العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التحليل الفني لجميع اللاعبين هنا

بسم الله الرحمن الرحيم إخوتي أولاً حظ أوفر لكم بعد الخسارة من جار الهنا بهدفين دون رد وثانياً : تعلمون بأن مباراة الديربي ليست كأي مباراة فهي لها وقع آخر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 32 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough

افتراضي التحليل الفني لجميع اللاعبين هنا 


بسم الله الرحمن الرحيم


إخوتي أولاً حظ أوفر لكم بعد الخسارة من جار الهنا بهدفين دون رد وثانياً : تعلمون بأن مباراة الديربي ليست كأي مباراة فهي لها وقع آخر في قلوب الجمهور


فمن خلال هذا الموضوع أحببت أن اعطيكم نظرتي المتواضعة في التحليل الفني لكل اللاعبين الأهلاويين وأتمنى أن أوفق في هذه النظرة.


أولاً : الحارس الدولي ياسر المسيليم |

ياسر لاعب كبير ولاعب استطاع أن يكون الحارس الأساسي لفريقه الأول وكذلك لمنتخب بلاده وقد برز اسمه بالسنتين الأخيرة وهو كفو لذلك فقد قدم مستويات كبيرة ولكنه يعاني من مشكلة وهي الخروج الخاطئ والمتكرر من شباكه وهذا قد يكلف الفريق بأكمله الشيء الكثير وقد رأينا اليوم وفي أكثر من كرة وخصوصاً الكور الثلاث التي سددها المدافع الإتحادي رضا تكر فقد كانت جميعها وقت خروج ياسر وهذا كاد أن يكلف الفريق ثلاثة أهداف لولا حظ تكر المتردي لهذه الليلة ونتمنى من الكابتن ياسر أن يعيد مستوياته التي عرفناها منه وأن يكون كفواً للقادم فهو مقبل على بطولة عربية سيكون حارسها الأساسي هو وله مني التحية.


ثانياً : الكابتن الدولي السابق حسين عبد الغني |

حسين كابتن وبما تحمله هذه الكلمة فهو أهل لها وقد عرفنا منه الإخلاص والوفاء لناديه ولكن ما رأيناه اليوم هو عكس ذلك تماماً فقد استغربت من حسين حركته عندما ضرب محمد نور على قدمه بدون كره وانطرد من بعدها فلماذا يا حسين ؟ ألا تعلم بأنك قد جعلت جمهور الأهلي يطالبك بالرحيل بعد هذه الحركة التي فعلتها اليوم ولكن ستظل المخلص حسين لك مني خالص التحايا.


ثالثاً : الدولي وليد عبد ربه |

قلب دفاع ناجح ومستمر في نجاحك ولكن رأينا منك وتعودنا منك أيضاً دائماً في مباريات الاهلي القوية انك تفقد أعصابك بكل سهولة وخصوصاً مع الإتحاد فهذه سلبية فيك يا وليد لا تفيدك ولا تفيد الأهلي فلو ان وليد مثلا تفرغ لحمد المنتشري وأوسعه ضرباً وطرد من الملعب فكيف سيكون الحال ولكن الحكم تدخل ولله الحمد في وقت المشادة الكلامية بين الطرفين ولكن وليد استطاع اليوم أن يقف وزيراً للدفاع كما يقال فهو منع كرات كثيرة من الوصول للصندوق الأهلاوي وقد خلص كرات كثيرة فله منا التحية وشافاه الله من الإصابة التي حلت به.


رابعاً : محمد عيد البيشي |

مدافع ناجح ولكن لديه بعض الأخطاء الفنية التي قد يقتنصها بعض المهاجمين الأذكياء مثل ما رأينا اليوم عندما كانت الكرة بينه وبين حسين فتركها وكان البرازيلي بينيو أن يحرز هدف ولكن مهارته مع حسين استطاعا أن يجعلوا المهاجم يخرجها نيابة عنهم ومحمد لا ننسى بأنه في الأولمبي إلى الآن وأمامه مستقبل كبير ولكن نتمنى أن يكون مدافعينا من صغر سنهم وهم مدافعين بمعنى الكلمة وأيضاً هو من المدافعين الذي يخلصون الكرات الهوائية بكثرة وهذه ميزة تحسب لك يا محمد ولكن تنبه للتخليص الجيد دوماً وشافاك الله من الإصابه ولك التحية.


خامساً : الدولي إبراهيم هزازي |

لا أعلم ماذا حل بظهيرنا هل الإصابه افقدته اللعب الجيد أم ماذا حل به ؟ فقد عرفنا إبراهيم بالظهير الجيد الذي يتقدم ويسدد ويخلص ويتابع ويتفنن ولكن مباراة اليوم لا أعلم ماذا به ؟ فقد شاهدناه بالشوط الأول في مستوى سيء للغاية فقد أضاع أكثر من كرة بسبب كنتروله السيء وقد كان يتقدم لمساحات كبيرة ولا يتراجع بسرعه بسبب إصابته وهذا لا نريده منك يا إبراهيم ونتمنى لك التوفيق.


سادساً : تركي الثقفي |

تركي ما زلنا نعاني منك بالرغم من صغر سنك يا تركي الكرة لا تمسكها كثيراً وأيضاً لا بد أن تتنبه ان هناك 9 لاعبين آخرين متواجدين بالميدان ليساعدوك ولكنك تأبى فتتحفظ بالكرة لمسافات طويلة حتى تفقدها وتفقد هجمة وربما هناك كور اليوم لم توصلها للمهاجم مالك وللكبير تيسير الذي يستطيع أن يسدد أيضا وبكل صراحه تركي يا إخوان يميل للعب الحواري أكثر من اللعب المنظم واللعب التكتيكي واللعب الذي يكون تحت تصرف المدرب فهو يريد ان يكون لاعب حر طوال وقت المباراة ونتمنى له التوفيق بدراستك.


سابعاً : الدولي تيسير الجاسم |

لا أعلم ماذا بك فقد رأيناك اليوم منهك أو مرهق أو ماذا بك ؟
نعم لقد أصابك ما أصاب فريقنا بأكمله وهو ما سأذكره لاحقاً اليوم تميزت يا تيسير بمراواغاتك الجيدة والتي انتهت بنتيجة سلبية أي لا أهداف ولا صناعة ولكن ليست المراوغة بكل شيء في المباراة و أنت تبعت الفريق باكمله ولك التحية.


ثامناً : الدولي صاحب العبد الله |

لك مني ألف تحية فقد راوغت وصنعت وسددت وبدعت وتفننت وكنت موسيقار هذه الليلة ولكن لو حالفك الحظ بالتسجيل أو حتى بصناعة هدف ولكنك صنعت هجمات رائعة ورأينا اليوم يا شباب صاحب قد أدى ما كان يؤديه تيسير حتى أن الهجمة التي راوغ بها وسددها توقع الكل أنها من تيسير ولكننا تفاجأنا بأنها كرة صاحب وقد كان صاحب أكثر اللاعبين في الفريق حركة بالرغم من أنه ثالث أو رابع كبار السن في الفريق فهو يبلغ 31 عاماً ونضرب لك تحية أخرى يا صاحب.


تاسعاً : معتز الموسى :

معتز اليوم لم يكن في مستوى المبارة بالرغم من تحركاته الجيدة في منتصف الملعب ولكنه لم يستطع ان يفلت من الدفاع الإتحادي وله مستقبل كبير بكل صراحه وعلى فكره معتز اليوم لم يصنع أي لعبة خطيرة أو جيدة فقد كانت بعض الهجمات تفقد بسببه وقد شكلت مرتدات على المرمى الأهلاوي بسبب بعض نقلاته التي كانت أشبه بالردية ولكن يضل لاعب أولمبي في نهاية الأمر له التحية.


عاشراً : المحترف البرازيلي قواروا رودريجو |

هو رودريجو على حاله يتحرك بالكرة مترين ثم يسقط فيكسب رمية حرة ويسددها بعيدة عن العارضة مترين أيضاً ولكن ولله الحمد وعلى ما نتوقع بأنه سيلغى عقده ونتمنى هذا ونعود للموضوع فقد كان رودريجو لا يجيد التحرك بالكرة وأيضاً كان متمسك بها فلن يعطها أي لاعب آخر وهذا ما أضاع وأفقد العديد من الهجمات وأيضاً لم نشاهده يسدد من خارج المنطقة كتهديد للمرمى الإتحادي وقد كان سيء بأغلب تحركاته الغبية بالرغم من أنه كان يسحب معه العديد من الدفاع الذي يفرغ مناطق لمالك ولكنه سرعان ما يفقد الكرة.


الحادي عشر : الدولي مالك معاذ |

أقل من مستواك المعهود بالرغم من تحركاتك المزعجة وأيضاً الذكية ولكن اللمسة الاخيرة افتقدها مالك اليوم فقد كان بإمكانه في أكثر من كرة أن يسدد على المرمى حتى لو لم تكن مضمونة بأنها في الشباك ولكن لتهديد المرمى وقد لوقي من قبل الدفاع الإتحادي بتغطية قوية ولكنه لم يستطع الملاذ منها وفي النهاية تبقى معشوق الجماهير الأهلاوية ولك التحية.


|||البدلاء |||


المحترف التونسي خالد بدرة |

أقولها ومن وجهة نظري بأن خالد بدرة كان له تأثير إيجابي وكبير على الفريق وذلك منذ انطلاق الصافرة في الشوط الثاني فقد رأيناه ورأينا ذكاءه واستغلاله لعامل الخبرة في الكثير من الكور ولكن طرد حسين أثر على خط الدفاع بشكل سلبي وقد كان لخالد العديد من التخليصات الرائعة من امام المرمى الأهلاوي وقد رأينا تنظيمه لخط الدفاع في الشوط الثاني ولكنه بطبيعة الحال فقد ذلك من بعد طرد حسين.


جفين البيشي |

مبدع مبدع مبدع ولكن يجب أن يكتسب خبرة جيدة وأن يعطي المباريات الكبيرة اهتمامها ولا يكون بأعصاب باردة وقد ساعد الدفاع الاهلاوي بتخليص الكور وهو لاعب ومدافع جيد ويجب أن نحافظ عليه فهو سيكون بإذن الله من أميز اللاعبين في خط الدفاع في المملكة بعد فترة بسيطة وله مني التحية.





الدولي أحمد درويش |

استطاع في ربع ساعة أن يزعج الفريق الإتحادي بتمريراته ومراوغاته الجيدة وهو لاعب وسط متمكن ولديه مهارات جيدة واستطاع إعطاء باص جيد في مباراة اليوم وتمكن من حل مشكلتنا في منطقة تركي الثقفي ومن وجهة نظري بأن يكون أحمد مكان تركي فهو يتميز عنه بالحيوية والنشاط وعدم التباطؤ ويميزه سرعة حركته وقد يكون من المميزين في الكور العرضية أو من صانعين الكور الهوائية الأخرى وقد ظهرت لمالك خطورة ولكن ليست بتلك الخطورة بعد نزول أحمد فهو لاعب يستطيع دعم الخط الهجومي بروح جيدة.


الفريق ككل ظهر اليوم فريق يتميز بخط الدفاع ولكن نهكته الإصابات وظهور خط المنتصف بصورة سيئة بإستثناء صاحب والبديل احمد وظهور خط المقدمة بصورة ليست كالمعتاد عليها وقد اعتمد الفريق الاهلاوي على البينيات في مباراته اليوم فلم نشاهد إلا القلايل من الكور العرضية وأيضاً الكور الهوائية الأخرى أمثال الزوايا والكرات الثابتة التي لم يستطيع أن ينفذ واحدة منها بشكل جيد وقد كان الفريق ككل أشبه بالسيء حتى نكون واقعيين فالفريق كاد أن يخسر بأكثر من هدفين لولا تدخل العارضة و القائمان في بعض الكور وكذلك خروج ياسر الخاطئ وطرد حسين والشيء الاهم والذي فقد في هذه المباراى وبشكل واضح هواللياقة فقد كانت مفقودة في لاعبي الأهلي ونتمنى للأهلي التوفيق في المبارايات القادمة...



أتمنى أن يعلم الجميع بأن هذا ليس بتحليل جيد ولكنه أقرب لوجهات النظر وأيضاً معه بعض من المواقف التي تحدث للاعب المذكور كي نكون على بينة بلاعبينا


أتمنى منكم أن ترونا وجهات نظركم وأن تخبرونا بتحليلاتكم للاعبين إذا وجدتوا أنني على خطأ وربما أكون على ذلك فنظرتي ليست بتلك البعيدة ولكم التحايا.







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



يعطيك العافيه اخوي فهد


بصراحة وفرت علية نفس الموضوع كنت ابي انزله


كفيت ووفيت ويعطيك العافيه


وان شاء الله نشوف الاهلي الى الافضل


وحكمتي دائما ( لعله خير )


تقبل تحياتي



بيبو





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



أهلين بيبو



والله يعطيك العافيه على تشريفي الموضوع


وأتمنى ان يكون طرحي جيد




ولك التحية







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التحليل الفني لجميع اللاعبين هنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر