العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مواضيع حســين والهـــزازي ((( مدمج )))

اللاعب الكبير حسين عبد الغني انت افضل لاعب في المملكه العربيه السعوديه في الظهير الايسر وافضل من يمثل الاهلي في هذا الوقت ولكن يجب ان تهتم في التمارين لان اللياقه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 10 - 2007, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [731]
امبراطور جديد
 

عضوا في القلعه will become famous soon enough



اللاعب الكبير حسين عبد الغني انت افضل لاعب في المملكه العربيه السعوديه في الظهير الايسر
وافضل من يمثل الاهلي في هذا الوقت
ولكن يجب ان تهتم في التمارين لان اللياقه لها دور كبير



في عطاء اللاعب
اتمنى الا تاثر بكلام الحاقدين فانت لاعب كبير لايمكن الاستغناء عنه




عضوا في القلعه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 10 - 2007, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [732]
امبراطور جديد
 

mloke will become famous soon enough



إلي يعرف فين بيت حسين يدلني




mloke غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [733]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي 707 will become famous soon enough



فديتك يا ابو عمر الحين تكلمو يوم ان الحكم ظلمك والله يا عرب عيدوها والله دف الكورة والدليل انه الكورة طلعت من ورا نور والله دف الكورة وبعدين رجائي الخاص لا احد يتكلم على ابو عمر نسيت انت وياه فدائية ابو عمر أمام وفاق سطيف ما اقدر اقول الا فديتك يا ابو عمر بعدين نور مثل تمثيل واضح والحكم هذا حكم مباراة الطائي والاتحاد ورا بعض ؟؟؟؟؟ وانا متشاءم منه من يوم شفته أمام الطائي




أهلاوي 707 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [734]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



يــــــــــــــظــــ ـــــــل

حسين عبدالغني

الفتى الذهبي

ونجم النجوم


وقائد الاخضرين

غصبن على اللي يرضى واللي مايرضى




وهبي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [735]
امبراطور جديد
 

حسام2007 will become famous soon enough



ليه الغلط على الفتى الذهبي وهو قائد الفريق ومشيه

واذا كان هذا كلامكم فهذا مو لسان الجمهور الأهلاوي..........وش كرا




حسام2007 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [736]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الدحسي
 

الدحسي will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اقول اللي سواه حسين ماكان من المفروض يسويه عشان والله قعد لمحمد نور و ماعاد بقي من الدفاع احد غيره لأن الاسد وليد عبد ربه طلع بغلطه من المدرب ونبغى مهاجم يساند الكابتن مالك لانه امس جاب لهم الطفش

الجيات اكثر وبالتوفيق للاهلي




الدحسي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [737]
امبراطور نشيط
 

الاهلاوي الزين will become famous soon enough



اعتقد بان حسين والهزازي والمسيليم
هم اسباب الاخسارة
حيث تفرغ عبدالغني لمحمد نور
و الهزازي للاستعراض والتمريرات الضياعة وحركات مالها داعي كيف وصل الى المنتخب علامة استفهام كبيرة؟؟؟؟؟

وياسر كان ضايع في المباراة لا خروج صحيح و لا حراسة 100 ولو خرج خروجة بطامة كبيرة


الاهلاوي الزين




الاهلاوي الزين غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [738]
موقوف
الصورة الرمزية ساحر القلعة
 

ساحر القلعة will become famous soon enough



الفوز مرة لك ومرة عليك

ماأقدر أقول حسين وإلا أحد الاعبين لكن قدر الله وماشاء فعل
حسين لاعب ممتاز لكن العصبية الزائدة إلا فيه هي إلا ساعدة الخدمي على استفزاز حسين
لكن الإهم المبارايات القادمه والخوف الحقيقي من الأخير مثل العام الذي فات ماحصل للنصر
والله يستررررررررررررررررر رر




ساحر القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [739]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي 707 will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

لا نأسف على غدر الزمــــان لطالـــــما رقصت على جثث الاسود كــــلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادهـا تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب]

اشوف محد تكلم على ابو عمر يوم فدا الاهلي بروحه أمام وفاق سطيف وين الصحافة وينكم ياللي تنادون باعتزال ابو عمر يوم ان الحكم ظلم ابو عمر طلعتو تدورون الزلة والله يا ناس كان قصده على الكوره وبعدين نور مثل وزودها كل شي واضح ومو من احق اي واحد يتكلم على ابو عمر روح شف المباراه وشف كيف استقعد لنور وشوف مين يستفز مين والله ابو عمر ما قصر والي يقول ابو عمر ماسوى شي والله انه ما يفهم شي وبعدين خل ابو عمر على جنب هناك ايضا غير حسين من يستحق ان ترفع له القبعة نيبوشا والله سوى كل الي عليه واكثر ومحد يلوم احد اللعيبه سوا الي عليهم وما قصروا تعال نشوفهم واحد واحد ياسر ما قص اصلا ما جاته ولا كورة وليد اصيب خالد بدرة تحامل على اصابته من اجلكم يا راقين محمد عيد اصيب جفين ماقصر ولكن تنقصه الخبرة هزازي والله بطل ابو عمر يبغالي منتدى كامل اكتب فيه ولا اوفيه تيسير مافي لياقة وكان واضح عليه تركي ما قصر مالك جاه الي جاه من تكر والمنتشري والظاهر ان الحكم اعور ما يشوف صاحب بطل وكبير كبير ردريقو سوى الي عليه ولكن لا يناسبنا ومع كل هذه الظروف التشاديين لم يسجلو الا في آخر خمس دقائق وتجون تلومون اللعيبه وعلى فكرة محمد نور اتحدى اذا مسك كوره صح ولا سوى شي يوم كان ابو عمر موجود وشوفوا يوم اخذ الاهلي كاسين ايش سوت الصحافة همشت الاهلي وشوفو عشان خسر الاهلي 3 نقاط ايش سوا هذا دليل على ان الاهلي كبير صدق المثل الي يقول (غلطة الشاطر بعشرة )

آسف على الاطالة وانبه مرة أخرى لحد يتكلم على ابو عمر ؟؟؟!!!




أهلاوي 707 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 10 - 2007, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [740]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية **أمير الذوق**
 

**أمير الذوق** will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر&الاهلي
اقولك لا تكلم على الفتى الذهبي غصبن عنه يتنرفز من قررات الحكم

dsgl,
يسلموااااااااااااا على هذا الرد




**أمير الذوق** غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مواضيع حســين والهـــزازي ((( مدمج )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر