العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا قَلعه لأَنك كبيره سَتَكون لك الكلــمه الأَخيرَه

بسم الله الرحـــمن الرحـــيم سيـــكون هذا الموســم - بأذن اللــه و مشيئته - افضل من الموسم الماضي.. رغم صعوبته .. رغـــم قوة منافسته.. رغم وضع كواسرنا من عدم استـــقرار اداري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

moody_f82 will become famous soon enough

افتراضي يا قَلعه لأَنك كبيره سَتَكون لك الكلــمه الأَخيرَه 


بسم الله الرحـــمن الرحـــيم

سيـــكون هذا الموســم - بأذن اللــه و مشيئته - افضل من الموسم الماضي.. رغم صعوبته .. رغـــم قوة منافسته.. رغم وضع كواسرنا من عدم استـــقرار اداري و فني.. لكننا عائدون.. عائدون لمنصات الذهب.. بقيادة خـــــــالد الذهب..




الفائز بالدوري سيكون فريق واحد .. ربما - و بواقعيه لن يكون الاهلي.. و كذلك ربما لن يكون الهلال او النصر او الشباب او الاتفاق.. ولكــــن !! ما نستطيع فعله كـــ نادي راقي و مختلف هو ان نستغل هذا الوضع..

نعم.. لقد (بدأت) تطير الطيور بأرزاقها.. نعم لعبنا 6 مواجهات و كان نصيبنا 6 نقاط.. لكن المكاسب ستكون اكبر.. أذا و فقط أذا كــــــــــــبرنا عقولنا .. فليس العيب أن نخطئ .. ولكن العيب استمرارنا في الخطأ.. نعم أخطأت الاداره عندنا افقدت الاهلي استقراره.. لكنها -على لاقل- كان لديها الجـــرأه الكافيه لأصلاح الخطأ..

نريـــد يا أهلاوين ان نكمل مشروع الاصلاح.. فكل سلبي لا بد له من مخرج أيجابي.. في وجهة نظري المتواضعه و ربما التي قد تكون صائبه او مخطأه - كحال اي وجهة نظر.. وجهة نظري أن الوضع في صالحنا الان.. نستطيع ان نعمل بهدوء بعد اتساع الفارق النقطي بين المتصدر و بيننا.. نستطيع ان نعطي الضوء الاخضر لكواسرنا ك على التركــــي و عبدالاله هوساوي و ناصر السلمي و حمود عباس بعيدا عن الضغط و الشحن و " وجع الراس" ..

ماهو شعورك كأخ أصغر.. أذا سلمك أخوك الاكبـــر مسؤولية البيت ؟ ستفعل ما بوسعك.. ستفجر طاقاتك.. ستبدع ..ستكون محط الانظــــار.. فعندما يثق فيـــك الاخرون ستزداد ثقتك في نفسك.. انها مبادئ علم النفس و علــم البشر.. والذي لا يثق في نفسه .. تأكدو انه لا مكان له بين الكواسر..

نعم.. أريد علـــى التركي ان ينفجر.. وأريد ان ارى ما "سمعت" عن أحمد كرنشـــي.. هل هي أوهام أم حقيقه؟ ف لو كانت حقيقه.. فصدقوني لن تكون هناك فرصه لصنع لاعب جديد أفضل من هذه الفرصه.. فرصة الدوري.. هل تعلمون ان 8 لاعبين حالينا في المتخب الأول.. و 6 اخرون في الاولمبي.. و هل تعلمون ان في الأهلي هناك مواهب لو أُعطيت الفرصه ابتداءً من المباراه القادمه..قد يصل مجموع من يمثل الأهلي في المنتخب أكثر من 15 لاعب؟ نعم.. بيننا و بين موسوعه جينيس "تكة"

أنها افضل فرصه لزرع الثقه و روح التحدي و المسؤوليه في نفوسهم.. فلنسلمهم الدوري الذي ضاع بسبب غلطـــه لن تتكرر,,وليساند هؤلاء النجوم نجوم أخر قد اعطي الضوء الاخضر لهم من قبل.. كــ مالك و تيسير و ياسر الأسد..

وليكــن ابتعاد الكواسر " الغير متوقع" عن الدوري سببا في أجتياحنا ل خمسه كؤوس أخرى نستطيع الحصول عليها.. ليكن الدوري مسرح تدريب للأسويه .. ولكأس ولي العهد.. ولكأس خاد الحرمين.. ولكأس فيصل بن فهد.. ولأي مناسبه أخى قد يواجهها الاسود..

ليكـــن الدوري هو متنفسنا بدلا من ان يكون هاجسنا.. فالفرق بين العاقل و الواهم هو ان العاقل يعلم ان الدوري هذا العام يحتاج معجزه.. لكنه ليس مستحيل.. والواهم يخدع نفسه و يقول أننا سنكون المركز الأول في هذا العام.. اعذروني لكن الصراحه قاسيه.. لكنها واضحه للجميع ولا نريد الاعتراف بها..

بالمختصر المفيد.. فليكن طموحنا في الدوري هو تعزيز المكانه.. وليكن هدفنا التحضير لما هو اكبر من الدوري.. صدقوني .. الفرحه ب أربعه كؤووس امامنا أمتع واجــمل و اعقل و أهنا من الحزن على كأس نراه يضيع على مرأى من اعيننا..

وفرحتنا بصنع مواهب جديده في الاهلي .. و " تخضرم" اللاعبين الحالين الشباب قبل وقتهم هو أكبر مكاسب الأهلي.. أكاد اجزم ان الاهــــلي مع هذه المواهب .. بالاضافه الى مواهب الاكاديميه بعد سنوات قليله .. ستحتكر الذهب .. سنضحك كثيرا و سنبكي كثيرا,, لكن بكاؤنا و فرحنا هي من اسباب الانتصار بأذن الله

الكبــــير يرى الاخرين .. و يترك الكلمه الاخيره له.. وهذا هو الاهلي.. فيلفعل الاخرون ما يشاؤون الان.. لكن في نهاية الموسم الكروي.. نحن من سيضحك كثيرا.. بشرط :

بقاء نيبوشا.. وعدم تغييره مهما كلف الامر الى نهاية الموسم.. و جلب محترف اجنبي و محلي بجانب مالك .. و صانع لعب مميز بجانب تيسير .. و مدافع ك بدره.. ام لم يكن بدره نفسه.. لأني مازلت اثق في قدراته و عطاءه..

أجمل مافي الاهلي هم جماهـــير الاهلي .. أتعرفون لماذا أنتم تحملون صفة الاصالـــه؟ لأن الحبيب لا يستغني عن حبيبه حتى لو أصابته اعاقه او مرض .. ربما ننصدم ربما ننفعل .. فنحن بشر لسنا ملائكه.. لكننا لا نتركك في وجه الريح تصارع وحيدا.. و لن نتركك يا أهلي تمشي وحيدا..




moody_f82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



كلااااااااااام كبيييييييييييير



وعلى لاعبينا ان يعوا بأن الكرة والبطولات تلتزم الأستمرارية


فأحذروا الغرور

وامامكم 4 كوؤس أحرزوها وأعدكم بأن أسامحكم على مابدر اليوم




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

moody_f82 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراقى الأهلاوى
كلااااااااااام كبيييييييييييير


وعلى لاعبينا ان يعوا بأن الكرة والبطولات تلتزم الأستمرارية


فأحذروا الغرور

وامامكم 4 كوؤس أحرزوها وأعدكم بأن أسامحكم على مابدر اليوم


شباب الأهلي رجــــال و أعلم انه راح يعوضونا بدال الحزن ألفين فرحه.. وشكرا لك عراقي الاهلاوي على أول رد




moody_f82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا قَلعه لأَنك كبيره سَتَكون لك الكلــمه الأَخيرَه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر