العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بعد مباراة اليوم نداء من يهمه الامر<للنقاش>

يعطيك العافيه اخوي سلطان الأهلي اول شي حسين عبدالغني تمنيته يكون قدوه لزملائه الاعبين لانه ديربي كبير و محط انظار العرب تمنيته ديربي يعكس مستوى الكره السعوديه من خلال المستوى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Miss RaZonh
 

Miss RaZonh will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي سلطان الأهلي
اول شي حسين عبدالغني

تمنيته يكون قدوه لزملائه الاعبين
لانه ديربي كبير و محط انظار العرب

تمنيته ديربي يعكس مستوى الكره السعوديه
من خلال المستوى والاداء من كلا الفريقين ..
تمنيت أشوف نشوف .. اداء عالي .. مهارات عاليه .. اخلاق وروح رياضيه عاليه ..





.................... .................... .......... ..

الاتحاد

.. لأنه ماشي تمام في الدوري ومستواه تصاعدي
وممتاز جدأ .. وهذا الشي بيصعب من مهمه او فرصة فوز الاهلي
صحيح انه كان ديربي .. وممكن كل شي فيه
بس الاتحاد ماشي تمام ياجماعه
والاهلي توه راجع لمستواه وتوه في البدايه بالنسبه لتصحيح الاخطاء
وبعدين الأتحاد اشوفه قادر يعود للمباراه في اي وقت حتى لو سجل في مرماه هدف
يملك بدلاء .. مميزين ولعيبه كبار وجاهزين





امش عدل يحـتار عدوك فيك!!
Impossible is Nothing


حلوتن منذو مبطي
¤©><©¤°ما أبيك لا شفتني ترجع على شاني ~~~ روح بطريقك ترى بعض الجفا خيّره°¤©><©¤°
Miss RaZonh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 37 : 05 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي الخيف
أخي الحبيب / سلطان الأهلي

كما تقول الأهلي .. يحتاج إلى اللاعب الناضج فنياً ..

سؤال أريد الإجابة عليه ...

اللاعب الأرعن وصل وتخطى مرحلة اللاعب الناضج فنياً

وأصبح يملك خبرة وكبتنية

فهل بعد هذا يمكن أن تصدر منه تصرفات تؤدي إلى خسارة فريقه المباراة ؟؟


تحياتي





مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 01 : 07 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

جندي القلعة will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شيء احوب اذكركم بالآية الكريمة ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

الحمدلله على كل حال وهذا حال الكوره يوم لك ويوم عليك والنهاية اما فريق فائز واما فريق خاسر

بالنسبة للي يقول الخطة اللي وضعها نيبوشا سبب الخسارة اقول غلطان لأنو هذي الخطه اللي اخذنا بيها كأس ولي العهد .وكل الجماهير اشادت فيها .

الشيء الثاني من وين يجيب مهاجم والادارة لسه ماوفرت لاعب اجنبي او حتى محلي يقدر يغطي ولو نصف مستوى اللاعب الاساسي .

وطرد حسين عبدالغني انا اشوف انو لم يغير من المحصلة النهائية للمبارة (ثلاث نقاط) ولكن غيير في النتيجة.


المبارة راحت ياجماعة الخير بظروفها والاصابات اثرت في نتيجة المباراة .

في الختام اختلاف الرأي لايفسد للود قضية

واسأل الله العلي القدير ان لايشتت شملنا ونكون يد وحدة همنا مصلحة النادي الاهلي والابتعاد عن تشتيت ذهن اللاعبين بالأساءه والتجريح

تقبل مروري







ان زل عليك الخسيس زل عنه زل
وان مشى في الشمس امشي حداهـ في الضل
لأنه قليل الفهم ولاعندهـ في المنازل خل
مثل شجر الشوك لايثمر ولا له ضل
جندي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough



اخي سلطان اشكر لك طرحك لهذا الموضوع

ومشكلة الاهلي الازليه هي العاطفه التي طغت على الواقع والحقيقه

ان الذي اوصل الاهلي لهذا الحال وجعله في رحمة لاعب

منذو اكثر من 8سنوات وهذا الحسين قاسم مشترك في هزائم الاهلي بل هو السبب في كل مايحدث للاهلي

ووجوده في الاهلي اظر الاهلي فلا لاعبين يبونه ولاجمهور واقعي ومثقف يريده

فهو سوسه بل بقايا السوس في الاهلي

واستمراره هو تدمير لما بقي ولما يصنعه الاهلي

كم من لاعب تسبب في طرده من الاهلي وترك الاهلي بسببه وكم من لاعب يلعب في الاهلي بلا نفس بسبب حسين واقولها بالفم المليان

اذا يريد الاهلي النجاح والالفه والتحاب والتقارب في الاهلي فابعدو حسين
فهو سبب كل شيء في الاهلي وهو ضد المدرب وسيعمل على الاطاحه بالمدرب ليبقى هو

الاتحاد لم يعرف الفوز على الاهلي وبنتائج كبيره الابوجود وبماركة حسين

بل انهم يتفاءلون بوجوده ومن خلاله ومن موقعه يهزمون الاهلي




انظرو للهدف الاول واحكمو وتحاكمو

اين كان واقف حسين وعند تحرك الكره تحرك خطوتين للامام مما اتاح الفرصه لكيتا للتحليق وتسجيل هدف بدون مضايقه ولارقابه وبعدها تعمد الطرد ليكمل المسلسل


ان اول حالات التصحيح هو ابعاد حسين نهائيا ونسيان انه كان لاعب اهلاوي

ومن ثم التعاقد مع لاعبين اجانب سوبر ستار في الدفاع والوسط والهجوم

لدعم شباب الاهلي ومستعد جمهمور الاهلي ان يدعم كل بما يستطيع للتعاقد والاسهام في ايجاد لعبين اجانب

كبار خاصه وان الاهلي مقدم على بطولات وبالذات الاسويه التي يهمنا ان نكون بطلا لها

صبروا على حسين وكافاءهم بهزائم شتى وان استمر سترون اكثر فابعدوه ومن اوجده يوجد غيره وافضل




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 14 : 07 AM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية قلب الاسد99
 

قلب الاسد99 will become famous soon enough



لانريد بدره لانه كبر ومستواه اللياقي ضعيف وحسين ماقصر لعب بس الحكم قراره كان خطا لامحمدنور برك على الكوره غيرها بخيرهااااااااااااااا ا




قلب الاسد99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 18 : 07 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية قلب الاسد99
 

قلب الاسد99 will become famous soon enough



لانريد بدره لانه كبر ومستواه اللياقي ضعيف وحسين ماقصر لعب بس الحكم قراره كان خطا لان محمدنور برك على الكوره و غيرها بخيرهااااااااااااااا ا نريدكااااااااااااااي و




قلب الاسد99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

نيبوشا البطولات will become famous soon enough



واللة المدرب ماقصر ولو لعب بطريقة غير التي لعب بها الشوط الأول لكان هناك عتاب على نيبوشا ولكن ان دل يدل على ان هذا المدرب داهية وهو لعب بما عنده والمثل يقول (مد رجليك على قد لحافك) ويشباب تخيلوا ان الأصابات ماحدثت كان اقل تقدير يتم تغير ريدريقو بالهوساوي والثقفي المنتهي لياقياً بدرويش وكان حتشوف الشوارع بالأتحاد . ولكن موعد الأتحاد وغيره بعد وصول الأجانب وترتيب نيبوشا للفريق خلال 3 اسابيع وحتشوفو الفرق مع ان الفرق بدء من اول مباراة مع السيد نيبوشا هذا والفريق بهذة الظروف فمابالكم عندما يكتمل الفرق ز




نيبوشا البطولات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
 

لضريس will become famous soon enough



والله انك صادق ومعاك حق




لضريس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية غامدي الاهلي
 

غامدي الاهلي will become famous soon enough



ولله كلامك صح




غامدي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بعد مباراة اليوم نداء من يهمه الامر<للنقاش>



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر