العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مواضيع حســين والهـــزازي ((( مدمج )))

حصل خير ياجماعة ليش بعض الردود فية كلام غريب يظل حسين اسطورة وسوف اعمل جهدي على تقديم افضل درع له بس اللي عندة علم بافضل المحلات في جدة تسوي دروع


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [931]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

غرمان الشهري will become famous soon enough



حصل خير ياجماعة




ليش بعض الردود فية كلام غريب

يظل حسين اسطورة وسوف اعمل جهدي على تقديم افضل درع له

بس اللي عندة علم بافضل المحلات في جدة تسوي دروع يعطيني خبر علما بانني من الطائف ولايوجد محلات

متخصصة في الدروع

وشاكر مروركم المعطر والاختلاف لايفسد في الود قضية




غرمان الشهري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [932]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اشكر اخي الجميع على حبه للنادي الاهلي الكيان وليس لإي شخص اخر وبخصوص الانتقادات والكلام الكثير الي انقال حول اللاعب الكبير حسين عبدالغني بلا شك الكل له رأي والجميع له وجهة نظر ولا نستطيع ان نجبر اي شخص على قول شي لا يريد قولة .

ولكن نحن كجمهور اذا انتقدنا لاعب او فريق نحبه لا يعني اننا نكره هذا الاعب او هذا الفريق بالعكس

وهذا الي حصل مع الاعب الكبير حسين عبدالغني وكل لاعبين الاهلي نحبهم بنفس المستوى ولكن اذا اخطاء نقوله انت اخطاءت واذا اصاب نقول انت مميز واستمر على هذا التميز

والحين الجمهور صار واعي بما يكفي ما يحتاج لا صحافه تتطبل ولا اعلام يزمر وبصراحه الجميع شاهد الفريق الاهلاوي كان يلعب بطريقه غريبه وكأن كل لاعب يلعب بمفرده ويبحث عن بطولة تخصه ولا الوم الاعبين ولا المدرب لانهم كانو ضحية تصرفات الادارة من نهاية الموسم الماضي والجميع بعلم ان الفريق الاتحادي كان في نشوة وأوج قوته وعنفوانه لانه بداء هذا الموسم بدايه قوية ولا أتوقع لهذه البداية الاستمرار وخاصه بعد عودة جميع الفرق الى مستوياتها المعروفه المهم .

نحن بصدد الحديث عن اللاعب حسين انا وانتم شاهدنا الاعب حسين كيف كانت روحه عاليه وقتاليه ولكن حسين عبدالغني بهذه الطريقه أثر على باقي اللاعبين وخاصه الشباب ونحن لا نريد ان نزرع روح الكراهية وبصراحه انا شاهدت حسين امس يلعب لحاله وكأنه يلعب امام لاعب واحد وليس امام فريق وهذه الطريقه لا ينبغي على لاعب كبير مثل حسين لاعب كبير لعب مع ابطال العالم ونجوم العالم من لاعبين كبار جداً مثل زيدان ورونالدو وغيرهم

وكلنا شاهد حسين عبدالغني كيف كان يلعب بطريقه منفرده وكأنه لم يأتي للمبارة الا لكي يقابل لاعب واحد وهذا بصراحه ازعجنا

صحيح حسين لاعب كبير والظهير الاول في المملكة ولا اتوقع ان يأتي ظهير مثله على الملاعب السعودية ولكن ما استفاد من الخبرة الي عنده ولا واحد في الميه

وكان ينبغي عليه أن يطنش الاعب محمد نور لو افترظنا انه جلس يتكلم عليه ويتلفظ عليه مهما كان خليك انت ياحسين كبير ولا تقارن نفسك بإشباه الاعبين والاعب ليس فقط في الملعب الاعب لازم يكون على خلق وصاحب ذوق ورقي مثلك ياحسين ويا جميع لاعبين الاهلي


واتمنى من الجميع طرح وجهة نظرهم بكل عقلانيه وهدوء والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وشكراً




النـادي الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [933]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



اقتباس
حصل خير ياجماعة

ليش بعض الردود فية كلام غريب

يظل حسين اسطورة وسوف اعمل جهدي على تقديم افضل درع له

بس اللي عندة علم بافضل المحلات في جدة تسوي دروع يعطيني خبر علما بانني من الطائف ولايوجد محلات

متخصصة في الدروع

وشاكر مروركم المعطر والاختلاف لايفسد في الود قضية

اتمنى يااخي العزيز ان تضم صاحب العبدالله

الى بجانب حسين لانه يستحق التكريم

اما مايخص المحلات الخاصه بالدروع فتأكد لو نزلت الى جده

ستجد في كل شارع محل




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [934]
إمبراطور برونزي
 

ابو هنيه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد غامد
اقل شي نقدمه له
وللحيوان اللي رد ويقول على ايش
ترى هوا سوا اللي انت واهلك ما سويتوه للاهلي مادياً ومعنوياً واداء ويكفينا حبه واخلاصه للاهلي




استحي على دمك هذه اخلاق هذه

عشان كورة تسب الادمي



ارجو قفل الموضوع




ابو هنيه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [935]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



مشكور غرمان كلامك عين الصواب وان لم يكون هو الصواب نفسه


حسين عبدالغني كن هكذا دائما انت كايدهم وحارق قلوبهم




واقول للاخ (some one) هل تذكر ماذا كان يفعل حمزة ادريس ومحمد نور واسامه المولد وسيرجو وغيرهم من الاسماء الاتحادية للقائد حسين عبدالغني ........!

لااعتقد انك تتذكر هذا جيدا.


ياعزيزي انت لاتعلم ماذا يدور في ارض الملعب من شتائم وركل ورفس وكل شئ خلف نظر الحكام .

ومباريات الاهلي والاتحاد خاصة ينطبق عليها المثل (الي تلعبوا اغلبوا)


وشكرا لكم وتقبلوا مروري




salah mhna غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [936]
موقوف
 

رعد غامد will become famous soon enough



روح لعمك ممد نور خليه يفيدك يبو ضعاف النفوس
انت كيف اهولالالاي وتغلط على ابو عمر انت حرام تكون اهلاوي
وتقولي ضعاف النفوس والله ضعاف النفوس اللي ينتظرو اي غلطه من حسين عشان يهجمو عليه
وحسين بيظل كبير غصباً عنك وعن كل اتحادي وعن اي واحد في العالم
حسين ما يضرب جماهير ناديه ويتهم ناديه بالتزوير وحسين ما يورط المنتخب بالبطاقات الحمراء المقصودة وبكل برودة اعصاب حسين عبدالغني ما يبصق على لاعب من ظهره
لكن ممد نور افضل لاعب سعودي في مونديالين ممد نور هو اللي يقدم مصلحة المنتخب على مصلحة نادية وييتحمل الاساءات من الاصدقاء قبل الاعداء لما يوكن مع المنتخب ممد نور هو اللي يدعم ناديه مادياً ممدنور هو الي يشتري سيارات للاعبي الفريق الصغار ويدعمهم وممد نور هو اللي دفع قيمة انتقال الجمعان للاهلي وغيرو والكثير الكثير لكن حسبي الله على كل ظالم




رعد غامد غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [937]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



شباب انتم ارقي من هذا الكلام



ياادارة وينك الحقوهم




salah mhna غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [938]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



اللي حدث حدث بس وش نسوي لازم في كل مباراة حسين يتمشكل مع نور





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 27 : 11 PM   رقم المشاركة : [939]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جرح اهلاوي
 

جرح اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جرح اهلاوي



على ايش نكرموا

يارجال خلي اللي بالقلب بالقلب


انا كنت اول من يدافع عن عبدالغني بكل المنتديات

وبكل المجالس الرياضيه
لكن الحين خلاص طفح الكيل من حسين

وصارت تصرفاته تحررررج الواحد

للاسف حسين خذل جمهور الاهلي كثيييييييرا

لاجيت تكرمه لاتنسى تمر على صاحب وعبدربه ومالك وتكرمهم معاك





بطلنا تواقيع حتى نشوف اهلينا بطل الدوري السعودي
جرح اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [940]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



اقتباس
روح لعمك ممد نور خليه يفيدك يبو ضعاف النفوس
انت كيف اهولالالاي وتغلط على ابو عمر انت حرام تكون اهلاوي
وتقولي ضعاف النفوس والله ضعاف النفوس اللي ينتظرو اي غلطه من حسين عشان يهجمو عليه
وحسين بيظل كبير غصباً عنك وعن كل اتحادي وعن اي واحد في العالم
حسين ما يضرب جماهير ناديه ويتهم ناديه بالتزوير وحسين ما يورط المنتخب بالبطاقات الحمراء المقصودة وبكل برودة اعصاب حسين عبدالغني ما يبصق على لاعب من ظهره
لكن ممد نور افضل لاعب سعودي في مونديالين ممد نور هو اللي يقدم مصلحة المنتخب على مصلحة نادية وييتحمل الاساءات من الاصدقاء قبل الاعداء لما يوكن مع المنتخب ممد نور هو اللي يدعم ناديه مادياً ممدنور هو الي يشتري سيارات للاعبي الفريق الصغار ويدعمهم وممد نور هو اللي دفع قيمة انتقال الجمعان للاهلي وغيرو والكثير الكثير لكن حسبي الله على كل ظالم

الفكر لايجابه الا بالفكر والبعض لايملكـ ادنى فكر

تحدثني عن محمد نور وكاني اقول لكـ اجعل حسين يقتدي به

انا انتقدت حسين..مالذي اقحم (المزور)نور في الموضوع

هداك الله




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مواضيع حســين والهـــزازي ((( مدمج )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر