العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لتصحيح الوضع ومن راى الهدف الاول عرف الواقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خسرنى 2 صفر وخير يا طير لكن هل نستفيد من اخطاء هذه المباره كلنا نعلم ان الفريق يحاول يخرج من تخبطات بوكير لتصحيح لوضع يجب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 10 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough

Post لتصحيح الوضع ومن راى الهدف الاول عرف الواقع 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خسرنى 2 صفر وخير يا طير لكن هل نستفيد من اخطاء هذه المباره كلنا نعلم ان الفريق يحاول يخرج من تخبطات بوكير
لتصحيح لوضع يجب الخروج من مقلب البرازيلى اللاعب كان مثل الورقه اى لاعب اتحادى يمر من جنبه تلقاه يطير فى الهواء و اتمنى الغى عقده فورا واحضار بديل افضل وا كنت اتمنى عبد الحق العريف وليس شرط كايوا فلو توجهنا الى دول المغرب العربى لوجدنا لاعبين رائعون كثيرون من ينسى بو شعيب ونبيل معلول وغيرهم مروا على الاهلى وابدعوا هناك كم لاعب يجيب ان يراجعوا انفسهم بسبب انخفاض مستواهم تيسير الجاسم ليس مستواه هذا الهزازى ليس مستواه وتمريراته كثير منها غلط معتز الموسى الى ما كنت اعرف انه فى الملعب الااذا حطوا الكاميرا عليه الاصابات الى جت فى موقع الدفاع اهم موقع فى الفريق يجب ان تناقش لماذ والمصيبه انها فى الشوط الاول حسين عبدالغنى كلنا نعرف انه يحب الاهلى بس متى ينضج وللاسف ان اتفاجا بابراهيم هزازى بدل ان يهديه يروح يحييه على احتكاكاته مع نور للامانه هذا شغل حوارى مو لاعبين يلعبون فى المنتخب

نور للامانه اختلف و اصبح هادى وترك شغل الحوارى والبلطجه وتفرغ للعب ومن ثم قيادة فريقه للفوز وهو كان العلامه الفارقه فى الاتحاد اليوم

الهدف الاتحادى الاول مضحك مبكى هالهدف اربعه لاعبين اتحاديين امام الحارس كل واحد منهم ممكن يسجل وين الدفاع وين الى يغطيهم الله اعلم بصراحه هالهدف خلى ضغطى يرتفع طول المباره والاتحاد ذابح الاهلى بالكرات العرضه وربكم ستر كم هجمه من كره عرضيه يتفاجا المسيليم بوجود اربعه او خمسه من الاتحادين فى وجهه للامانه يجب ان يتم ترقيع الدفاع عندنا بلاعبين محليين واعتقد ان بدره لن يعطى اكثر مما اعطى اللاعب كبير فى السن وثقيل وفيه من هم افضل منه لو تم توفير لاعبين محليين جيدين فى الدفاع سيستغنى الاهلى عن احضار لاعب محترف فى موقع الدفاع ويستغنى عنه بمهاجم او وسط
كما نحتاج الى مهاجمين محليين مالك ما فيه الا هو من بديله لا احد
سوال من نسق طلال المشعل الله اعلم حتى وان كان كبير فى السن و انخفض مستواه هل تم احضار البديل والمثل يقول ريح ابو على ولا عدمه عند تنسيق اى لاعب يجب ان يكون لديك البديل حتى تستغنى عنه
اليوم لم يكن هناك من يمول ومن يصنع اللعب للهجوم بالكرات والذى كان مالك وحيد فيه والذى قاتل وجاهد فيه بكل ما يستطيع



ان لم يتم تلافى كثير من الاخطاء فى الاهلى فلن نحقق اى بطوله هذه السنه

فى الختام مالك وصاحب العبدالله وياسرالمسيليم كنتم الافضل اليوم فالف شكر لكم
نيبوتشا الكره فى ملعبك فاعد الوضع الى ما كان عليه العام الماضى




ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لتصحيح الوضع ومن راى الهدف الاول عرف الواقع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر