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

السحابة الخضراء will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى السحابة الخضراء



واحد لعب للاتحاد ويشجع الاتحاد ايش ترجي منه من كلام


على قول المثل ( الطيور على اشكالها تقع )





ماقلتلك عمر سيف العشق ما يقتلك ما تشوفني حي قدامك وانا اموت فيك
السحابة الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
موقوف
 

سمو ذاتي will become famous soon enough



لااااااااااااااااااا زم يتربى


من أمن العقوبة أساء الأدب




سمو ذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يجب محاكمة غازي كيال على كلمة رقفا بالقوارير لرجال الاهلي ×دمج×



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر